الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يملك معلومات عن جونسبورو ، أركانسس

لمن يملك معلومات عن جونسبورو ، أركانسس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loopback
    loopback

مبتعث جديد New Member

loopback الولايات المتحدة الأمريكية

loopback , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فني شبكات , بجامعة UCSD
    • UCSD
    • فني شبكات
    • ذكر
    • سان دييقو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 26th, 2009, 06:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كل عام وأنتم بخيـر ، يا كل من يشاهد موضوعي

بدون مقدمات .. ولا حشو كلامي للموضوع ..
    أتمنى من كل شخص يعرف أي شيء عن جامعه ASU : arkansas state University بولاية أركانسس مدينة جونسبورو " Ar' Jonesboro "
    يفيدني عن مستوى الجامعه بإدارة الأعمال ، بالأخص إدارة ماليه ، وكم يطلبون درجه التوفل ؟
    وعن المدينة جونسبورو .. كيف السكن فيها والمعيشه .. الخ الخ من المعلومات المُهمه ..
    وما فكرت أسئل عن هالمدينة بالذات إلا بعد ما وصلني القبول من هالجامعه ..
    تحياتي لكل .. شخص يشاهد الموضوع وأتمنى منكم الإفادة
    Than'x 4 all
  2. السلام عليكم
    اتمنى اني افيدك
    انا ادرس في فلوريدا وعندي ولد عمتي يدرس في اركانسس المدينه في البرد الله يعينك والجامعه لا بأس فيها والسكن زي كل ولايه فيه الغالي والرخيص والمعيشه كذلك ماتفرق ابد اللي اصرفه انا هنا هو كمان يصرفه هناك وحتى اللي اعرفهم في كل الولايات واللي يقلك ولايه اغلى وارخص كذااب
    واي استفسار ثاني يا حلو انا حاظر
    دعواتك
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه .. يا سلطان جدّه ..والله ردك أثلج صدري صراحه .. وحسسني بشوي إهتمام
    عمومًا ماقصرت .. يالغالي وأتمنى لو أحد بنفس المدينة يفيدني بكل شيء عن المعيشه والسكن ، ومستوى الجامعه الخ الخ ..
    وفي النهاية تبقى .. معلومه أستفدتها منك وكسبتها بردك الرائع يا رائع
    اشكرك من أعماق القلب .. سي يوووو
    7 "
  4. ببدا بالعيوب قبل المميزات
    مدينه كئيبه مقارنه بالمدن الأخرى ، صغيره

محافظه جدا ، لا توجد خمور ( أدري ان الخمور ما تهم أحد بس يدلك على درجه كيف انهم محافظين )

أقرب مدينه كبيره هي ممفيس تقريبا ساعه بالسياره

المميزات

رخيصه جدا جدا مقارنه بالمدن الأخرى وهذي اشوف ميزه للعوائل انك تاخذ بيت محترم في كمباوند بسعر رخيص

من وجهه نظري تصلح للدراسه ، مافيه اشياء كثيره تعملها غير الدراسه

جميع المعلومات السابقه هي بأختصار شديد وهي من اطلاعي على المواقع الأخرى وآرارء بعض الشباب هنا

وأنا يمكن أروح لها بدايه السنه بس انتظر كم جامعه في أوهايو اذا جتني بسحب على مندوب جونسبورو
    7 "
  5. اذا بتسأل عن الجامعه فكل معلوماتي اخذته من موقعهم

تخصص ادارة الاعمال لا بأس به بس مدري عن قوته ، طبعا جامعه حكوميه فيها تقريبا 11 الف نفرات يدرسون

يوم بحثت عنها لقيت انها مهي في قائمه افضل مئه جامعه امريكيه خير شر

الله يوفقنا وياك
    7 "
  6. شوف رأي وحده ساكنه هناك لقيته في أحد المواقع

Im sorry, but you must not have never lived anywhere else. Jonesboro does NOT have all the restaurants, shopping, or entertainment of a big city! We don't even have a lot of chain restaurants most places have(olive garden, red lobster,applebees). We do not have alcohol, we have NO zoo, aquariam, or anything else for that matter. You must not know what fun is. The traffic is getting worse by the day and the weather is HOT and STICKY...terribly uncomfortable.
    7 "
  7. انا الصراحة خلفيتي عن الجامعه لاتتعدى المنتديات وانا ماشاءلله شايف ناس مثير بيقدموا عليها ماادري ايش الموضوع
    بس انا كمانا قدمت وان شاءلله راح احول عليها يابعد اسبوعين او في بداية الربيع
    اتمنى انه تكون احسن من المكان اللي انا فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.