الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوظائف الساخنة في السوق السعودي HOT JOB

الوظائف الساخنة في السوق السعودي HOT JOB

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: معدل الفائدة من تلك الدراسة

المصوتون
24. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مفيد جدا لاختيار التخصص

15 62.50%
  • مفيد في اتخاذ القرار

4 16.67%
  • جيد فقط للاطلاع عليه

5 20.83%
  • لا يهمني في اتخاذ القرار

0 0%
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اخوي اولا شكرا على الموضوع الرائع..انا خريجة ادارة اعمال موارد بشرية..ومجال دراستي في الماجستير هو تجارة إلكترونية...بس انا حابة اغير لتمويل...اش رايك ابقى على تخصصي ولا اغير لتمويل؟؟؟جدا محتارة ياريت تفيدوني مع العلم انه تخصص تجارة الكترونية محدوووود جدا في امريكا ومحصور في 5 او 6 جامعات فقط وهذا السبب اللي جعلني افكر في التحويل لتمويل...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roza7
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اخوي اولا شكرا على الموضوع الرائع..انا خريجة ادارة اعمال موارد بشرية..ومجال دراستي في الماجستير هو تجارة إلكترونية...بس انا حابة اغير لتمويل...اش رايك ابقى على تخصصي ولا اغير لتمويل؟؟؟جدا محتارة ياريت تفيدوني مع العلم انه تخصص تجارة الكترونية محدوووود جدا في امريكا ومحصور في 5 او 6 جامعات فقط وهذا السبب اللي جعلني افكر في التحويل لتمويل...
    ما هي المعايير اللي تخليك تغيرين او تبقين على نفس التغير!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    ما هي المعايير اللي تخليك تغيرين او تبقين على نفس التغير!
    طبعا في البداية تخصصي ادارة اعمال والتخصيين مناسبين لي لانو كلها تنصب في ادارة اعمال...للأسف اللي خلاني اغير عن تجارة إلكترونية بعد جامعاتها عن تواجدي الان ..لاني موجودة في فلوريدا..خاصة اني ارتحت جدا فيها واخاف اني اغير المكان ومايناسبني طبعا اكيد في ناس ح تقول انو الواحد مو جي يتمشى واي مكان مايفرق اهم شي الواحد يدرس ...بس بالنسبة لي يفرق النفسية كثير...هذا اكتر شي دفعني اني اغير تخصصي...وتمويل كمان مجال دراستي درست تقريبا مادتين منو في مرحلة البكالوريوس...فحابة اني اعرف رايك..وعذرا على الاطالة
    7 "
  4. انا تخصصي computer since وجاني قبول للبعثه على تجاره الكترونيه لكن مو عاجبني التخصص تهائيا واحس ماعلي اي اقبال
    فكرت اغير التخصص الماستر لكني محتاره بين هالتخصصات
    MBA, INFORMATION SYSEM AND COMPUTER
    SOFTWARE ENGNIREEING
    COPUTER INFORMATION SYSTEM
    COPUTER GRAPHIC
    SINECE IN ENGINEERING,DIGITAL SYSTEM

سويت بحث عن الجامعات ولقيت كذا جامعه متوفر فيها هالتخصصات لكن للحين ما قررت اي تخصص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roza7
    طبعا في البداية تخصصي ادارة اعمال والتخصيين مناسبين لي لانو كلها تنصب في ادارة اعمال...للأسف اللي خلاني اغير عن تجارة إلكترونية بعد جامعاتها عن تواجدي الان ..لاني موجودة في فلوريدا..خاصة اني ارتحت جدا فيها واخاف اني اغير المكان ومايناسبني طبعا اكيد في ناس ح تقول انو الواحد مو جي يتمشى واي مكان مايفرق اهم شي الواحد يدرس ...بس بالنسبة لي يفرق النفسية كثير...هذا اكتر شي دفعني اني اغير تخصصي...وتمويل كمان مجال دراستي درست تقريبا مادتين منو في مرحلة البكالوريوس...فحابة اني اعرف رايك..وعذرا على الاطالة

راي انه التجارة الالكترونية وادارة الموارد البشرية هي اشياء ممكن الشخص يكتسبها مع التجربة والدورات القصيرة ولكن الامور ذات العلاقة في المالية فيها شئ من التعقيدات التي يجب ان الشخص يدرسها بشكل جدي اولا ثم يطبقها في الميدان ليحافظ على تواجدها ، او سيكون حالها الفناء.

بالتالي اشوف ان دراسة المالية اهم وهي مهنة معتبرة على مدى الزمن خاصة اذا انت حابة للمهنة على العموم اذا انت في فلوريدا وترغبين في دارسة التمويل ، احب اعرف ما هو معدلك ممكن ادلك على برنامج مفيد وجيد

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    راي انه التجارة الالكترونية وادارة الموارد البشرية هي اشياء ممكن الشخص يكتسبها مع التجربة والدورات القصيرة ولكن الامور ذات العلاقة في المالية فيها شئ من التعقيدات التي يجب ان الشخص يدرسها بشكل جدي اولا ثم يطبقها في الميدان ليحافظ على تواجدها ، او سيكون حالها الفناء.

بالتالي اشوف ان دراسة المالية اهم وهي مهنة معتبرة على مدى الزمن خاصة اذا انت حابة للمهنة على العموم اذا انت في فلوريدا وترغبين في دارسة التمويل ، احب اعرف ما هو معدلك ممكن ادلك على برنامج مفيد وجيد

بالتوفيق
    اشكرك اخوي على اهتمامك...معدلي 4.17 من 5 وشكرا مررة تانية على ردك...
    7 "
  7. هلا استاذي

اولا- احب اشكرك على الموضوع المفيد والمهم لنا كطلاب سنقود يوما مسيرة النهضة في وطننا الحبيب...

ثانيا- احب استشيرك في تخصص الاتصالات التسويقية حيث ارغب بالتقديم غلى دكتوراة تسويق

ووجدت عدة فروع اثارت اهتمامي منها :ادارة تسويق ,و كذلك دراسة سلوك مستهلك ,وايضا تخصص الاتصالات التسويقية

علما اني ماجستير علم نفس

ماهو التخصص الاكثر طلبا بالسوق السعودي وايضا يناسبني ؟؟

علما انه ليس لددي خبرات وظيفية..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج
    هلا استاذي

اولا- احب اشكرك على الموضوع المفيد والمهم لنا كطلاب سنقود يوما مسيرة النهضة في وطننا الحبيب...

ثانيا- احب استشيرك في تخصص الاتصالات التسويقية حيث ارغب بالتقديم غلى دكتوراة تسويق

ووجدت عدة فروع اثارت اهتمامي منها :ادارة تسويق ,و كذلك دراسة سلوك مستهلك ,وايضا تخصص الاتصالات التسويقية

علما اني ماجستير علم نفس

ماهو التخصص الاكثر طلبا بالسوق السعودي وايضا يناسبني ؟؟

علما انه ليس لددي خبرات وظيفية..
    اولا اشكرك على الثقة بس لا يوجد لدي خبرة في هذا النشاط ، بس اتمنى ترسلين بعض الروابط الخاصة بكل مسار حتى نستطيع ان نقرا ونفيد، بالاضافة لهذا ان شاء الله باتصل باحد الاخوان هو متخصص في التسويق ويدير احد الشركات في السعودية

بالتوفيق
    7 "
22 من 29 صفحة 22 من 29 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.