الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوظائف الساخنة في السوق السعودي HOT JOB

الوظائف الساخنة في السوق السعودي HOT JOB

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5321 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: معدل الفائدة من تلك الدراسة

المصوتون
24. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مفيد جدا لاختيار التخصص

15 62.50%
  • مفيد في اتخاذ القرار

4 16.67%
  • جيد فقط للاطلاع عليه

5 20.83%
  • لا يهمني في اتخاذ القرار

0 0%
  1. هذا رابط خاص بالجامعات التي لا تشترط GRE ولا GMAT ممكن تحصلون تخصص التصميم من ضمن كليات الفنون Art

http://www.saudiusa.com/book3.pdf

انا اعرف انه في بكالوريس في جرافيك ديزاين في جامعة MTSU ممكن تتخاطبين مع رئيس القسم وتسالين وش الجامعات التي تقدم دكتوارة في هذا التخصص

او تشوفين عبر موقع الوزارة ممكن تحصلين على فكرة
    7 "
  2. جزاك الله خير

انا بحثت في موقع الوزارة لكن للاسف ما لقيت الا جامعة واحدة فقط و بكذا ما اضمن القبول

لو فيه طريقة ثانية ممكن اعرف فيها تخصص الجرافيك ديزاين للدكتوراة اكون شاكرة

سؤال اخر عندنا في السعودية ايش مستقبل هذا التخصص

يعني انا مش عارفة فين اروح و اقدم

شاكرة تعاونك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PICASSO
    جزاك الله خير

انا بحثت في موقع الوزارة لكن للاسف ما لقيت الا جامعة واحدة فقط و بكذا ما اضمن القبول

لو فيه طريقة ثانية ممكن اعرف فيها تخصص الجرافيك ديزاين للدكتوراة اكون شاكرة

سؤال اخر عندنا في السعودية ايش مستقبل هذا التخصص

يعني انا مش عارفة فين اروح و اقدم

شاكرة تعاونك
    اتوقع ان شاء الله له مستقبل مشرق خاصة هناك رابط كبير مع الدعاية والاعلان وانت تعلمين كم نسبة الاعلان من سعر البيع للمنتوجات

هذا رابط اتمنى يكون مفيد
    http://www.gradschools.com/ListingFu...&ProgramType=0

وهذا رابط قسم الفنون في جامعة تنسي حاولي تتخاطبين معهم وهم يدلوك على الجامعا ت التي تقدم مرحلة الدكتوراة في هذا المجال
    http://www.mtsu.edu/art/programs/bookarts.shtml

لكن سؤالي هل العائد من الاستثمار في مرحلة الدكتوراة يستاهل ، الله يوفقك يارب
    7 "
  4. احببت أستفيد من خبرتك ..

أنا طبعاً متخرجة تخصص لغة عربية .. وحابة أكمل ماستر ورغبتي الاولى العمل الاكاديمي يعني التعليم .. أميل إلى المواد إللي فيها تفكير وتحليل أكثر من الحفظ .. تستهويني التكنولوجيا عندي دورات في الحاسب الآلي ودبلوم كذلك .. وطبعاً لعدم حصولي على وظيفة لمدة طويلة .. قررت

أكمل دراستي بتخصص بعيد عن تخصصي وأواصل فيه الدكتوراه إيضاً ..

*فما هي نصيحتك لي ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam.m.d
    احببت أستفيد من خبرتك ..

أنا طبعاً متخرجة تخصص لغة عربية .. وحابة أكمل ماستر ورغبتي الاولى العمل الاكاديمي يعني التعليم .. أميل إلى المواد إللي فيها تفكير وتحليل أكثر من الحفظ .. تستهويني التكنولوجيا عندي دورات في الحاسب الآلي ودبلوم كذلك .. وطبعاً لعدم حصولي على وظيفة لمدة طويلة .. قررت

أكمل دراستي بتخصص بعيد عن تخصصي وأواصل فيه الدكتوراه إيضاً ..

*فما هي نصيحتك لي ...
    فيه التخصص هذا طيب وهو تكنولوجيا تعليم وتدريب
    Instructional Design and Technology
    او فيه

Computational Science

الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z1zn
    جزاك الله خير على سعه الصدر وعلى التجاوب العظيم مع الأعضاء ..

اسال الله ان يوسع رزقك ويشرح صدرك ويغفر لك ولوالديك ويجمعك بهم مع من تحب في الفردوس الأعلى ..
    جزاك الله خير والله لا يحرمك الاجر ويجعل لك من الدعوة نصيب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gator
    فيه التخصص هذا طيب وهو تكنولوجيا تعليم وتدريب
    Instructional Design and Technology
    او فيه

Computational Science

الله يوفقك

يعطيك العافية..

طبعاً فيه تخصصات كثيرة تحت إدارة التعليم كان ممكن أكمل فيها منها هذا التخصص ولكن إلا باعدني عنها أنها ليست من التخصصات المطلوبة من الوزارة كونها تحت تخصص الأديوكيشن .. تعبت وأنا أبحث عن تخصص التعليم والتكنولوجيا أو التعليم عن بعد أو غيرها من التخصصات تحت إدارة الحاسب الآلي ولكن لم أجد شيء

..

بالنسبة لتخصص المالية أنت قلت فيه منه هندسة مالية أبغى أعرف أكثر هل فيه علاقة بينه وبين الحاسب أو التكنولوجيا ..؟؟

ياليت توضح لي أكثر..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahlam.m.d
    يعطيك العافية..

طبعاً فيه تخصصات كثيرة تحت إدارة التعليم كان ممكن أكمل فيها منها هذا التخصص ولكن إلا باعدني عنها أنها ليست من التخصصات المطلوبة من الوزارة كونها تحت تخصص الأديوكيشن .. تعبت وأنا أبحث عن تخصص التعليم والتكنولوجيا أو التعليم عن بعد أو غيرها من التخصصات تحت إدارة الحاسب الآلي ولكن لم أجد شيء

..

بالنسبة لتخصص المالية أنت قلت فيه منه هندسة مالية أبغى أعرف أكثر هل فيه علاقة بينه وبين الحاسب أو التكنولوجيا ..؟؟

ياليت توضح لي أكثر..
    فيما يخص الاقسام المعتمدة من الملحقية يمكنك الحصول على ما ترغبين طبعا هذا يحتاج منك قدرة في الاقناع لدى مسؤولين الملحقية
    الحل هو اذا انت مبتعثة امرك سهل روحي للملحقية وحاولي بعد ما تجيبين قبول من احد اقسام التلعيم

اذا غير مبتعثة وترغبين الحصول على بعثة ، انصحك اولا الحصول على قبول لاحد الاقسام المعتمدة والانضمام للبعثة بعدها ان شاء الله تيجيبين قبول من احد الجامعات المعترف فيها في التخصص الذي ترغبين وتروحين للدكتور محمد العمر وتشرحين الوضع وليش اخترت القسم وممكن تزودينه بصورة من خطة الدراسة والبرامج والمواد التي بتدرسينها ، الشخص جدا متعاون مع الطلاب ومتهم وراقي جزاه الله خير وممكن يعتمد امرك على طول. خوذي على سبيل المثال لم يقبل برنامج MBA في الوزارة منذ بدء الابتعاث ولكن اكثر من 50% من الطلاب يدرسون MBA وانكشف الوضع في برنامج التخرج للعام الماضي يعني التجاوزات موجودة ، فيه كثير يدرس التعليم الخاص، وفيه ناس تدرس التصميم المقصود هنا الجرافيك ديزاين. يعني الامل موجود ان شاء الله
    7 "
19 من 29 صفحة 19 من 29 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.