الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني/ استفسار عن جامعه Roger Williams University ؟

اخواني/ استفسار عن جامعه Roger Williams University ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5322 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعود العجمي
    سعود العجمي

إيقاف مؤقت

سعود العجمي الولايات المتحدة الأمريكية

سعود العجمي , ذكر. إيقاف مؤقت. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CIT , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • CIT
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2006
    المزيدl

October 2nd, 2009, 12:53 AM

السلام عليكم.

احد عنده فكره عن جامعه Roger Williams University

حاب اقدم عليها. وابغى اعرف معلومات عن المدينه والجامعه من ناحيه سهولتها !

تحياتي لكم.

2. السلام عليكم
    حياك اخوي سعود انا طالب في الجامعة وهذا اول سمستر لي فالجامعة يعني لي حول الشهرين الى الان... لا اطيل عليك بالنسبة للجامعة حتى الان اشوفها كويسه في التعامل مع الطلاب الاجانب والجامعة تعتبر من الجامعات الممتازة في الولاية..بالنسبة للمدينة اللي هي بريستول بصراحة مااقدر افيدك فيها تماما لاني ساكن في بروفيدنس تقريبا 30-40 الى الجامعة وهي تعتبر عاصمة الولاية ان صح التعبير على العموم اللي اسمعة من شباب بريستول واللي شفته الى الان ان المدينة صغيره شوي ولا تتوقع انك تشوف فيها شي كثير خصوصا اذا كنت زي حالتي ناقل من مدينة زي اطلانطا في جورجيا بتحس انها يعني مررره صغيرة مقارنة بالمكان الاول

انا اسف اذا ماقدرت افيدك كثير لاكن ماحبيت اني اعطيك الا الشئ اللي اعرفه مو الشئ اللي سمعت عنه

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك اخوية فهد عيدكم مبارك

عندي شوية استفسارات.. انا طالب بكالوريوس حصلت ع قبول في Fall2013 باذن الله واريد ان اتواصل معك واستفسر عن الجامعه وان كان هناك احد الشباب تخصصه ميكانيكل انجنيرينق ؟؟
    بالاضافة للسؤال عن اماكن للسكن ؟؟

وشكرا لك مقدما .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.