الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ELI تامبا ....

معهد ELI تامبا ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sabarekho
    sabarekho

مبتعث فعال Active Member

sabarekho الولايات المتحدة الأمريكية

sabarekho , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharmacy , بجامعة no yet
    • no yet
    • pharmacy
    • ذكر
    • no yet, متشغن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 5th, 2009, 08:31 PM

السلام عليكم ....

اخواني الدارسين في معهد ELI في تامبا

ممكن تفيدوننا عن المعهد من ناحية :

قوة المعهد , جودة المباني والكتب والخدمات , الاسعار , جنسيات المدرسين , مدى تكدس الطلاب العرب

واي معلومات تقدرون تفيدوننا فيها

وجزاكم الله الف خير...
    وشكراااا ..
  2. وعليكم السلام
    انا من طلاب المعهد
    المعهد معترف فيه في الملحقيه اول كان حلو بس الحين السمسرتين الي طافة مره بايخ صارو شديدن على غير فايده
    فيه مدرسين امريكان وفيه اجانب المسؤله عن الطلاب الاجانب وحده هنديه مسلمه اخذه الجنسيه اكره ما تشوف السعودين

طبع المعهد كله خليجين سعودين كويتنين و قطرين
    طبعا احد السمسترات الي درسه كل الطلاب سعودين ما عدا وحده فتناميه وابشرك سارة تتكلم عربي ازين من الانجليزي هههههههههههههههه
    طبعا السمستر الي بعده كان تقريبا الكلاس 7 خليجين و 3 اجانب طبعا هذا الي انا درسة فيه غير المستويات الثانيه
    المعهد كرف دراسه بس كنك في السعوديه تدرس ما تستفيد شي الاختبارات العالم غش
    بالنسبه لي انا الحين ماا انصح اي احد يدرس فيه وعن نفسي انا بنقل جالس ادور على قبولات اول ما حصل بنحاش
    فيه معه حلو تبع كلية الاس بي سي يقولون معترف فيها في الملحقيه واعرف كم واحد يدرس فيها طبعا بالكلاسات ما فيه الا هم سعودين وكل واحد بكلاس مختلف
    المعيشه تعتبر بالنسبه لي رخيصه
    شقه لوحدك تحصل 800
    واذا تبي مع روامين 700
    المدينه حلوه ما راح تطفش
    اي سؤال ثاني انتظرك
    7 "
  3. اولا اشكرك على الرد ويعطيك العافية

اخوي انا ان شاء الله كم شهر وانا في تامبا لاني قرأت معلومات كثير عن المدينة هذي ولقيتها مناسبه بس ما لقيت احد يتكلم عن المعاهد في تامبا ما لقيت الا المعهد هذا وعلى كلامك انه سيء لاني ابغى معهد ما فيه الا عرب ينعدون على الاصابع
    ( قليلين)
    لو تكرمت اخوي هل تقدر تفيدني بالمعاهد اللي في تامبا الحلوه واللي ما فيها عرب

انا تعبتك معاي اخوي بس الله يعينك ويوفقك

وبعدين الاسعار اللي فوق بالدولار ؟

الف الف شكر يا غالي ....
    7 "
  4. هلا اخوي
    الاسعار بالدولار
    و المعاهد فيه واحد جنب تمبا ELS هذا نظامه شهري كل شهر ليفين واسمع انه مليان سعودين
    الصراحه كل الاماكن الحلوه فل سعودين
    في معهد تبع اس بي سي في كلين واتر
    يمدحونه ناس ولا فيه خليجين
    7 "
  5. هلا اخوي اضفتك عندي

اهلين اختي اذا تقصدي ELS انا ما رحت هنا ابد لاكن قابلة شباب يدرسون فيه ويقولون فل سعودين

اما معهد ELIفي جامعه جنوب فلوردا هذا انا ادرس فيه اول المعهد كان حلو بس الحين كنك في معهد لغه بالسعوديه يعني كلهم خليجين . الحين اذا ما فهمتي اي جمله في شرح المدرسه تجيك الاجابه بالعربي سريع
    وربي باحد السمسترات الي درسته كلنا سعودين الا وحده من فتنام تعرف كلمات عربيه احسن من الانجليزي
    الحين كلاسي تقريبا فيه تقريبا 7 سعودين و 4 اجانب هذا احسن كلاس درسة فيه لان الاجانب يعتبرون كثار
    طبعا غير المستويات الثانيه
    المعهد الي اسمع عنه واعرف فيه كم واحد يدرسون فيه بس مو متاكد هل هو معترف لك الناس او حلات خاصه
    ثاني شي المعهد في كليه مو جامعه و اخوياي يقولو هم العرب الوحدين
    موقع الجامعه
    Hillsborough Community College Home
    واي استفسار راح افيدكم بالي اعرفه
    بالتوفيق
    7 "
  6. هلا اخوي
    بالنسبة للمعهد يعتبر قوي ودراسته اكاديمية
    وجودة المباني اعتقد انه غير مهم لأنه ما رح يردك عن الدراسة لكن لو ناوي تشتري المعهد ممكن امزح المباني جيدة مسلح بس طبعا فيه مباني جديدة وفيه قديمة اذا كانت لهالدرجة تهمك والكتب طبعا لازم تشتريها انت لو كنت مبتعث ما تشمل رسوم المعهد غالية نوعا ما اذا اخذتها من مكتبة الجامعة بس تقدر تاخذها اون لاين ارخص او من مكتبات برا او مستعملة
    اسعار المدينة وسط وبالنسبة للسكن بالبداية ممكن تسكن بسكن قريب من الجامعة أول سنة يعني نظام روميتات لكن لك الله يكرمك حمامك الخاص وغرفتك الخاصة والمطبخ والصالة مشتركة وشهريا بحدود خمسمية وستين دولار شامل الخدمات كلها انترنت وكيبل وموية وكهرباء
    طبعا السكن حلو بأول سنة لأنك ما رح تحتاج سيارة وتحتك بأجانب كثير يفيدونك باللغة لو ربي وفقك بروميتات كويسين
    طبعا فيه باص يمر على السكن يوصل لين الجامعة ولأقرب سوبر ماركت وللمول اللي جمب الجامعة
    لو انت متزوج ما ينفع لك السكن ابدا
    جنسيات المدرسين الغالب فيهم امريكان لكن فيه جنسيات ثانية يعني متأمركين
    اغلب المدرسين كويسين لكن فيه منهم انا ما اعطيهم سباكين بس سمعت انهم طلعو من المعهد لأني خلصته قبل سنتين
    بالنسبة لأهم شي بالنسبة لي وعلى ما اعتقد بالنسبة لك المعهد كله سعوديين يعني بالعربي تحتاج انك تتعب شوي وتعلم نفسك بنفسك
    تتعلم المبادئ زي القواعد وكلمات وكذا لكن انت تحاول تختلط بأجانب وتتابع تلفزيون وزي كذا ورح تستفيد فايدة ما تتخيلها
    ولو فيه شي ثاني تفضل اسأل وبجاوبك انشالله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.