الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسات اسلامية في امريكا

دراسات اسلامية في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب في امريكا
    طالب في امريكا

مبتعث جديد New Member

طالب في امريكا غير معرف

طالب في امريكا , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى جامعي , بجامعة جامعة قطر
    • جامعة قطر
    • جامعي
    • ذكر
    • واشنطن, فرجينيا
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 7th, 2009, 02:57 AM

انا ابحث عن ماجستير في الفقة في اي جامعة في امريكا
    فية احد يقدر يساعدني
  2. اخوي انت جاد وللا تمزح ؟
    لأن لو انت جاد فيه رد ولو انت تمزح فيه رد ثاني
    لأن سؤالك غير منطقي ابدا تبي دراسات اسلامية بأمريكا وين راحت جامعة الامام والجامعة الاسلامية

على فكرة اذا كان معاك بكالوريوس دراسات اسلامية من السعودية سواء اصول او شريعة او اي تخصص ترا هنا تقدر تدرس تخصص غيره بس اذا كنت تبي دراسات اسلامية بأمريكا انصحك اول قبل ما تضيع وقتك انك تسأل الملحقية او الوزارة اذا بيوافقون لك او لا علشان تختصر الوقت لأني بصراحة اشك انك تلقى التخصص هذا موجود وخصوصا انه ممنوع اننا ندرس مادة ثقافة اسلامية بسبب انه ممكن تجينا معلومات غلط عن الاسلام لكن مسموح لنا ندرس مسيحية او يهودية !!!!! طبعا ما فكرو انه ممكن شخص ينحرف تفكيره بسبب المادة هذي والعياذ بالله وطبعا سمعنا عن طلاب تنصرو
    قمة التناقض من قرارات غير مدروسة من اشخاص غير اهل لاصدار مثل هذا القرارات
    لكن الشكوى لله
    نصيحتي لك تأكد من الموافقة اول
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. على فكره انا استغرب من بعض الاسئله
    قبل فتره احدهم يطلب قبول للدكتورا وفي تخصص ...وش توقعون....لغه عربيه ...تصوروا انه يطلب قبول للحصول على درجه الدكتورا في امريكا وفي اللغه العربيه....والمشكله اذا ماخانتني الذاكره انه مبتعث من جامعه الامام...تصورو..
    .
    عاد الحين هذا جايب المصيبه العظمى ...فقه وفي امريكا...اقول اذا الكلام هذا صحيح ...اجل وش اللي ندرسه عن الدين الاسلامي في بلادنا..لايكون مشايخنا ينقصهم بعض العلم....

تبون الصراحه في اشياء تغيرت وبصوره سريعه لدرجه ان الانسان احيانا يستغرب...يوم كنت صغير كنت ادرس في المدارس الابتدائيه والمتوسطه والثانويه وكان لابد ان يكون مدرس الدين ملتحي ...بمعنى اخر لايمكن ان نقبل احد يدرسنا وهو حليق... بس سمعت الان ان مدرس الدين يمكن يكون حليق...قد استغرب ...ولكن بدأت اشعر بشئ من الحزن...ليه المفاهيم اتغيرت..

بصراحه نحن كمجتمع نمر بمرحله تغيير كبيره...ولابد من المرونه في التغيير...

قد تفيد المرونه في تقبل التغيير حتى لانصتدم بواقع مغاير لما نرغب العيش فيه..
    لذلك انا الان بدأت اتقبل كل سؤال عن دراسات عليا في اصول الدين في امريكا....بس اخاف يجي يوم واحد يسأل عن دراسات عليا في الفقه في اسرائيل مثلا....
    اقول قد لاتستغرب... دنيا تتغير..
    تحياتي
    7 "
  4. يا اخي انا مريت على جامعة وكان فيها تخصص دراسات اسلاميه ولغة عربيه على ما اعتقد انها في فرجينيا
    ولي يقولون وش وداك له أقولهم دراستهم متعمقه جدا في الإسلام وايضا في الإعجاز العلمي في القرأن

اخوي راح ابحثك عن الجامعه وارد لك
    انا ما اقول ان جامعاتنا فيها تقصير ولاكن لا مانع من طلب العلم

7 "
  5. ما شاء الله عليكم
    اخاف اعطيكم عين على هالتفكير
    كلكم طحتوا فيني على طول بدون ماتدون وش السالفة - وانا كنت انتظر المساعدة منكم -

اخواني انا بكالوريس شريعة -فقة- من جامعة قطر بمعدل عام ممتاز

وقبلوني مساعد تدريس في الجامعة وشرطوا علي دراسة لغة ودراسات عليا بأمريكا
    والشباب اللي رفضوا الشرط الغوا العقد معهم

هذه سياسة دول وانا مجبور على الموافقة

ولا لوكانت علي ادرس في الدول العربية ولا حتى الاسلامية مثل ماليزيا ..

اختي دريم لايف ردك حفزني شوي - اشكرك جزيل الشكر -
    ولازلت في انتظارك وانتظار الاخوان اللي يقدورن يساعدوني

لاني لغتي ما تساعدني على البحث

وشكراً لكم جميعاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.