الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة USF/تمريض

جامعة USF/تمريض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حتى المرحله الابتدائيه يسوون مقابله
    بصراحه اجل مديرة المدرسه مطنزه ولاعندها سالفه
    اوكيه انا اشوف مدارس الاهليه تسوي مقابله للمرحله الثانويه
    لكن ابتدائيه وش هالسوالف والمصخره
    اجل لو نتزوج ونجيب عيال وش راح يكون فى زمنناااا
    يقولون ان الزمن تغير
    مادرو ان الناس تستخف وتتغير
    والامور تصعب وتصعب
    <<<توه جاي الدوام ومزاجه مقفل
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    أولآ الله يوفقكم جميييع يارب ويسهل كل أموركم
    ثانيآ انا راح أحط لكم أسم الجامعه اللي يدرس فيها زوجي تمريض هو الى الآن مادخل التخصص لأنه قاعد يدرس المتطلبات بس قالو له بداية دخوله القسم بأذن الله في شهر8 ميلادي الى الحين مافيه تمريض غير زوجي وثلاثه شباب معه أن شاءالله يدخلون سوا
    وبصراحه ماطلبو منهم أختبار الرخصه ولا أي أختبار غير التوفل او ألآيلتس ويكون معدله ما يقل عن 3
    أنتو راسلو الجامعه وأن شاءالله ربي يكتب لكم الخير حبيت أفيدكم والله وبس
    University of South Alabama Homepage
    دعواتكم لي ربي يوفقني بالماستر
    7 "
  3. موفقه يا اختي وحده بس انتي كم دفعتي للمعهد ؟

4200 دولار للسمستر ,مو قليل , لكن للسمستر الصيفي سمعت انو اقل
    اذا الجامعه هذي التعبانه مسويه كذا وهذا مستواها اجل كيف الجامعات العريقه من ناحية القبول !!!!!

بالنسبه للرخصه هم يطلبوها بشكل عام من الطلاب الامريكيين والطلاب الدوليين
    الرخصه لان البرنامج حق البكالوريس الي عندهم هوا دا
    RN to BSN - Registered Nurse/Bachelor of Science in Nursing
    فـ لازم تكون ممرض مسجل عشان تدخل البرنامج
    بس عندي سؤال

طلاب الثانوي ليه يطلبوا منهم الرخصه في التمريض وهم في الا ساس مادرسوا تمريض ولا عندهم فكره عنه المفروض مايطلبوها منهم ؟؟
    مو طالبينها من طلاب الثانوي ..طلاب الثنوي يدخلو برنامج البري نيرسنيق ويتخرجو ب اسوشيت ديقري (نفس الي معانا) وبعدها ياخدو الرخصه
    ويدخلو برنامج الباتش
    وانا لا حظت بعد انك تقولي تدخلي اختبارين غير التوفل يعني هذا اعقد من التعقيد لاكن الله يسهلها ..........

اختبار ال cgfsn تابع لمؤسسه تعادل مواد التمريض وبعدها تدخل اختبار الانكلكس حق الرخصه

طيب بالنسبه للتخصصات الثانيه ( الاشعه – المختبر – الصيدله - الا سعاف والطوارئ - العلاج الطبيعي ) هل فيها نفس التعقيد وانا سمعت ان الصيدله اسهل من التمريض في القبول هل هذا صحيح؟؟؟

والله ماعندي خبر ..لكن اذا ودك تحول استخير وربي يوفقك ..تخصصات حلوه والله واهون من
    تعقيدات التمريض الي مالها داعي..في عندهم تخصص اخصائي علاج تنفسي مره حلو ومطلوب بالسعوديه

وانا اتوقع الجامعات اللي فيها تمريض تقليدي اتوقع مايقبلوا طلاب الانتر ناشونال الا بالرخصه زي ماشفنا في اغلب الجامعات والسبب ان نظام الجامعات الامريكيه ما تقبل الا الطلاب الامريكان والكنديين بس ان شاء الله اذا هم يقبلوا طلاب الانتر ناشونال يكون ممتاز جدا لنا
    احنا اهم شي ندور عن جامعه فيها دا التخصصBSN ,اما ال RN معناه لازم رخصه

كلمت مسئوله في جورج ميسون وحسيت الوضع مريح عندهم ولا جابت لي سيره الرخصه سالتها كم مره واكدت انها مو مطلوبه وقلتلها اني من المملكه وفيزتي f1 وقالت عندهم ميتينق كل شهر تروح
    وتجيب اوراقك ويناقشوك ..ادعوا لي اطلع واشنطن الشهر الجاي واتطمن ,,

انا نفس الشي ارسلت لكثير من الجامعات والاغلب مايقبل الطلاب الاجانب خير شر وبعضها يقولي تعدي اللغه وتدخل زي جامعة اوهايو وجامعة مونتانا وجامعة ولاية متشقن بس الخوف انو كلامهم بعدين يتغير ويطلبوا الرخصه

وعدوك بمعادله ولا نفس القصه المعادله بعداللغه ؟

وفيه جامعه اسمها وتشتا في كانساس هذي يقولوا ارخص جامعه وفيها تمريض واتوقع انها تخص التخصصات الطبيه انا ما ارسلت لها وبحثت عنها ولقيت ان فيها طلاب كويتيين كثير

سمعت عن دي الجامعه انها مره رخيصه لكن معلومات تانيه ماعندي والله

ممكن يا اختي ترسلي للجامعات اللي ذكرتها تتأكدي اكثر ممكن يكون فيها قبول اختياري لأني لاحظت من خلال مراسلاتي اغلب الجامعات صعبه بس ان شاء الله تتسهل ونجد ظالتنا

دي جامعه ويست فيريجينيا وعندهم كذا برنامج للتمريض
    وتراها جامعه قويه مره احسن من فيرمونت بس ماادري عن حكايه التعقيد
    بروح هناك اقرب فرصه واجيب معلومات عن التمريض والمعادله واكيد برد هنا وابلغكم
    دي لسته ببرامج التمريض الي عندهم وراح تلاقو البرنامجيين الي بالبدايه بكالوريس تمريض
    مو طالبين فيه الرخصه والتخصص التالت طالبين الرخصه ..احنا نتاكد من الاتنين الي فوق
    http://www.hsc.wvu.edu/son/academicPrograms.asp?page=academicPrograms
    وفي جامعه جورج ميسون في فيرفاكس في فيريجنيا بينها وبين واشنطن نهر
    الجامعه رااااااااقيه جدا وترتبيها ال 24 وبرنامج التمريض عندهم قوي وزي ماقلت اول مو شارطين الرخصه
    http://www.gmu.edu/
    ودا الموقع

مشكوره يا اختي الله يجزاكي خير وان شاء الله مابعد التعب الا راحه ونبتعث كلنا

ماسويت شي وان شاءالله الاقي خبر يفيدنا قريب ادعوا بس
    7 "
  4. اختى وحده من الناس
    الله يوفقك يارب وين ماتروحين
    ويسمح دربك وتتسهل امورك يارب
    انا الحين قبلونى جامعة فيرمونت
    هل الجامعه قويه للدراسة الانقليزي؟
    لانى افكر اذا درست انقليزي اسوي تحويل لجامعه ثانيه
    او اروح للجامعه الى انتى قدمتى عليها
    ارجو الرد فى اقرب وقت اذا امكن
    7 "
  5. مشكوره يا اختي وحده من الناس كفيتي ووفيتي الله يوفقك و يسعدك

وان شاء الله تروحي واشنطن وتتسهل لك الامور وتعطينا المعلومات الزينه وتبلغي مرادك

وبالنسبه للجامعات اللي ذكرتها مافتحوا لي موضوع المعادله

موفقه يا اختي واشكرك كثيرا على المعلومات القيمه واتعبتك معي بكثر الاسئله وان شاء الله يستفيد منها الجميع

بارك الله فيكي
    7 "
17 من 30 صفحة 17 من 30 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.