الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية فلوريدا.. هذه الجامعات في أي مدينة..؟

ولاية فلوريدا.. هذه الجامعات في أي مدينة..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عااصم
    عااصم

مبتعث مستجد Freshman Member

عااصم الولايات المتحدة الأمريكية

عااصم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة 1
    • 1
    • ماستر
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 8th, 2009, 09:55 PM

السلام عليكم ..

بحثت عن تخصصي ( ماستر قانون ) في ولاية فلوريدا بعد ما سمعت عن هالولاية الكثير .. و انا محتار بينها و بين انديانا بلومنقتون .. ؟

و لقيت اكثير من جامعه في فلوريدا عندهم التخصص الي ارغب بدراسته .. لكني لم اعرف مواقع هذه الجامعات في اي مدينة .. و أتمنى منكم تفيدوني في مواقع هذه الجامعات في اي مدينة .. و رأيكم في المدينه اذا كان عندكم خلفيه عنها ..

الجامعاات هي :

1/ FLORIDA STATE UNIVERSITY

2/ NOVA SOUTHEASTERN UNIVERSITY

3/ STETSON UNIVERSITY

و لكم مني جزيل الشكر و الامتناان ...

تقبلوا تحيااتي ..

عااصم
  2. طيب أخوي عاصم وش رايك أعلمك حركة حلوه تغنيك عن السؤال كل مرة ؟

Google Maps

وروح قرب إلى ولاية فلوريدا

شوف فوق في مربع البحث حق القوقل اكتب في اسماء الجامعات

راح يطلع لك مواقعها على الخريطه عاد انت كمل الباقي وقرب من موقع الجامعه بمسافه كافيه

الحاصل راح تلقى رجال لونة برتقالي او اصفر في الزاوية اليسار فوق شوي ( تراه صغيرون افتح عيونك )

اسحبه وحطه في الشارع اللي عند الجامعه وشف وش يطلع لك : )

بالتوفيق ياذيب .
    7 "
  3. أخوي ونت .. الله يعطييك الف عاافيه على رددك و شرحك ..

لكن .. جامعة طلعت معي مكانها واضح الي هي او وحدة .. لكن البااقي تطلع لي في اكثر من مكان .. و احيان تطلع العلامه في الوسط بين مدينتين . .

ياليت لو تكتب لي المدن الي فيها هذي الجامعات , عشان اتأكد من طريقة بحثي ..

و لك كل الشكر و التقدير ..

تحيااتي ..

عااصم
    7 "
  4. هلا اخوي
    Campuses of Nova Southeastern University
    هنا فروع الجامعة والرئيسي في مدينة قريبة من ميامي واغلب فروعها قريبة من هنا

FLORIDA STATE UNIVERSITY
    هذي بالعاصمة تلهاسي

والأخيرة في tampa bay area
    مدينة اسمها قلف بورت
    ومعلومة بالنسبة للجامعة الأخيرة ستتسون جامعة لها فروووع كثير واعتقد هي اللي حست فيها وكل فرع من فروع الجامعة فيه تخصص معين
    بالنسبة للقانون بالمنطقة اللي قلت لك عليها بس الجامعة انا كلمتهم لواحد من الشباب وفيها عيب ما يعطون قبول مشروط ابدا وعلشان تقدم على الجامعة لازم تجيب توفل ماني متأكد كم الدرجة لكن لو ما معاك توفل وتبي قبول مشروط لا تتعب نفسك وتراسلهم وعلى فكرة ما عندهم معهد لغة هذا كلامهم لي قبل اسبوع
    وبالتوفيق اخوي
    7 "
  5. مشكووور ألف شكر أخوي لقر , و أختي بنوتة .. يعطيكم العاافيه ياارب ..

أخوي لقر .. اذا تعرف وش المدينة الممتازة لدراسة اللغة و الجامعة ..
    لأني سمعت عن ميامي و المدن الي حولها ما تصلح لدراسة اللغة لانه كلهم يتكلمون اسباني ..؟

تقبل تحيااتي ..

عااصم
    7 "
  6. ميامي غالية شوي وفعلا الأسبان اكثر شي هناك والمدن الثانية ما زرتها بصراحة لكن قلف بورت بحكم اني قريب منها فاعرف المنطقة اسعارها معقولة الى حد ما يعني وسط
    المعهد فيه معهد بكلية ممتاز وميزته مافيه سعوديين بس اعتقد انه مو معترف فيه من الملحقية لكن ممكن يخلونك تدرس فيه لغة لو كلمتهم St. Petersburg College

او معهد els هذي اقرب معهدين من الجامعة
    بس ارجع واقولك الجامعة ما تعطي قبول مشروط ابدا لازم تجيب التوفل بعدين يجيك القبول غير كذا لا تضيع وقتك معاهم تدور قبول مشروط
    لكن ممكن تقدم بجامعة ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.