الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوسطن .. نورث ايستيرن .. بوسطن

بوسطن .. نورث ايستيرن .. بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اخوي سعود
    نعم المعهد قوي و هو معترف به في الوزاره - و على فكره فقط معهدين اللي في بوسطن اللي معترف فيها من الوزاره.
    اما بانسبه انك تتحدث بطلاقه بعد ما تخلص جميع المستويات، فهذا يرجع للطالب نفسه و هل هو يتكلم عربي طول السنه او فقط انقليزي؟ و فيه ناس اعرفهم بدو يرطنون بطلاقه بعد سته شهور و ناس بعد سنه.
    بالنسبه لمستويات معهد اللغه فهي خمسه مستويات من مستوى ابتدائي الين مستوى متقدم.
    طبعاً هناك امتحان تحديد مستوى اول ما تبداء معهم و بعد ما يحددون مستواك تبدى بالمستوى المناسب لك.

طبعاً كل ما انهيت مستوى يسوون لك امتحان تحديد مستوى ثاني يشوفون مدى تحسن مستواك و هل ممكن يطمرونك مستوى و ذالك على حسب تطورك او يخلونك في مستواك اللي انت توك مخلص منه.

بالنسبه لمدة المستو ى الواحد فتختلف هناك مستوى 15 اسبوع و هناك مستويات 8 اسابيع بس مدة البرنامج ما تزيد عن سنه.

بالنسبه لتخصص تقنية الهندسه الكهربائيه فموجوود و كذالك الهندسه الكهربائيه و اعرف صديق لي كان معة دبلوم من التقنيه و عادلوا له ساعات كثيره و تخرج الرجال السنه هذي في تخصص تقنية الهندسه الكهربائيه.

بالنسبه لقبولك بسرعه فهذا شي ما اقدر اجاوبك عليه و لكن نصيحتي لك تقدم على معهد اللغه اللي في الجامعه و هذا ما يطول يعني يجيك القبول في المعهد بسرعه و خلال دراستك تقدم على القبول للجامعه.

اتمنا اني جاوبت على كل اسئلتك
    سلام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف
    س/ماذا عن مستوى القبول في جامعة بوسطن،،هل فيه أمل يقبلون (شرعي) نسبة 67% في تخصص المالية او الاقتصاد--بكالوريس.....

بالنسبه لجامعة بوسطن ما عندي خلفيه عنها ,,,,,,, بالنسبه لجامعة نورث ايسترن فاعتقد النسبه مهمه لهم و امتحان القدرات.

سلام
    7 "
  3. الف شكر لك ما قصرت بالنسبة لقبول اللغه الملحقية السعودية يقولون لازم تجيب قبول تخصص اهم من اللغة انا جبت قبول لغه ورفضو ينقلوني .. عشان كذا اسأل هل القبول الاكاديمي ياخذ وقت ؟ وكيفك اقدر اجيبة في اقرب وقت ؟ انا في امريكا وفي ولاية ct وتبعد عننا بوستن ساعتين بالباص بالنسبة لصديقك الى عادلو له كم عادلو له من ساعة بالضبط ؟ وانا سمعت كلام كثير ان بوستن غاليه من ناحية المعيشة وانا بصراحه ماعندي الا راتب البعثه هل يكفي ولا لا ؟

بالنسبة للعائلة هل الجامعه توفر عوائل لطلاب للغة ؟

مشكور اخوي ويعطيك الف عافيه
    7 "
  4. هلا اخوي
    بالنسبه للقبول فيه دد لاين ( Deadlines ) محدده يعني القبول للسمستر اللي يبدا في سبتمبر (Fall Semester)فاتك التقديم، يعني مالك الا القبول للترم اللي يبدا في جانيوري (Spring Semester) و الدد لاينز بيكون في 15 اكتوبر.

بالنسبه للمعيشة في بوسطن فهي شوي غاليه و انا صراحه ما اعتمد على راتب البعثه يعني كل شهرين لازم الاهل يرسلو 1000 او 1500 دولار، بس للي يعرف يمسك الفلوس يقدر يعيش براتب البعثه.

بالنسبه لعدد الساعات اللي حولوها له و الله ما ادري كم ساعه بس الرجال خلص في 3 سنوات مع اللغة(سنه لغه و سنتين جامعة) بس حط براسك شي اي ماده درجتها اقل من C ماراح يحسبونها لك.

بالنسبه للعوايل و الله ما عندي خلفيه عنها.
    سلام
    7 "
  5. لا يخوي اقصد امتحان القدرات حق السعوديه و خل الملحقيه او الوزاره تقدم اوراقك عشان يحسبون امتحان القدرات حق السعوديه بدل امتحان قدراتهم Sat ، عشان امتحان قدراتهم بالانقليزي و اذا ما عندك لغه او لغتك مش ولا بد راح تكون درجتك فيه ضعيفه حتو ولو كنت ممتاز في الرياضيات لان امتحان السات مخلوط رياضيات و انقليزي.

سلام
    7 "
  6. طيب اخوي الله يجزاك خير،،،،،،

عندي عدة أسئلة تلف براسي ودي تجاوبني عليها

س/إن شاء الله بادرس على حسابي،،متى استخدم الشهادة الاصل،،لانها غير متوفرة حاليا(فقط صور)

س/في التقديم على الجامعات هل يطلبون صورة من جواز السفر(بسبب تدني نسبتي ودي اجرب قبل--فإذا قبلتني جامعة جيدة طلعت جواز السفر وسحبت ملفي من الجامعة((الآن معتذر))

س/جامعتا بوسطن ونورث ايستيرن هل يعطون قبول مشروط؟

آآآآسف على الإطالة ولكن الدنيا متاعب،،،ما سألتك إلا بعد البحث في اكثر من منتدى وما حصلت جواب؟؟؟

طبعا اريد بكالوريس مالية او اقتصاد

اخوك عبداللطيف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف
    طيب اخوي الله يجزاك خير،،،،،،

عندي عدة أسئلة تلف براسي ودي تجاوبني عليها

س/إن شاء الله بادرس على حسابي،،متى استخدم الشهادة الاصل،،لانها غير متوفرة حاليا(فقط صور)

س/في التقديم على الجامعات هل يطلبون صورة من جواز السفر(بسبب تدني نسبتي ودي اجرب قبل--فإذا قبلتني جامعة جيدة طلعت جواز السفر وسحبت ملفي من الجامعة((الآن معتذر))

س/جامعتا بوسطن ونورث ايستيرن هل يعطون قبول مشروط؟

آآآآسف على الإطالة ولكن الدنيا متاعب،،،ما سألتك إلا بعد البحث في اكثر من منتدى وما حصلت جواب؟؟؟

طبعا اريد بكالوريس مالية او اقتصاد

اخوك عبداللطيف
    اهلين اخوي عبد اللطيف

اذا قبلتك الجامعة يطلبون منك صورة الجواز عشان يطلعون لك ال I-20
    بالنسبه للشهاده الأصل ما يحتاجونها لكن يحتاجون نسخه مترجمة و مصدقه من مصدر الترجمة وكذالك صوره من الاصل مصدقه بختم المدرسه او الوزاره.

بالنسبه للقبول المشروط نعم جامعة نورث ايسترن عندهم قبول مشروط بانك تخلص معهد اللغه او تجيب درجه يحددونها لك في التوفل - اما بالنسبه لجامعة بوسطن على حسب علمي ما يقبلونك الا بالتوفل حتى ولو خلصت جميع مستويات معهد اللغة اللي فيها.

بالنسبه لنسبتك و انها متدنيه انا انصحك تدرس في كميونتي كلودج Community College يسمونها كليات المجتمع لمدة سنه (وهي عادتاً رخيصه مقارنه بالجامعات الكبار ) و تجيب معدل مرتفع و تحول على الجامعه اللي تبيها من غير خوف من نسبة الثانويه.

اذا حبيت تدخل كميونتي كولدج ترى القبول فيها سهل و لا يعقدونك بنسبة الثانويه و جامعة نورث ايسترن تكاليف الدراسة فيها اكثر من 15000 دولار للترم الواحد بالنسبه لطلاب الباكلريوس من غير مصاريفك الشخصيه و السكن.

عيب الكميونيتي كلدج انها ماهي معترف فيها من الوزاره، بس اذا قدرت تدرس على حسابك الخاص لمدة سنه اللى سنتين فانصحك تدرس في كميونتي كولدج و في الولايات الجنوبيه من فلوريدا الين ارريزونا عشان تكاليف الدرسه فيها ارخص من الولايات الشماليه و كذالك مصاريف المعيشه.

اتمنا اني اجبت على كل الاسئله
    سلام
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.