الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج معلومات عن Tennessee Martin

محتاج معلومات عن Tennessee Martin

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سيف
    طيب يا أخ هيمو هل في مدينة مارتن يتوفر السكن مع عائلات أو لا
    وماذا تنصح به أول ما أوصل المدينه إن شاء الله هل أسكن مع عائلة أو في سكن الجامعة
    أحسن إني طولتها معاك بكثر الأسئلة
    لكن صدقني أنه راح يستفيد ناس كثير وبسببك وراح يدعون لك وأولهم أنا

كن بخير
    انا هيمو بس داخل باسم خويي .... بالعكس ابوسيف من حقك انك تسال انا كنت مثلك ادخل واسال .. المهم طبعا اكبر عيب فالمدينه ان ما فيها عوائل للسكن ... فيه 3 اماكن
    1... السكن حق الجامعه قريب مره يعني دقايق وانت فالمعهد بس اتوقع ان لازم يكون معك 3 او 4 انت وحظك يكونون سعوديين ولا امريكان ولا صينيين بس ماني متاكد من هذي المعلومه .
    2... فيه سكن تبع الجامعه بس يبعد 10 دقايق تقريبا وسعره مايتعدى 500 دولار بس نظامه 4 غرف وكل غرفه لها دورة مياه والصاله والمطبخ يكون مشترك مع الاربع غرف يعني كل غرفه راح يكون فيها طالب ...
    3... سكن يبعد عن الجامعه ربع ساعه وهذا اللي انا ساكن فيه طبعا بلحالك فالشقه يعني دورة مياه وصاله مطبخ وغرفه سعره 420 دولار ....

ملاحظات ..
    الاول ماني متاكد من سعره ..... والثاني يمكن يصير من حظك ان امريكان يسكنون معك اذا كنت تبغى تختلط معهم
    7 "
  2. أخوي هيمو الله ييسر امرك
    سامحنا على الاطاله كل شوي أطلع لك من جديد
    ودي اعرف السكن الي يبعد عن المعهد ربع ساعه متوفره وممكن اسم المنطقه والشارع وهل الشقة مجهزه للكرسي المتحرك يعني بدون درج والابواب وسيعه وهل فيها أثاث وكمان ربع ساعه مشي او بوسيلة نقل أذا وجد وسيلة نقل ماهي وكم تكلف
    أعتذرعن الاطاله
    اتمنالك التوفيق

اللهم أغفر له وارحمه ......وعافه واعف عنه ...وأكرم نزله ووسع مدخله....واغسله بالماء والثلج والبرد ....ونقه من الخطايا كمان نقيت الثوب الآبيض من الدنس..... وأبدله دارا خيرا من داره ..وأهلاا خيرا من أهله....وزوجا خيرا من زوجه ...وأدخله الجنة .وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار....وقه فتنة القبر .....وعذاب القبر...اللهم اغفر لآهل القبور........
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي اسال زي ماتبي وبحاول افيدك باللي اقدر عليه اول شي احنا اخوان واذا مافادك اخوك من يفيدك الله الله يحييك
    نجي للمهم ........ بالنسبه للسكن لازم تكون متواجد في مارتن على اساس انك تحجز السكن وعلى حد علمي انو متوفر سكن واعتقد متوفر ايضا الدور الارضي اما بالنسبه للشقق لايوجد شقق موثثه في اغلب الشقق في امريكا يعني ماتلقى مؤثث الا الحمام الله يكرمك والمطبخ يعني فرن وثلاجه ودواليب بس اما بالنسبه للغرف النوم بس فيها دالوب واحد تقريبا اما باقي الشقه فاضيه انت تشتري الاثاث بالنسبه للمواصلات مافيه ياتكون معاك سياره او تسكن بسكن القريب من الجامعه بحكم انك من ذوي الاحتياجات الخاصه يعني قريب مره شفانا الله واياك والاسعار متقاربه .......... اي استفسار اسال لاتستحي وانا اخوك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moha40
    الله يعطيك العافيه ومشكور
    عندك معلومه عن الالحاق وش شروطة لانه سمعت انها تغيرت طالبين 30 ساعه وبعدين ترفع اوراقك من الملحقية الى الوزاره
    ولك شكري وتقديري
    النسبه للالتحاق زي ماقلت لازم تدرس معهد بعيدن تكمل 30 ساعه فالجامعه بس فيه ناس تمشي امورهم
    وهم فالمعهد سواءا بواسطه ولا كذا من ربك ..... هذا النظام بالنسبه للبكالوريوس بس الماستر اتوقع
    ساعات اقل واذا حبيت شرح اكثر ادخل موقع الوزاره ....... اخوك هيمو
    7 "
  5. جزاكم الله خير وكثر الله من امثالكم

ويا اخوي هيموو بارك الله فيك وكثر الله من امثالك صراحه جهد جبار

الله يوفقنا وا ياك ويزيدنا واياك من العلم

هل تنصحني في جامعة تنسي في مدينة مارتن

وهل السكن مع العوائل متوفر وهل يوفره لي المعهد

وكيف صعوبة الجامعه ماستر محاسبة طبعاً

هل في المدينه مساجد , مطاعم عربيه , وش الي يميز المدينه , وش الي يعيبها , نسبة السود فيها , اي اضافات من عندك ....

ما ودي اكثر عليك اساله بارك الله فيك

7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.