الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية ويسكونسون

ولاية ويسكونسون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرقد قلبي
    مرقد قلبي

مبتعث جديد New Member

مرقد قلبي الولايات المتحدة الأمريكية

مرقد قلبي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Markting Master , بجامعة جامعة ويسكنسون ماديسون
    • جامعة ويسكنسون ماديسون
    • Markting Master
    • أنثى
    • ماديسون, ولاية ويسكنسون
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 10th, 2009, 11:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحلوين وكيف نفسيتكم قبل اعلان النتائج(مع اني عارفة النفسية زففففت) بس يارب يكتبها لنا

انا مقدمة على بعثة الملك عبدالله يحفظه ماستر تخصص تأمين في جامعة ويسكونسون ماديسون

ابي استفسر بكم شغلة هناك اللي كان يدرس او الى الان موجود فيها ياليت تساعدوني لو بالشي القليل

1-هل الجامعة تعطي قبول مشروط؟؟

2- أسعار السكن (شقة بغرفة وصالة ومطبخ وحمام اكرمكم الله) أنا وزوجي بس
    لاني بحثت ومالقيت عن الاسعار مااجد الا يقولون اسعارها حلوة وجيدة انا ابي اعرف بحدود كم السعر

3-وهل احتاج سيارة خاصة هناك او اكتفي بالمواصلات اذا كانت جيدة؟؟

4-وماهي الشوارع الرئيسية واهم المجمعات التجارية ؟

5- وكم فيها مسجد وابي محلات تبيع اللحوم الحلال؟؟لاني سمعت ماديسون فيها محلات تختص بالشي هذا

6-وهل تكفي المكافأة +المرافق للعيش براحة
    أرجو المساعدة وعارفة كثرت عليكم الاسئلة بس الواحد بيروح بغربة ويبي شي يستند عليه

شاكرة لكم مقدما حسن تعاونكم
  2. القبوول المشروط لازم تراسلينهم اذا كنتي ماستر وهم يحددون لان كل قسم يختلف <<على حد علمي..بس الاغلب اللي سمعته ان الجامعات القوية مثل هالجامعة ماتعطي قبول مشروط

وقرات عن الولاية انها رخيصة نسبيا وتكفي المكافاءة للعيش فيها..

وبس هذا الي اقدر افيدك فيها لاني انا مقدمة على البعثة وانتظر النتيجة الله ييسر

واتمنى احد يعطينا معلومات اكثر
    7 "
  3. اهلين اختي بالتوفيق للجميع وانشالله ربي يكتب للجميع القبول ويجون هنا

ما اقدر افيدك بالولاية لأني ما قد زرتها لكن ممكن اعطيك موقعين تفيدك بأسعار السكن
    craigslist classifieds: jobs, housing, personals, for sale, services, community, events, forums
    Apartments for Rent & Homes for Rent - Rent.com® Apartment Finder
    اختاري الولاية والمدينة وتقدرين تاخذين على الأقل فكرة عن الأسعار
    وبالنسبة للمساجد والمنتجات العربية بما فيها اللحوم الحلال غالبا بأغلب مدن امريكا تلقينها الا في حالة ان المدينة جدا صغيرة مو اكيد الا اذا فيها عرب كثير
    بالنسبة للقبول مراسلة الجامعة او الاتصال بهم اسرع ويفيدونك هم
    المكافأة تكفي الى حد ما اذا كانت المدينة رخيصة او معقولة لأن المرافق ما ياخذ مكافأة كاملة الا اذا انضم للبعثة
    السيارة ضرورية بأغلب مدن امريكا الا لو كانت زي نيويورك وفيها مواصلات عامة ممتازة ممكن الواحد يستغني عن السيارة

وبالتوفيق انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.