الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج افاده يا شباب الاباما بلييييز (الاباما- موبيل )

محتاج افاده يا شباب الاباما بلييييز (الاباما- موبيل )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mody911
    mody911

مبتعث جديد New Member

mody911 الولايات المتحدة الأمريكية

mody911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة south alabama
    • south alabama
    • not yet
    • ذكر
    • موبيل, الاباما
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 17th, 2009, 12:35 AM

انا مستني قبول من جامعة ومعهد ساوث الاباما وابغا خلفيه عن الولايه والمدينه من ناحية السكن والمعيشه وكل شي عن
    الولايه بلييييز

thanks
  2. الطلاب هاربين من هذا المعهد وانت جاي .

انا كنت طالب فيه ونسبة الطلاب العرب اكثر من 90 % في الكلاسات والفائدة معدومة من تعلم اللغة المهم عندهم تدفع رسوم المعهد والا يسحب فيك مدير المعهد قدام الطلاب ويقولك لا اشوفك في المعهد والا ...... حتى لو الملحقية مادفعت لك وانت على البعثة يسوي فيك كذا .والله ديكتاتوري وضد العرب والسعوديين خصوصا يقول انتم عندكم بترول وفلوس

اذا لك خيار ثاني اذهب لفلوريدا افضل او ولاية نيومكسيكو ترا معاهدهم مافيها عرب كثير
    7 "
  3. وغير كدا يا عسل انا دخلت على مقارنه في المعاهد ولقيت واحد كاتب عن معهد فلوريدا انو السعوديين نسبتهم طيبه 5 من اصل 20 طالب في الكلاس بس انو كاتب انا مستوايا عالي اما المستويات الضعيفه مليانه سعوديين انا ما فهمت قصدو صراحه هل يقصد انو المعهد يعملك اختبار مستوى بعدها يحددو مستوايا والله ماني عاارف ومحتار صراحه ومرا انقهرت لأنو في المقارنه اغلب المعاهد نسبة السعوديين فيهم كتير الا المستوايات العاليه نسبهم تقل اتمنا ازا فهمت كلامي تفيدني وشكرا.....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.