الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى معلومات عن مدينة Blacks burgوجامعة تك

ابغى معلومات عن مدينة Blacks burgوجامعة تك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu-anas
    abu-anas

مبتعث مستجد Freshman Member

abu-anas الولايات المتحدة الأمريكية

abu-anas , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemistry , بجامعة vt
    • vt
    • chemistry
    • ذكر
    • blacksburg, virigini
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 21st, 2009, 03:16 PM

السلام عليكم وبعد
    اود معلومات عن هذه المدينة والتي تقع بولاية فرجينيا واهمها سعر السكن ووضع المعيشة والامن
    وكذلك عن الجامعة كيف مرنه ام لا
    ولكم تحياتي ،،،،
  2. كيف حالك اخوي جمال موفق ومدينه رائعه حسب ماسمعت لان فيها واحد دكتور الحين كان يدرس فيها لمدة ثلاث سنوات ويقول انها جامعه قويه ولها كيانها في الجامعات الامريكيه والمدينه نفسها اللي هي بلاكسبيرق مدينه قائمه على الجامعه نفسها وفيها مايقارب 20000 طالب يدرسون في الجامعه والكليات الموجوده هناك يعني مدينه دراسيه تبعد عن العاصمه واشنطن ديسي حوالي 5 ساعات ونصف بجانبها مدينه رادفورد تبعد عنها حوالي 6 كيلو وفيها جامعه بنفس اسم المدينه جامعه رادفورد وهي اصلا قائمه على قاعده عسكريه امريكيه والمدينتين هادئتين لكن جامعه تيك قويه جدا وصعبه وقوانينها صارمه وتبعد عنها مدينه رونوك حوالي 50 كيلو
    انا راح ادرس في مدينه ريشموند تبعد عن جامعتك ثلاث ساعات بس احتمال اغير لان دراستس شهر 6 انجليزي انشاء الله اكون اعطيتك معلومات كافيه
    هذا رد وجدته خلال بحثي ,, ارجو انه يفيدك ,,
    7 "
  3. وجدت أنها مدينة صغيرة هادئة ، مثل ما وضح الأخ فهد إنها قائمة على الجامعة ، بالنسبة للسكن صراحة أنا لاحظت إن ولية فيرجينيا بصفة عامة مرتفعه الأسعار نوعاً ما بس مو مرررره ، يعني يقدر الواحد يضبط أموره ..
    أنا إن شاء الله إن استكملت باقي اجراءاتي على خير راح تكون دراستي في 22 مايو وطبعاً رح أوافيك أخي العزيز عن أي معلومات حصل عليها عن المدينة لأني دايماً أبحث في النت عن كل ما يعنيها ..

بالنسبة لبعض مواقع السكن اللي وجدته على النت :
    وجدت 4 مجمعات ، طبعا كل مجمع مستقل بذاته وبجميع المرافق الموجوده فيه وصراحة تعتبر مرافق مرفهة نوعاً ما وعلى حسب الأسعار الموضحة في الموقع تعتبر متوسطة ، لكن طبعاً الواحد لو راح بنفسه يمكن يلاقي أماكن غيره ، لأني صراحة قرأت مره معلومة من أحد الأخوان إنه الأسعار في النت تكون مرتفعة بعض الشي عن اللي في الواقع ..

عموماً بغمكانك تطلع على روابط المجمعات ويعني تاخد فكرة -----> وتشتري بكره على قولهم

http://www.apartmentguide.com/apartm...ia/Blacksburg/

هذا رد اخر .. ارجو انه يفيدك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.