الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب جونسبورو

تجمع طلاب جونسبورو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حبيبي ابو فهد

كل عام وانت بخير وصحة وسلامة

انا ان شاء الله جاي لجامعة اركانسس على يناير 3

بس حبيت اعرف ممكن القى سكن لاني حاولت احصل على سكن وانا في السعودية

والى الان ماحصلت

وبعدين هل الجامعة موقوفة ولا بعد لاني سمعت كلام متضارب حول الجامعه

الرجاء الافادة

رحم الله والديك
    7 "
  2. السلام عليكم
    وكل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.
    هلا أحساس عاشق إذا كنت تعرفني فأنا اتشرف بمعرفة الرجال.وانا ما عممت على جميع السعوديين انا لو ترجع للمقال اقول معظم السعوديين.وانا اعرف بعض السعوديين مجتهدين ما تشوفهم كثير يدرسون.
    وتقول اني جديد مالي كثير أتوقع اني وصلت لمرحله ولله الحمد اني اقدر اقيم خلال اسبوع ابوعين ثلاثه نقول شهر وان اضعاف المده المذكوره آنفا.
    فيه طلاب جايين قبل9 شهور وألآن level1
    وأخيرا إذا قلت اني جاي جديد هذا موا دليل انك تعرفن وانا ما اعرفك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A Al Shamlan
    حبيبي ابو فهد

والى الان ماحصلت

الرجاء الافادة

رحم الله والديك
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانت بخير

اولا اخي حياك الله في جونزبورو

بالنسبه لموضوع السكن ان شاء الله راح تحصل ولو ترجع لبعض المقالات سوف تجد عروض عن الشقق
    وصدقني انت مجرد توصل هنا الله بسهل السكن لك ثم ان الشباب السعوديين ما راح يقصرون معاك كلهم فيهم الخير

للاسف في الفتره التي سوف تصل فيها سوف اكون ان شاء الله في السعوديه بس لا تشيل هم مثل ما قلت لك وانا متاكد انت مجرد تقابل اي سعودي هنا راح يساعدك باللي يقدر عليه

الجامعه غير موقوفه ولكن المعهد موقوف من شهر 7 وفي شباب اتوا بعد هذا الشهر وتم قبولهم بمعنى اصح قرار الايقاف صادر بس غير معموله به وعشان ترتاح وتطمئن انصحك تتاكد من الملحقيه

وكل عام وانت بخير

اخوك ابو فهد
    7 "
  4. اخواني الكرام القادمين الى مدينة جونسبورو .. لمن لديه الرغبه بأن يحصل على سكن في القروف يوجد لدي غرفه مدفوعة اخر شهر من الاجار علماً انه يتبقى من العقد 6 شهور فقط وتركي لها بسبب قدوم عائلتي من السعوديه وبحثي على سكن اكبـر للأتصال 870 530 3827

الأيميل ALIOOOE على الهوتميل
    7 "
  5. هذي سادس مرة اسال ولا احد يجاوب علي السؤال لكن اانشاء الله اني فيه احد يجيب على سؤالي الجامعة فيها اختبار جيمات والا لا مع العلم اني لدي قبول في ما جستر ادارة هندسية وان كان فيه اختبار كيف اعدي الاختبار وشكرا وكل عام وانتم بخير يارب
    7 "
  6. كل عام والاخوان والاخوات بالف خير
    لدي سؤال للاخوان المتواجدين في جونسبورو السكن داخل الحرم الجامعي البروشرات وصورها في موقع الجامعه جميله فيه احد يأخوان جرب السكن داخل الحرم الجامعي ماهي سلبيات وايجابيات السكن داخل الحرم؟ شاكر لاحبتنا جميعا ولو اختلفنا مع البعض او ابدينا بعض الملاحظات نبقى اخوه تحت مظلة الوطن الواحد حفظكم الل-ه لكم مني كل الود. سلامي للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A Al Shamlan
    حبيبي ابو فهد

والى الان ماحصلت

الرجاء الافادة

رحم الله والديك
    الله يسهل امرك متى رايح على واشنطن انا برضه دراستي تبدى في 3 يناير ان شاء الله و حاجز يوم الاحد 26 ديسمبر على السعوديه لواشنطن
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboyazeed-a-s
    الله يسهل امرك متى رايح على واشنطن انا برضه دراستي تبدى في 3 يناير ان شاء الله و حاجز يوم الاحد 26 ديسمبر على السعوديه لواشنطن
    الله يسهل عليك يارب انت رايح لحالك ولا معاك احد ؟؟

على العموم اذا عندك بروفايل في الفيسبوك ضيفني عندك ونسولف وننسق سوا اذا ودك نتخاوى سوا

A Al Shamlan

وحياك الله
    7 "
192 من 225 صفحة 192 من 225 ... 142187191192193197 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.