الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب جونسبورو

تجمع طلاب جونسبورو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5299 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arra
    اخوي سمايلي
    انا فاهم ان المشكله عندك في الفيزه،
    والفيزه مرتبطه بالقبول
    الشغله مشبكه في بعض
    انواع الفيزه للمعلوميه:
    F1
    F2
    B
    هناك ايضا انواع فيز اخرى للمرضى و رجال الاعمال و الملاحين( انافقط ذكرت اللي يهمنا)
    اف ١ للطلبه و تمنح اذا اثبت المتقدم عليها ان لديه قبول من معهد او جامعه او اي منشئة تعليمه معتمده في امريكا(مدة صلاحيتها موافقه لفترة الدراسه)غالبا
    اف٢ تمنح لمرافقين الطلبه
    بي: و هي انواع ايضا و لكن تمنح للسياح عامه و مدتها تكون قصيره(٣ او ٦ شهور) غالبا

افضل لك: لاقي معهد يناسبك ويوافق انه يرسل لك خطاب القبول( I-20) بموجب الخطاب تطلع الفيزا، و تسافر لدراستك باذن الله
    الفيزه ايضا تصدر و يكون عليها اسم المعهد او الجامعة اللي انت عندك قبول منه

اتمنى ان الصوره اتضحت لك

تحياتي
    عندي فيزه باسم جامعه asu
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    انا بورطه مالحل ؟

انا عندي قبول معهد وجامعه وطلعت الفيزا على جامعه جونسبورو الان انا بالسعوديه **وابي ااجل دراست لاوغست** .. راسلتهم ردوا علي بالرفض قالوا مانقبل طلاب سعوديين في المعهد !!وهات توفل ونقبلك بالجامعه بس
    اخوف الان من الفزه لاتلغي علي ؟
    مالعمل يااخوان ارجوا الافاده
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    طيب لو جبت قبول ثاني الفيزه ماتروح علي
    نبراس شمر انا افدا راسك
    اللي قالي الكلام هذا تشاندني وانا على حسابي الخاص وهذا كلامها لي
    والله حالتي حاله

Please be advised that we are not accepting any students from Saudi Arabia to our ESL program since our ESL program has saturated.

If you have required TOEFL/IELST score we will be glad to review your documents for academic programs.

Please let us know.

Thank you
    Ms. Chandni Khadka, MBA
    Coordinator of International Admission
    Office of International Programs (OIP)
    Arkansas State University

انا ماعندي مشكله بالقبول مشكلتي الفيزه
    عندي فيزه باسم جامعه asu
    بكل بساطه:
    الفيزا الدراسيه اذا فات موعد بداية الدراسه و انت لم تحضر لموقع الدراسه تكون غير مقبوله للدخول الى امريكا.
    انت معقد نفسك ليه؟
    اما انك تجي في الموعد اللي حددته و على اساسه اعطوك القبول و به طلعت الفيزا،
    او انك تآجل للوقت اللي تتسهل امورك للجيه و تشوفلك معهد و تجيب منه قبول و على اساسه فيزا جديده تماما

و الله يعوض عليك في المصاريف اللي خسرتها للقبول و الفيزا الاولى

7 "
  3. أحم أحم
    السلآم عليكم ورحمة اللهـ وبركآته

يآشبآب روقو المنقا أيش فيكم كايحين سب بالمعهد ههههههههههههههههاهاهاهاهاااااي

أول شي ألفـ مبروكـ لكل زعيمي الفوز اليوم وعقبال الدوري يآآآربـ

شجع الزعيم وصدقني تمشي أموركـ ,, تدرون ليش ؟؟

الزعيم دآيم الدووم يفوز فأنتـ تكون شخص مرتآح نفسيا" وتكون دآئما" سعيد .. فعشآن كذآآ رآآح تقدر تأدي وتذآكر ودو يور بست

هذآ أول طريق للنجآآح .. شجع الزعيم ( فيس وآثق )

المووووهم ,, صدقوني يآشبآب لاتكونون محبطين , أنا ثاني مره أدخل هنا وجاني أحباط شديد هههههههههههههاهاهاهااااي
    يآنآس الي يبي يتعلم صدقوني يقدر يتعلم لو حطووه بقبو في الحوطه مو بجنسبورو .. أنآ بالنسبة لي معجبتني الولايه بشكل عآم بصراحه .. مدينة صغيره ومافيها ملهيات كثيره .. يعني تقدر ان شاء الله تفرغ نفسكـ للدراسه 24 ساعه باليوم .. أنآ أقول الكلام هذا لاني درست ببتسبيرق قبل ثلاث شهور تثريبا" بصراحه ماكنت أقدر أفتح الكتاب وأذاكر .. لأنها مدينه كبيره فكنتـ أطلع وأتمشى كثير ..

أقوووول بس يآلبى رآس التفآحتيين والله أني ولهن عليه ( فيس حزين ) ,, تصدقون يآجمآعة الخير , البآرح الشباب بالسعوديه أرسلولي مقطع وهم جالسين بالاستراحه يشيشون جاني هوم سك وربي

بالتوفيق لكل الطلاب وبأذن الله تكونون متفآئليين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــ ذوق ــاب
    أحم أحم
    السلآم عليكم ورحمة اللهـ وبركآته

يآشبآب روقو المنقا أيش فيكم كايحين سب بالمعهد ههههههههههههههههاهاهاهاهاااااي

أول شي ألفـ مبروكـ لكل زعيمي الفوز اليوم وعقبال الدوري يآآآربـ

شجع الزعيم وصدقني تمشي أموركـ ,, تدرون ليش ؟؟

الزعيم دآيم الدووم يفوز فأنتـ تكون شخص مرتآح نفسيا" وتكون دآئما" سعيد .. فعشآن كذآآ رآآح تقدر تأدي وتذآكر ودو يور بست

هذآ أول طريق للنجآآح .. شجع الزعيم ( فيس وآثق )

المووووهم ,, صدقوني يآشبآب لاتكونون محبطين , أنا ثاني مره أدخل هنا وجاني أحباط شديد هههههههههههههاهاهاهااااي
    يآنآس الي يبي يتعلم صدقوني يقدر يتعلم لو حطووه بقبو في الحوطه مو بجنسبورو .. أنآ بالنسبة لي معجبتني الولايه بشكل عآم بصراحه .. مدينة صغيره ومافيها ملهيات كثيره .. يعني تقدر ان شاء الله تفرغ نفسكـ للدراسه 24 ساعه باليوم .. أنآ أقول الكلام هذا لاني درست ببتسبيرق قبل ثلاث شهور تثريبا" بصراحه ماكنت أقدر أفتح الكتاب وأذاكر .. لأنها مدينه كبيره فكنتـ أطلع وأتمشى كثير ..

أقوووول بس يآلبى رآس التفآحتيين والله أني ولهن عليه ( فيس حزين ) ,, تصدقون يآجمآعة الخير , البآرح الشباب بالسعوديه أرسلولي مقطع وهم جالسين بالاستراحه يشيشون جاني هوم سك وربي

بالتوفيق لكل الطلاب وبأذن الله تكونون متفآئليين
    I like the way you look at this place
    this is what I was saying all the time
    but some people wont understand
    wish you the best
    7 "
217 من 225 صفحة 217 من 225 ... 167212216217218222 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.