الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب جونسبورو

تجمع طلاب جونسبورو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    حيا الله المبتعثين و المبتعثات ..

يا جماعة أن بصدد التقديم على جامعة Arkansas State University بولاية أركانسس بس حاب أعرف هل هي متاحة الآن أم مغلقة من قبل وزارة التعليم العالي .

حاولت أتصل بالملحقية بواشنطن بس ما أحد عطاني خبر ، أرجو الإفادة عاجلاً .
    و شكراً لكم .
    7 "
  2. الســلام عليــكم ورحمة الله وبركــاته

بـعد 3 اسابيـع بروح اركـانسس و ودي اعرف بعض المعلومـات اذا ممكـن

كيــف مجمعـاتها واسـواقها؟؟ والحيـاة فيـها؟؟
    كيــف جوها ؟؟

بليز لاتبخـلو بأي معلـومة عندكـم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريق الأمل
    الســلام عليــكم ورحمة الله وبركــاته

بـعد 3 اسابيـع بروح اركـانسس و ودي اعرف بعض المعلومـات اذا ممكـن

كيــف مجمعـاتها واسـواقها؟؟ والحيـاة فيـها؟؟
    كيــف جوها ؟؟

بليز لاتبخـلو بأي معلـومة عندكـم
    شوفي عندك 78 صفحه ارجعي واقري كل الي مكتوب في هالصفحات والله راح تعرفين كل شي عن المدينه وبالتفصيل وبالصور بعد
    7 "
  4. ممكن طلب يآحلوين ولو مآلي دخل بس انتو كريمين وانا استآأهل .. !

لحد يجي مدرعم ويسئل وهو ماقرأء الموضوع كله مانبغى اسئلة مكررة نبي اسئلة جديده تفيدنآأ ..

اتمنى محد يزعل من ملآحظتي وبآلتوفيق للجميع ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3zoo0ooz

الديره فيها ميزات وفيها سلبيات وكلن يشوف الي يناسبه
    بالنسبة للأيجابيات

1 - الديره هاديه و أمان جداً
    2 - رخيصه مقارنة بالمدن الامريكية الاخرى
    3 - الجامعة سهله مقارنة بباقي الجامعات
    4 - الديره مريحه مافيها سخب المدن وهي كويسه للي لغته الانجليزية ممتازه ولا هو محتاج يخالط الناس
    5 - الديره حلوة للي جاي على حسابه لانه بيوفر
    6 - احلى مافي الديره الصاله الرياضيه الخاصه بالجامعه

السلبيات
    1 - المعهد سيء جداً < (بالنسبة لي) ولكثير من زملائي الذين درسو معاي , يعني لو بعطيكم بالنسبة لو قابلت 10 طلاب قلت لهم وش لون المعهد معكـ الي يقولون لي المعهد سيئ 8 والباقي لغتهم الانجليزية جيده ماهم محتاجين جهد من المعهد و 90% أو 95% كلهم يبون ينقلون او هم في اجرائات النقل .
    2 - الديره ممله وخاصة الي ماتكون معاه سياره خاصة الي جاي يدرس لغة لازم يختلط بالناس هنا مافيه الشي هذا .
    3 - المدينة ينقصها خدمات ولو نقص عليك شي مو موجود في جونسبورو تطلع لممفيس .
    4 - الديره مافيها سكن مع عائله ولو لقيت احد ساكن مع عائله السكن ب900 دولار و حالياً ما فيه سكن متوفر
    5 - اهل جونسبورو ماهو سهل تسوي صداقات معهم حدك كيف الحال .
    6 - انعدام المواصلات بهذه الديره يعني ماعندك الا تاكسي لا والتكاسي حالياً مسوين اضراب على سكان القروف < (ناس تخرب على ناس) .
    7 - مرحلة اللغة يجب عليك الاختلاط بالامريكان لكن للاسف ماتقدر تدخل معهم ونادر الي قدر بسوي علاقات مع امريكان والمشكله الاخرى كثرة الطلاب السعوديين انا كلاسي 12 اثنين صينين والعشره سعوديين .

القرار بالاول والاخير راجع لكـ الشخص يسأل ويبحث ويشوف السلبيات هل هو يقدر يتجاوزها وهل هذه الايجابيات هي مطلبه !
    على العموم كلامي هذا كله من شخص مجرب وعايش الواقع وبختصر شي و اقولك
    اذا الواحد جاي مبتعث يدور على ديره غير هالديره ( خاصة ) اذا كانت اللغة الانجليزية عنده مستواها نازل اما اذا كان مستواه بالانجليزي ممتاز فأموره راح تمشي لأن كثير من الشباب يمدحون الجامعه بتساهلها مقارنة ببقاي الجامعات وخاصة الماستر .

واذا انت رجال جاي على حسابك الخاص الله يحيك لان الديره اقتصادية وتنفع للي جاي على حسابة لين يلتحق واثاريه مدبر له قبول وسائل وعارف وش الي يناسبة وينقل له او انه اذا ارتاح بهالديره يجلس فيها وأنا لا اخفيكم بالنسبة لي مفكر بالنقل .

وبالاخير هذا رأيي الخاص واتمنى ان ما احد يمشي عليه الا هو واثق من تصرفه من خلال بحثه واقتناعه بأختياره
    ولا انسى اخبركم يا شباب نصيحه لوجه الله لا تطب رجلك امريكا الا ومعك امر اركاب لأن واحد من الشباب شفته قبل يومين يقول له 6 شهور حتى الان لم يلحق لا توهق نفسك بالجيه الا ومعك امر اركاب وبالنسبة للي جو معاي ومعهم امر اركاب اسبوعين والحقوهم والي ما معهم امر اركاب حتى الان ماصار عليهم شي .

تقبلو تحياتي أخوكم
    3zoo0ooz
    -------------

تسلم يا عزووووووووووز والله أنك مبدع ومتميز في ردودك أسأل الله ان يوفق في كل خطوه تخطوها

وأنا دراستي راح تبدأ في تارخ 28/08/2010 يالله يسهل اموري وأمور الشاباب كلهم إنشاء الله

تقبل مروري
    7 "
  6. سلام عليكم

ككيف الحال يا شباب ممكن اعرف السمستر الجاي في المعهد متى يبدى وفي تاريخ كم ينتهي
    وذا كان قبولي عليه بس حولت ولا درست فيه وابي ارجع له لا زم ارسل الاوراق من جديد وزحمه والا كيف
    والله يعطيكم العافيه
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........
    أنا أجلت دراستي لتاريخ 23\ 8 طبعا راح أجي لحالي بدون عائلتي ف ودي أستفسر بالنسبة للمعهد متى أقرب إجازة علشان أرجع للسعودية وأجيبهم ؟؟
    يعني لدراسة للغة بين كل مستوى ومستوى إجازة ؟؟ أو كم مدة دراسة المستوى أو السمستر؟؟ وكم يوم إذا كان هناك إجازة ؟؟
    بالتوفيق لنا جميعا .. وجزيتم كل خير..
    7 "
78 من 225 صفحة 78 من 225 ... 287377787983128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.