الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بمعلومات عن Wilkes Barre في ولاية Pennsylvania

ساعدوني بمعلومات عن Wilkes Barre في ولاية Pennsylvania

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يحيكم اخواني جميعا ... وتوصلون بالسلامه ان شاء الله .

الي احب اقوله لكم ... لا تقلق ولا نشيل هم من جيتك هنا وكل شي ان شاء الله بيتيسر ويتسهل باذن الله ...

انا طالب في جامعه في مدينه تبعد عن Wilkes Barre,PA بحوالي ساعه ولكن انا ما زرتها الا مره وحده لاني انا جديد بالمنطه ومالي الا كم شهر.. وراح اقولكم كل اللي اعرفه عنها .. والله اعلم ..
    اللي اعرفه انو فيها طلاب سعودين في المعهد والجامعه وبرضو فيها نادي سعودي بعد
    بالنسبه للمدنيه فيها مسلمين كثير وفيها مسجد وبقاله عربية ... وفيها باصات داخل المدينه بس يعني بعد فتره الله يعينك بيحتاج سيارة ..
    بالنسبه للسكن اتوقع والله اعلم انو معقوول ومناسب لان المدينه تعتبر كبيره شوي والمطار قريب منها وفيها طلاب واجانب كثير
    اما بالنسبه للجوو .... بصفه عامه شمال امريكا معتدل في الصيف ... وبارد في الشتاء ... تلووج ونحت الصفر يعني ... اذا انت بتجي بعد الكرسمس .. تعال وانت متلحف ....

المدينه ما تبعد كثيير عن نيويورك يكمن ساعه ونص .. او اقل ..
    انا من واشنطن يمكن 3 ساعات .. ومن فلاديلفبا Philadelphia ساعتين من Pittsburgh يمكن 3 ساعات
    بالنسبه لموقع المدينه جدا حلو لانو قريب من اكبر المدن بامريكا .... يعني ان شاء الله بتنبسط ((:

هذا عنوان قروب هنا يشمل ولاايات امريكا الشماليه الشرقيه .. ان شاء الله انهم يقدرون يفيدونك اكثر مني لاني حنى النادي السعودي اللي بالمدينه ما اعرف ايميله ولا القروب ولا ااعرف اي واحد يمكن يوصله
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

اتمتى اني جاوبت على بعض تساؤلاتكم ... واعطيتكم فكره شبه واضحه .. رغمني عارف انها معلومات عاديه تلقاها في قوقل .. بس حبينا نشاركم ونطمنكم لا اقل ولا اكثر والله اني اتمنى اني اقدر اخدمكم باكثر من كذا لاكن ما باليد حيله

اعذرونا ان قصرنا في شي .. اعذرونا على الاطاله

والله يوصلكم بالسلامه ويسهل اموركم كلها ....
    *
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.