الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معاهد اللغة في بوسطن ؟؟؟؟

استفسار عن معاهد اللغة في بوسطن ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

يا شباب بوسطن

أريد منكم فضلا لا أمرا الافادة عاجلا وفقنا الله في الدنيا والآخرة عن أفضل معهد لغة يدرس المستويات المبتدئة من المستوى الأول.. وهل celop و nese لديهم مستويات مبتدئة؟

* كيف المدينة من ناحية عدد السكان والأمان والغلاء وأجار الشقق الغرفتين.. والراحة والمتعة فيها؟

الله يرحم والديكم ويرجعكم بأعلى الشهادات
    7 "
  2. معهد ec سمعت ناس تقول انه غير جيد
    celop جيد وانا اشوفه احسن من nesse وانا درست في الاثنين
    وسمعت عن معهد جامعة سوفوك انه الافضل على الاطلاق suffolk ومعهد جامعك هارفرد ايضا *لكن ما ادري هل الملحقية تبعث عليهم والا لا
    7 "
  3. معهد ec سمعت ناس تقول انه غير جيد
    وسمعت عن معهد جامعة سوفوك انه الافضل على الاطلاق suffolk ومعهد جامعك هارفرد ايضا *لكن ما ادري هل الملحقية تبعث عليهم والا لا

أختي ممكن سؤال بخصوص معهد هارفارد للغة هل القبول فيه صعب ولا سهل علما أن الدراسة على حسابي بإذن الله

إذا عندك معلومات أفيدينا جزالك الله خير والله يوفقك
    7 "
  4. اهلا يا اخوان ويا اخوات
    انا ادرس في معهد EC Boston المعهد جيد وموقعه رائع جدا
    بالنسبة ل celop المعهد ممتاز ولكن للاسف الملحقية مقفلينه لاسباب الكل يجهلها
    بالنسبة nesse اسمع كثير يمدحون فيه
    بالنسبة suffolk انا ما اعرف عنه اي شي
    بالنسبة ل ELS انا تخرجت من عندهم وهو معهد جيد بس احسن ما فيه في جامعات كثير تقبل شهادتهم اذا تخرجت من عندهم
    اي استفسارات اخرى انا جاهز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن الزهراني
    معهد ec سمعت ناس تقول انه غير جيد

أختي ممكن سؤال بخصوص معهد هارفارد للغة هل القبول فيه صعب ولا سهل علما أن الدراسة على حسابي بإذن الله

إذا عندك معلومات أفيدينا جزالك الله خير والله يوفقك
    اخوي حسن اذا بتدرس على حسابك لا تروح celop
    لان سعرهم اكثر من الضعف مقارنه بالمعاهد الثانيه

انا درست في سيلوب شهر واحد ب3000 دولار
    nesse في الشهر ١٥٠٠ دولار وهم افضل في نظري من سيلوب
    كلهم عندهم مستويات مبتدئه لكن لا تجي امريكا من الصفر على الاقل ادرس الاساسيات
    في نظري ان الاساسيات لابد ان تبدآها بالعربي وبعدها تمسك الخط
    انا درست اول مرة بدون اساسيات وشهر كامل ما فهمت شي لما اخذت ملف بالعربي قلت لنفسي انا وين ضايعه من زمان ومسكت خط مع الجماعه وتطورت ونقلوني بعدها للمستوى اللي بعده
    لذلك خذ نصيحة مجرب وخذ لك كم درس قبل تجي يلخص لك اساسيات القرامر وبعض الكلمات
    وانا بدور لك على الملف اللي درسته بالعربي ان شاء الله الاقيه

بالنسبه لهارفرد والمقصود من هارفرد هو معهد اللغه التابع لجامعة هارفرد مشكلته انه غالي جدا وعليه ويتنق لست .. انا ما جربته لكن فيه طلاب لما يوصلون مستوى معين من اللغه يسجلون في هارفرد كورسات متخصصه مثل بزنس انقلش وهذي تهيآك لجو الجامعه
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.