الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولايــة كــنتــاكــي

ولايــة كــنتــاكــي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5280 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل كنتاكي
    فيصل كنتاكي

مبتعث جديد New Member

فيصل كنتاكي الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل كنتاكي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة موريهيد
    • موريهيد
    • محاسبه
    • ذكر
    • موريهيد, كنتاكي
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 4th, 2009, 07:20 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    تحيه طيبه لكم اخواني جميعا.... وشكر لكل من ساهم في هذا الصرح الشامخ....
    انا مثل كثير من الطلبه خلصت الثانوي ونسبتي 91.9 علمي واختبار القدرات 81 ولم يتم قبولي بالبعثه والسبب لا تنطبق علي شروط البعثه الشي الوحيد اللي ناقص هو اني اكبر من العمر المطلوب وما اظن ان هذا نقص المهم رحت للوزير وجبت له توصيه من الامير واحسب انه خلاص انقبلت طلع ماعندي سالفه الوزير حتى ما ناظر بالتوصيه اللي من الامير انا انقهرت المهم يوم قدمت له الاوراق كتب على ورقتي كلام لليوم مادري وش هو لانه الله يسلمه يوم كان يكتب توجيهه الكريم رفع الورقه من قدام عشان ما اشوف وش يكتب هههههههههههههه وطبعا عنده واحد ينظره يخلص وياخذ منه الاوراق اخذها وراح يركض لواحد واقف له برا مكتب الوزير الثاني اخذها وراح يركض للموظفين اللي عند مكتب الوزير (طبعا النظام اللي اكتشفته اول ما يكتب لك وزير التعليم العالي التوجيه عض ثوبك والحق اوراقك ) وصلت عند الموظف اسأله بشر وش كتب لي الوزير يقولي ان شاء الله خير قلت له ان شاء الله بس وش صار يقولي ان شاء الله خير تراجع شئون البعثات باليوم الفلاني وتعرف وش صار احاول فيه يمين يسار مافي مجال قلت له مايصير ادخل عند الوزير واطلع وانا ماعرف وش الطبخه ووش صار لي ياخي يمكن كاتب لكم ارموا اوراقه عشان ما اتعب روحي واراجع مره ثانيه الوكاد يا جماعه طلعت من الوزير وانا ماعرف وش اللي صار بعد كم يوم تكرموا وارسلوا لي رساله على الجوال زبدتها انه مالي اي شي
    كانت هذي قصتي القصيره مع الوزير مستغرب منها لليوم عشان كذا كتبتها
    .................................................. .................................................. ........................
    الحين يا جماعه انا ناوي اروح ادرس على حسابي واحاول التحق بالبعثه اذا الله كتب وطبعا امريكا انا اجهلها تماما رحت لشخص خبره 13 سنه في امريكا وقال انه بيساعدني بقبول الجامعه ومن هالامور نصحني جزاه الله خير بجامعه مورهيد بولايه كنتاكي
    عاد يا جماعه انا بحثت عن معلومات عن الجامعه او عن ولايه كنتاكي مالقيت معلومات وافيه
    فياليت اللي يعرف ويقدر يساعدني يعطيني معلومات عن الولايه من ناحيه الاسعار ومن ناحيه جوها
    وابغى معلومات عن الجامعه اذا كان ممكن
    ومعلومات عن معهد الجامعه واسعاره وهل هو مناسب ام لا
    وايضا ابغى معلومات عن اسعار السكن ( مع العايله) وهل الدفع اسبوعي ولا شهري
    واخيرا ابغى عن المواصلات
    ادري زودتها عليكم لكن انتم عارفين الحيره اللي يكون فيها الشخص قبل السفر فاللي عنده معلومه ويقدر يساعد جزاه الله خير والفايده تعم الجميع ان شاء الله

اخوكم فيصل الشمري
  2. صديقتي كانت بولاية كنتاكي لاكن ماكملت اربع اشهر ولظروف شخصيه سافرت وبترجع تستقر بس بجارته هالولايه خخخخ تينسي

شوف صديقتي اولا مو مبتعثه لا بتسكن هناك على طوول ... سكنت تقريبا من شهر 5 لشهر 9 انجليزي من هالسنه

الولايه رخيصه بشكل عام بس عيبها الموصلات شوي مو ذاك الزود في باصات صحيح بس بتتعب وانت تركبها فاحسن لك طلع لك سياره واحسن شي اذا مامعك رخصه دوليه فماتحانهم النظري فيه عربي وانجليزي يعني كلها اسبوعين ثلاث وانت مطلع الرخصه

المشكله بقيت الشغلات الي اعرفها عن الولايه مابتفيدك كثير لانها اكثر لشخص بيستقر فيها اكثر من مبتعث

بس ترا العرب مو كثار بالولاية وخصوصا السعوديين ولاتصدق لو قالولك الولاية تطفش ومافيها شي بالعكس ترا كلها ساعتين او ساعه وانت بولاية كثيره جنبها منها اوهايو وتينسي وحتى تكساس قريبه

هذي معلوماتي الي عندي وياريت كنت اقدر افيدك اكثر
    7 "
  3. السلام عليكم
    هذي نصيحة لوجه الله اذا كنت بتدرس على حسابك الخاص
    ياخوي فيصل

اولاً فكر في تعلم اللغة والافضل تكون في ولاية رخيصة وحبذا اذا في مدينة اشبة ما تكون قرية .
    ثانيا لا تفكر في الولاية وفكر في قوة الجامعة وقوة التخصص .
    ثالثاً ارشح لك ولايات رخيصة وهي :
    1ـ اوهايو
    2ـ اللنوي
    3ـ انديانا
    4ـ متشقن

وهذي الولايات فيها سعوديين بكثرة
    والله ويوفقك وتروح وترجع بالشهادة الكبيرة
    7 "
  4. السلام عليكم قبل كل شى
    اقف احترام لك
    بصراحه عجبتنى لانك عازم على الدراسه
    يعنى لو واحد غيرك تحطم من الي سواه الوزير
    الله يوفقك.
    .ولاية كنتاكي يمدحونها ..رخيصه..واهلها محبوبين .. وهذا الى سمعته
    بالنسبه للجامعه ماعندي معلومات لها . لكن نصيحتى ادخل قوقل واكتب مميزات وعيوب ولاية كنتاكي او اكتب مميزات وعيوب الجامعه
    اخوي فى كل ولايه بتلقى السعوديين .. لكن حاول انك لو بتقابلهم تتكلم معهم الانقليزي .. وصعب تشوف اخوانك السعوديين وكاانك ماتعرفهم
    احنا اخوان وايدنا وحده .. وحاول احتكاكك يكون بالانقليزي حتى مع العرب
    تقبل تحياتى ودعواتك انقبل فى جامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.