الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يخليلكم والديكم ساعدوني..؟

الله يخليلكم والديكم ساعدوني..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5277 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mo0Mo0
    Mo0Mo0

مبتعث مستجد Freshman Member

Mo0Mo0 السعودية

Mo0Mo0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة سان جوزيف
    • سان جوزيف
    • هندسه
    • ذكر
    • بن سلفينيا, فلاديفيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 7th, 2009, 02:00 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال يا اخواني عساكم بخير يارب..
    انا عندي سؤال بسيط وياليت تساعدوني فيه.؟
    حاب اسأل عن مدينه فورت لودرديل في ولايه فلوريدا كيف أهل المدينه وكيف العيشه فيها وايش افضل المعاهد وافضل الجامعات وكيف الاجواء فيها يعني مدينه بارده ولا حاره ..وانشاء الله يااارب تفيدوني

تكفوون ساعدوني الله يخليلكم والديكم يا اعضاء المنتدى ويا المشرفين
  2. انا بجاوبك بالي اعرفه مدينة فورت لودرديلفي ولاية فلوريدا قريبة من ميامي تبعد عنها تقريبا نص ساعة بالسيارة الاجواء فيها على كلام الشباب مرا روعة لانها ع المحيط وزي كدا يعني اكيد بيكون الجو اليم وسكانها طيبين لا تخاف والمدينة مرا مرا مرا حلوة انا كنت رايحلها بس حولت على تامبا برضو في ولاية فلوريدا لانو العيال كلهم هناك وبالنسبة للجامعات الي هناك في اثنين
    1- NOVA SOUTHEASTERN UNIVERSITY
    2- ART INSTITUTE OF FORT LAUDERDALE
    والافضل فيهم اعتقد الاولى جامعة نوفا كنت رايحها ويقولو انو الدراسة فيها سهااااااالة
    ان شاء الله اكون افدتك

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo 55
    انا بجاوبك بالي اعرفه مدينة فورت لودرديلفي ولاية فلوريدا قريبة من ميامي تبعد عنها تقريبا نص ساعة بالسيارة الاجواء فيها على كلام الشباب مرا روعة لانها ع المحيط وزي كدا يعني اكيد بيكون الجو اليم وسكانها طيبين لا تخاف والمدينة مرا مرا مرا حلوة انا كنت رايحلها بس حولت على تامبا برضو في ولاية فلوريدا لانو العيال كلهم هناك وبالنسبة للجامعات الي هناك في اثنين
    1- NOVA SOUTHEASTERN UNIVERSITY
    2- ART INSTITUTE OF FORT LAUDERDALE
    والافضل فيهم اعتقد الاولى جامعة نوفا كنت رايحها ويقولو انو الدراسة فيها سهااااااالة
    ان شاء الله اكون افدتك

بالتوفيق
    الله يعطيك العافيه يا غالي والله رفع من معنوياتي كثير والله يوفقك يارب ويخليلك والدينك ااامين

وشكراا لك
    وانشاء الزملاء يفيدوني اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.