الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص المبلغ المالي قبل السفر ..

مساعدة بخصوص المبلغ المالي قبل السفر ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك الف عافية اخوي liger

كفيت ووفيت والله ... وهذا والله اللي احتاجه ومو غريب والله الفزعات

وبصراحة فاتت علي نقطة استئجار سيارة احس انها خطوة كويسة على اساس نشتري سيارة مقتنعين فيها ..

طيب فيه عندي استفسار , اللحين انا ابغى الـ I-20 على اساس الجامعة يحتاجونه عشان يرفعون طلب الابتعاث .

وانا قدمت على معهد ELI التابع لجامعة USF , وقالوا لي حاليا مشغولين وممكن يرسلونه ع ديسمبر . هل فيه طريقة اني استلمه قبل ؟ على اساس ما تتأخر اجراءات الجامعة والسفارة وتخليني اتأخر معاها

تحياتي لكـ واسفة ان السؤال ماله دخل بالموضوع الاساسي
    7 "
  2. عادي اختي
    والله ما ادري لكن غريبة مشغولين وكيف وهذا شغلهم
    كلميهم وقولي ان عندك ضمان مالي وانك مبتعثة من الجامعة وانهم طالبيت الاوراق بأسرع وقت حتى ما تلغى البعثة ساعات الكلام هذا يجيب نتيجة واسأليهم متى اقرب وقت ممكن تجيك اوراقك ومديرة المعهد مسلمة اسمها امنة محمد كلميها وحاولي مع اني اخبرها ما فيها خير لكن المحاولة ما تضر
    7 "
  3. معليش على المداخلة

انا جاي انشالله الى تنسي وشايف اسعار خيالية ومبالغ تكون معاي قبل ما اوصل 30 و40 ايش
    انا بروح سياحية ولا بدرس اذا بشكل هذا معناتوا مكافئات المبتعث ما بتجيب له الا خيشت رز

هههههههههه
    ليس من باب الاستهتار, بل من باب التعجب وعدم المقدرة على هذي المبالغ ممكن 12 ازحزحها شوية 14
    7 "
  4. يعطيكم العافيــة جميعــا ً

مرافق 111 ,, والله انا كنت زيك بس يوم سألت اللي راحوا امريكا يقولون انه تحتاج فلوووووووس عشان تستقر امورك شوي والمكافأة حقت الجيب لما تستقر يعني بالعربي مارح تغطي مصاريفك كلها ع الاقل في البداية

الله يبارك فيها

liger

ايه هم قالوا انهم مشغولين بالاي تويني حقت الترم الجاي وانا مو الترم حق جانوري اللي بعده اللي هو بماي

الله ييسر الامور بس

قالوا لي انتظري الى شهر 12 ميلادي وانا وراي ولادة يعني منب فاضية لهم بالعربي

الله يعين
    7 "
  5. اول شي على البركة البنت او الولد
    ما عندك مشكلة اسأليهم متى بيرسلونها علشان تسوين موعد السفارة وعلشان شغلك طالبين الأوراق وعلشان ما يضيع عليك الضمان المالي يعني بهري السالفة شوي ولما يعطونك موعد على اساسه اختاري موعد الفيزا وانشالله ربي ييسر

7 "
  6. اللي يقول 30 الف او اربعين الف وين عاايشين ,,,

طيب بعدين بتجيك كل شهر اتوقع 9000 مكافأتك او اقل يعني على كلامك كل شهر لازم نزيد من عندنا

يعني كل شهر بنصرف 30 الف او اربعين , والله لو اني بسكن بفندق خمس نجوم واريش هناك

ياخوي لو تحسبها مصاريف المواصلات والسكن والاكل وبحدود المعقول ( يعني بشويش بالصرف هالشهر )

صدقني ماراح تاخذ منك اكثر من 6 الاف ,, ليش نكابر ونبالغ

لو صارت امريكا او غيرها ماتوصل اربعين الف بالشهر والله لو معي العائله كلها وباخذ شهر

خلونا واقعيين شوي
    7 "
  7. سلام عليكم ياشباب
    بالنسبة لآخر فرصة ومرافق ياليت تقرون الموضوع زين من البداية وتعرفون وش الأسباب اللي خلت الشباب يقولون بحدود 30000
    اولها انهم متزوجين ومعهم طفل ثاني شي حنا حطينا المبلغ على أساس انه شامل سيارة وتأثيث سكن وكل شي ويشمل أجار سيارة للفترة الأولى
    بالنسبة للي ما رح ياخذ سيارة ما رح يحتاج المبلغ هذا
    واللي بيسكن عند عايلة او بسكن مؤثث كمان بيوفر اكثر
    بعدين اهم شي ان الأسعار من مدينة لمدينة تختلف
    اعطيك مثال مدينة عن تامبا ساعة وحدة الأجار فيها مفروش شهريا بحدود 1200 دولار بالكثير شامل كل الخدمات للغرفتين لكن في تامبا اقل شقة غرفتين مستوى متوسط بحدود 800 دولار والخدمات بحدود 250 اقل شي وطبعا لازم تأثث لأن ما تلقى مفروش في تامبا الا للعزاب
    عرفت كيف

بعدين ملاحظة ثاني
    ياليت محد يفكر ابدا انه يقول رواتبكم حول 7000 ريال لأن هنا التعامل بالدولار
    تعتبر الدولار زي الريال
    بالسعودية تشتري علبة بيبسي بريال هنا تشتري علبة بيبسي بدولار
    علشان كذا غلط انك تقول المكافأة 7000 ريال لازم تقول 1849 دولار علشان تعرف كم تكفي

آخر شي ما قلنا المكافأة ما تكفي لكن اقول على حسب المدينة او الولاية وكلامنا كله عن الفترة الأولى كم تحتاج لحد ما تستقر امورك
    مرافق ا12000 او 14000انشالله تكفيك خصوصا بتنسي انها ولاية رخيصة شوي
    لكن لو حبيت تشتري سيارة احسب حسابك اقل شي 3500 دولار لسيارة تمشيك وكويسة الى حد ما

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة liger
    اول شي على البركة البنت او الولد
    ما عندك مشكلة اسأليهم متى بيرسلونها علشان تسوين موعد السفارة وعلشان شغلك طالبين الأوراق وعلشان ما يضيع عليك الضمان المالي يعني بهري السالفة شوي ولما يعطونك موعد على اساسه اختاري موعد الفيزا وانشالله ربي ييسر

الله يبارك بحياتك يارب

هو هذا اللي رح اسويه ان شاء الله والله يعطيك العافية مع انهم قالوا من الصعب اننا نحدد لك وقت متى رح نرسل لك , بس معليش الزن كويس

يعطيك الف عافية
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.