الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة نيوهافن ولاية كونتيكت (new haven) هنا

مدينة نيوهافن ولاية كونتيكت (new haven) هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... كيفكم بنات ... اشكركم على الموضوع الرائع .... تاني شي ... حابه اسألكم عن مدينة ستامفورد بولاية كونتيكت .. الي عندها معلومات لاتبخل علي ... لأني طالعتلها انشاءالله لدراسة اللغة ... وايش افضل مدينة في ولاية كونتيكت بشكل عام ... انتظر ردودكم ....
    7 "
  2. يا اخوان سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... تكفون اللي يعرف احد بمعهد gateway community college يقله افضل سكن قريب للكليه فين يعني يخبرنا معلومات عن هذا المعهد وايش اهم الامور اللي لازم نسويها في البداية وشكر لكم اخوكم مبتعث من مكه وشكرا للجمييييع
    ابغا اتواصل مع احد هناك وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alrub3
    سلام عليكم ورحمته وبركاته يا معالي الشيخ او اي احد عنده اجابه بالله يفيدني تعبت وانا اسال ولا احد يعطيني وجه المهم السؤال هو ما رايكم في جامعة ييل بمدينة نيوهافن وما رايكم في المدينة والقبول في الجامعة هل هو معقد ولا لا , وكيف علاقة الاساتذة بالطلاب المسلمين والسعوديين ,, والمجتمع من الناحية الامنية كيف هوا ولك جزيل الشكر والعرفان .اخوك.
    هلا بك اخوي

جامعة ييل من أصعب جامعات العالم "رقم 2 بالعالم" وقبولها يبغاله واسطات
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي "معالي الشيخ"
    احتاجكم ضروري ضروري
    انا سفري الشهر الواحد ان شاء الله ودايخ بالسكن واريد نصيحتكم واريد تدلوني وين اسكن وشلون ؟
    انا مقبول على جامعة نيوهافن وبمعهد ELS ومدري وين اسكن ووين اروح من اوصل .. مروتكم شباب اللي عندة سكن مناسب يردلي
    7 "
12 من 12 صفحة 12 من 12 ... 71112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.