الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة نيوهافن ولاية كونتيكت (new haven) هنا

مدينة نيوهافن ولاية كونتيكت (new haven) هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي معالي الشيخ ثقلت عليك بالاسئله ودي اسالك عن معهدين بنفس الولايه ياليت تجاوبني معهد تابع لجامعة هارتفورد مو هارفرد ومعهد تابع لجامعة اسمها central connecticut state university ياليت تجاوبني عن المعهدين لاني ابي معهد لغه كويس ابي اتاسس صح انا درست ثلاث شهور بكندا والحين بحول لامريكا ياليت تساعدني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSAHRI
    طيب احد يقدر يوصف لي المدينه فيها مجمعات ووسائل ترفيه ولا لا
    هالدرجه ممله وجوها كيف
    المدينه فيها موول كبير ومعقول يعني كل اللي ببالك بتلقاهـ فيه ويبعد 15 دقيقه عن الجامعه

وفيها الداون تاون يبعد 10 دقايق عن الجامعه

أما الترفيه فيه نيويورك تبعد 1:45 بالقطار وطبعا يكلف 14 دولار

وفيه نيوجرسي وبوسطن وهناك بتلقى اللي تبغاهـ

من ناحية الجو بدأ يدخل البرد وهو ثلووووج الى شهر 3 تقريبا وشهر يناير ما تطلع فيه الشمس

والباقي دفا اقصد من 5 الى 10

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدرالقحطاني
    اخوي معالي الشيخ ثقلت عليك بالاسئله ودي اسالك عن معهدين بنفس الولايه ياليت تجاوبني معهد تابع لجامعة هارتفورد مو هارفرد ومعهد تابع لجامعة اسمها central connecticut state university ياليت تجاوبني عن المعهدين لاني ابي معهد لغه كويس ابي اتاسس صح انا درست ثلاث شهور بكندا والحين بحول لامريكا ياليت تساعدني
    هلا أخوي بدر لا ماعليك الا أسأل وأمر بعد

أخوي من ناحية معهد جامعة هارتفورد فأنا ما أنصح فيه أبد أبد

لي أخويا يدرسون هناك مايمدحون المعهد

ومن ناحية المدينه فهي أعوذ بالله عصابات ومشاكل فا أبعد عن الشر لاني انا رحت للمدينه وأنت وراحتك

والثانيه ماعندي السراحه خبر عنها بس لو قدرت أجيب لك معلومات بحاول اللي أقدر عليه

موفق ان شاء الله
    7 "
  4. مايامر عليك عدو والله يبيض وجهك والله لايهينك والله اني مثقل عليك بس اعذرني قسم بالله ماخليت طريقه اعرفها الا سويتها ومنها نزلت موضوع باسم الجامعه وياليت يجاوبوني الاعضاء ونفيد بعض اعذرني وبيض الله وجهك والله يوفقك ويجزاك مني بالخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((معالي الشيخ))
    المدينه فيها موول كبير ومعقول يعني كل اللي ببالك بتلقاهـ فيه ويبعد 15 دقيقه عن الجامعه

وفيها الداون تاون يبعد 10 دقايق عن الجامعه

أما الترفيه فيه نيويورك تبعد 1:45 بالقطار وطبعا يكلف 14 دولار

وفيه نيوجرسي وبوسطن وهناك بتلقى اللي تبغاهـ

من ناحية الجو بدأ يدخل البرد وهو ثلووووج الى شهر 3 تقريبا وشهر يناير ما تطلع فيه الشمس

والباقي دفا اقصد من 5 الى 10

موفق
    تسلم يالغالي الف شكر
    7 "
  6. [QUOTE=((معالي الشيخ));2244187]
    المكان ياطويل العمر على نفس شارع الجامعه بس الجامعه بأول الشارع والسكن بأخره

والسكن على البحر يعني على طول البحر قدام السكن

موفق
    [/QUOTE
    جزاك الله الف خير بس هل هي بناية عبارة عن شقق مفروشة و كيف الأمان فيها و هل هذا المبلغ يشمل الكهرباء و النت و الخدمات الأخرى وهل لازال فيها شقق شاغرة وشكرا
    7 "
  7. [/QUOTEجزاك الله الف خير بس هل هي بناية عبارة عن شقق مفروشة و كيف الأمان فيها و هل هذا المبلغ يشمل الكهرباء و النت و الخدمات الأخرى وهل لازال فيها شقق شاغرة وشكرا[/QUOTE]

وياكـ يا خوي

العمارة عبارة عن 12 دولا مع 2 أصنصير

وأغلب اللي ساكنين فيها كبيرين بالعمر وهاديين ومن ناحية الأمان فهي ان شاء الله أمان

بس ما تشمل الكهرباء يعني اتوقع الكهرب كل شهر 150

موفق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((معالي الشيخ))
    [/QUOTEجزاك الله الف خير بس هل هي بناية عبارة عن شقق مفروشة و كيف الأمان فيها و هل هذا المبلغ يشمل الكهرباء و النت و الخدمات الأخرى وهل لازال فيها شقق شاغرة وشكرا

وياكـ يا خوي

العمارة عبارة عن 12 دولا مع 2 أصنصير

وأغلب اللي ساكنين فيها كبيرين بالعمر وهاديين ومن ناحية الأمان فهي ان شاء الله أمان

بس ما تشمل الكهرباء يعني اتوقع الكهرب كل شهر 150

موفق
    [/QUOTE]
    الله يعطيك العافية و يوفقك يارب بس هدي العمارة مالها اسم او موقع في النت عشان احجز عليها قبل لا اجي
    و عذرا انا بنت مش ولد
    و مشكور و ما قصرت
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.