الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة نيوهافن ولاية كونتيكت (new haven) هنا

مدينة نيوهافن ولاية كونتيكت (new haven) هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا صاحبي ابي اقولك شي للنصيحه اذا انته على حسابك الخاص وما عندك القدره انك تدفع حق 3 شهور قدام لاتجي ف هذى الولايه
    لانها غاليه
    وثاني شي اذا انته تبي تسكن معا عايله ترى منت بمحصل عوايل على طول لازم نتتظر اقل شي شهر
    وسعر العايله يتراوح ما بين 750 الى 900 دولار
    والشقق غاليه مره يتراوح ما بين 800 الى 1500 دولار
    وبعدين الولايه غاليه عشان الضرايب هنا ناااااار
    والله يوفك ويسر لك ان شاء الله
    7 "
  2. صحيح الي قاله الاخ رادوي القحطاني

الولاية غاليه بصراحة واذا انت على حسابك يفضل تشوف ولاية غيرها لان الـ TAX(الضريبه) نار هنا وانا بصراحه جلست اسوي مقرانه بين هالولايه وبين الولاياات الثانيه لقيت انها غاليه بصراحه جدا جدا من كل النواحي، سكن، اكل، بانزين، كل شي ...

فوق هذا ماتلقى سكن مريح وحلو بسهوله

نصيحة فكر بغيرها :-)
    وللمعلومة المعهد مليااان سعودين :-)
    انا اول ماجيت جتني صدمه كبيره كبيره
    7 "
  3. الله يكتب اللي فيه الخير
    ويجزي كل خير أخواني وأخواتي الي درسو في نيوهافن
    أنا عن نفسي توني مستلم قبول المعهد والجامعة من نيوهايفن وels برضوه في ويست هايفن
    وكنت أسئل المكتب هل المعهد في نفس المدينة الي فيها الجامعة ما كان يدري لكن من معلوماتكم أكدت لي أنها في المدينة نفسها
    لكن فيها أحد الأشخاص يقول أنهم وقف القبول في المعهد لكثرة السعودين ؟ كيف وقفوه وانا عندي موعد دراسة في 4/25 يعني ما بقى الأمور السفارة وحجز التذكرة وان شاء الله جايكم ! طبعآ أنا ما أدري وش الدبره فيه أول ما أهبط في واشنطن وافتح ملف بالملحقية أركب طيارة والأ أجي بقطار على الولاية
    وثاني شي كنت ناوي أسكن في موتيل وأشوف السكن على مرى العين أضنه كذا أفضل لكن لو فيه عروض والأ أحد يدري عن شي رخيص أو مناسب يلعمني جعله في موازين حسناتك
    والله يوفقكم يارب وجعلكم ذخر لنا وللأشعب السعودي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله جميعا ...
    الى معالي الشيخ وهشام وكل من يستطيع المساعدة ..
    لاهنتوا اللي في جامعة نيو هافن ارجو ان يتواصل معي اريد معرفة معلومات عن الجامعة وعن المدينة
    مع العلم بأني سوف انقل من فلوريدا الى هذه المدينة .. ارجو الرد في اسرع وقت وشكرا
    7 "
  5. آنا شكلي بفتح موضوع جديد في المنتدى هنا الوضع لا حياة لمن تنادي
    يا آخواننا الطيبيين فتره وجيزة مره وراح اسافر وهو انا ما اريده الآن تواصل مع آخواني السعوديين في نفس الولايه
    سو كانو مشرفين النادي او متطوعين
    آرجو الرد وطمئنتي طمئن الله قلوب الجميع
    7 "
  6. هذا موقع النادي السعودي على الفيس بوك ,,

Saudi Student Club at University of New Haven (SCUNH) | Facebook

اظنه اسهل طريقه للتواصل ,, اتمنى تلقى اللي يرضيك ,,

و اذا ما ضبطت معاك ,, روح موقع الملحقيه و شوف اسماء و ايميلات رؤوساء النادي هناك ,, ماشاء الله اكتر من واحد ,,

بس اضغط على CT ,, اللي هو رمز ولايتك ,, و بعدين اختار المدينه ,, و تطلع لك كل المعلومات ,,

SACM CLUBS ~ ط£ظ†ط¯ظٹط© ط§ظ„ط·ظ„ط§ط¨ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹظٹظ† ظپظٹ ط§ظ…ط±ظٹظƒط§
    7 "
8 من 12 صفحة 8 من 12 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.