الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياشباب فزعتكم ياللي دارسين على حسابهم

تكفون ياشباب فزعتكم ياللي دارسين على حسابهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5281 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tuscaloosa, AL
    tuscaloosa, AL

مبتعث جديد New Member

tuscaloosa, AL الولايات المتحدة الأمريكية

tuscaloosa, AL , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال - تسويق , بجامعة Of albama
    • Of albama
    • ادارة اعمال - تسويق
    • ذكر
    • tuscaloosa, albamba
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 11th, 2009, 03:33 AM

السلام عليكم

شباب فزعتكم يأهل امريكا وبالأخص اللي دارسين على حسابهم :

1- اول مايجيني القبول وش اسوي طبعا بعد مقابلة السفارة واصدار الفيزا ،، هل يجب اني اروح لوزارة التعليم العالي واقولهم انا ماشي توصوني شيء ؟؟ او اتوكل على الله واقص التذكرة لامريكا ؟؟؟

2- الجامعة معتمدة من وزارة التعليم العالي .. متى اقدم اوراقي للإلحاق بالبعثة وكيف اقدمها ولمين اقدمها ؟؟

3- هل وزارة التعليم العالي تعتمد معهد اللغة اللي بنفس الجامعة اللي معتمدينها او لا ..؟ جامعة : university of albama في مدينة : tuscaloosa معهد : ELI تبع الجامعة طبعا هو ..

4- وش تنصحوني اخذ اي طيران طبعا انا اول مره اطلع من السعودية يعني بصراحة وش تنصحوني بأي طيران وبالأخص اللي ينفعون انهم يتساعدون معي ،، وهل فيه اوراق نعبيها في الطيارة قبل ننزل لامريكا .. ووش بيصير في مطار امريكا اول مانوصل .. وكيف اطلع من مطار واشنطن الى مطار برنجهام .. وياريت تنصحوني بشركة طيران بامريكا تنقلني من واشنطن لولاية الالباما .

ولكم خالص تحياتي
  2. والله وانا اخوي مااعرف عن اللي على حسابهم بس مااعتقد تمر الوزاره لان وش دخلهم انت رايح على حسابك يعني ماالهم دخل
    وبعدين اول ماتوصل امريكا يستقبلك الملحقيه وبعدين روووح على الخطوووط السعوووديه لان الملحقيه يستقبلووووا اي رحله للخطوووط السعوديه بس اذا رحت على خطووط ثانيه لازم تبي استماره عشان تبلغ الملحقيه انك جاي عشان يستقبلوونك
    عشان كذا ريح راسك ورووح على الخطوط الجويه السعوديه
    وبعدين اعطي الملحقيه اوراقك عشان يرفعووونها للوزاره في الرياض وبكذا الله يستر عليك رووح للولايه اللي تدرس فيها
    واي خدمه انا حاضر
    7 "
  3. يمال العافيه ..

طيب وش تنصح بالخطوط اللي بتنقلني من واشنطن الى ديرتي ....؟
    كم اجيب معي كاش ... او شيكات سياحية او كيف الطريقة ؟؟؟

يارجال تراني خايف .. كنت نايم ذاك اليوم وقمت وقلت ابي اكمل دراسة وفي نفس اليوم قدمت على الجامعة وقدمت على السفارة ..

والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.