الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي فزعتكم تكفون؟عن جامعة ماريود في سكرانتون في بنسلفينيا

ابي فزعتكم تكفون؟عن جامعة ماريود في سكرانتون في بنسلفينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يوفقك أختي أجياد..وتتسهل أمورك..أمريكا هي أجمل خيار ...والجامعه حلوة رغم انها مافيه سعوديين واجد وقد تكون هذي ميزة عشان اللغة..الجميل إن فيه نشاط حلو لنادي السعوديين والسعوديات هناك...فيه جمعات للطلاب بروحهم..وللطالبات مع بعضهم ..رئيستهم وحدة محترمة وخدمت كثير من الطالبات اسمها ساره
    وهذا ايميل النادي لو بغيتي اي استفسار
    sudistudentclub (at) hotmail.com
    7 "
  2. سلام عليكم ،،،

الله يعافيكم انا من زمان ابحث عن اي معلومه عن مدينة سكرانتون وعن جامعة سكرانتون ايضاً ،،
    انا عندي قبول من الجامعة لدراسة MBA ،،وقبول من معهد إسمه إمباسي،،طبعاً يسمح لك بدراسه بالجامعه،،

ابي مساعدتكم ،،ماهو مستوى الجامعه التعليمي هل هي من الجامعات الصعبه،،والمعقده،،
    كيف هي اجواء المدينه خاصة للعوائل،،
    ماهو مستوى اللغه الخاص بالجامعه سكرانتون،،
    وهل الافضل السكن مع عائله ام سكن خاص بهذه المدينه ،،وكم تقريباً سعر السكن مع عائله،،

الله يعافيكم اي معلومه محتاج لها وشكراً .
    7 "
  3. الاخت اجياد..الله يوفقك ويسهل لك امرك..لو عجبتك المدينة بامكانك اختيار جامعة سكرانتون وهي مشهورة وكثيرين تكلموا عنها ويمكن تلقين تخصصك وكل انسان له طبيعه معينه في البحث عن الجامعه..منهم من يختار المنطقة قبل الجامعه وبعدها يحدد افضل جامعه ومن ثم يدور على تخصصه..
    7 "
  4. اخوي مبتعث بعثه..كلن له مزاجه وانا اخوك..فيه ناس يحبون الديره اللي فيها صخب..وفيه ناس يحبون الهدوء...وفيه ناس مايفرق معهم الغلا لان عندهم مداخل ثانية...وفيه ناس يحب يجمع بين الثنتين..بمعنى يسكن في منطقة حلوة ولا تكون غالية وتكون قريبه من ولايات أو مناطق مهمه..وأنا عشان كذا حبيت سكرانتون لانها قريبه من واشنطن ونييورك ونيوجيرسي...وبالويك اند تقدر تروح لها..اضافة لتفرغي لدراستي بجو جميل في هالمدينة..خاصة ان عدد السعوديين كما ذكرت 40 تقريبا في هالولاية وميزتهم متكاتفين مع بعضهم...
    7 "
  5. اخوي محمد انا جبت معلومات مثل ماقريت عن هالمدينة وكتبتها وتقدر تستفيد منها
    وبالنسبة لجامعة سكرانتون...بتلقى مواضيع كثيرة عنها..واكما ذكرات اكثر السعوديين الشويين اللي بالمدينة يدرسون فيها...
    وانا مثلك باخذ معاي المدام...ومن الاشياء اللي شجعتني انها تصلح كجو عائلي ومو غالية
    اغلى سكن لك ولعايلتك حسب نادي الطلاب السعوديين كشقة فيها غرفتين وصالة تقريبا بحدود 800 دولار شاملة كهرب وموية وكل شي...
    وتقدر تسكن بضواحي جنب سكرانتون ارخص ..وتبعد 20 كيلو ..وفيه كومباوند ساكن فيه اكثر من عايلة سعودية....
    لو بغيت تفاصيل ..نصيحتي حط كل اللي ببالك وراسل نادي الطلاب السعوديين
    sudistudentclub (at) hotmail.com
    وابحث عن المواضيع اللي متكلمة عن جامعة سكرانتون بالمنتدى تلقى اشياء حلوة
    دعواتي لك بالتوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.