الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة من غير جيمات وجي اراي في فيرجينيا او واشنطن او فيلاديلفيا

جامعة من غير جيمات وجي اراي في فيرجينيا او واشنطن او فيلاديلفيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية laian2008
    laian2008

مبتعث جديد New Member

laian2008 الولايات المتحدة الأمريكية

laian2008 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة umbc
    • umbc
    • تسويق
    • أنثى
    • بلتيمور, ميرلاند
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

November 17th, 2009, 05:38 AM

السلام عليكم

ياجماعة الي عندكم خبرةانا تخصصي ماركتنق ماستر ابغى جامعة من غير جيمات او جي اراي فاي ولاية فيرجينيا او واشنطن او فيلاديلفيا ويكون فنفس الجامعة معهد لغة عشان اكمل اللغة فيه وادخل الجامعة على طول انكم ماتخذلوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laian2008
    السلام عليكم

ياجماعة الي عندكم خبرةانا تخصصي ماركتنق ماستر ابغى جامعة من غير جيمات او جي اراي فاي ولاية فيرجينيا او واشنطن او فيلاديلفيا ويكون فنفس الجامعة معهد لغة عشان اكمل اللغة فيه وادخل الجامعة على طول انكم ماتخذلوني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    يالغالي أتوقع اذا عندك شهادة خبرة بعض الجامعات ما تطلب منك الجيمات
    والله يوفقك ويسر أمرك
    7 "
  3. جامعة جورج واشنطن تقبل بدون جي ار اي و تقدر تدرس لغة في مكان في امريكا وتجيب التوفل....انا متأكد من تخصص الكمبيوتر ساينس اللي علوم الحاسب
    لمن ارسلنا لهم ايميل قالوا لا ما نقبل قبول مشروط ولازم توفل وجي ار اي، بس لمن قدمنا ومشيت امورنا قبلونا قبول مشروط للغة فقط ومايبون جي ار اي....
    وفي جامعة اكرون تقبل تخصص الادارة بدون جيمات
    اذا كان معدلك ممتاز قدم وكل شي بعدين بيتسر...ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul909
    جامعة جورج واشنطن تقبل بدون جي ار اي و تقدر تدرس لغة في مكان في امريكا وتجيب التوفل....انا متأكد من تخصص الكمبيوتر ساينس اللي علوم الحاسب
    لمن ارسلنا لهم ايميل قالوا لا ما نقبل قبول مشروط ولازم توفل وجي ار اي، بس لمن قدمنا ومشيت امورنا قبلونا قبول مشروط للغة فقط ومايبون جي ار اي....
    لوسمحت جامعه اكرون بأي ولايه واي مدينه وعندك رابط موقعهم ؟

كيف عرفت انو الجامعه يقبلو بدون جيمات ؟ تعرف احد قدم فيها اوسمعت بس ؟

جامعه جورج واشنطن طلبو منكم كم بالتوفل ؟؟

لو تعرف اي جامعه ومتاكد منها تعطيني قبول بدون جيمات بتخصص تسويق سواء اداره او مجرد تسويق فقط
    ياريت تعطيني خبر ,, لاني راح اخاطبهم على طول وماعندي وقت ,, لو ماجبت قبول للوزاره راح يلغو بعثتي
    فياريت تكون متاكد من الجامعه الله يخليك ميه بالميه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdul909
    جامعة جورج واشنطن تقبل بدون جي ار اي و تقدر تدرس لغة في مكان في امريكا وتجيب التوفل....انا متأكد من تخصص الكمبيوتر ساينس اللي علوم الحاسب

George Washington Doesnt have PHD in computer but they do require GMAT for other PHD Programs Like Managment

Thanks
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.