الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد 19 شهر في فيلادلفيا أقدر أجاوبك إن شاء الله

بعد 19 شهر في فيلادلفيا أقدر أجاوبك إن شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يعطيك العافية اخوي طويلب وجعلها في موازين حسناتك

بقيت استفسر بخصوص جامعة بنسلفانيا

الحين قبول الجامعة صعب لمرحلة الماستر هندسة معمارية و بكالوريوس هندسة كهربائية ؟ المنطقة المجاورة للجامعة امنه او لا خاصة لشخص معاه اهله؟

والله يجزاك الف خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Abdulrahman B
    السلام عليكم
    يعطيك العافية اخوي طويلب وجعلها في موازين حسناتك

بقيت استفسر بخصوص جامعة بنسلفانيا

الحين قبول الجامعة صعب لمرحلة الماستر هندسة معمارية و بكالوريوس هندسة كهربائية ؟ المنطقة المجاورة للجامعة امنه او لا خاصة لشخص معاه اهله؟

والله يجزاك الف خير
    الله يجزيك خير على الدعوة الطيبة

القبول في جامعة UPENN
    يبيله شوية شغل لأن الجامعة من التوب تن خاصة في مجال الاقتصاد والادارة
    المنطقة الملاصقة للجامعة آمنة وتصلح للعازب والمتزوج
    والمسجد على قرب شوية بلكات من الجامعة

بالتوفيق
    7 "
  3. انا ناويه اجيب قبول من جامعة دركسيل تخصص تصميم ازياء

وهي الجامعه الوحيده بامريكا تدرس هذا التخصص ومعترف فيها من الوزاره

لكن من كلامكم تخوفت كثير من المعيشه هناك

انا راح يكون معي زوجي وطفلين واتوقع المكافأه بها الحاله ماراح تكفينا

احترت والله
    7 "
  4. مرحبا اخوي طويلب العلم انا ناويه ادرس في جامعة تيمبل كيف معهد الجامعه ووتقييم الجامعه نفسها الله يوفقك وهل معهد upenn لو درست فيه رح تقبلني جاعمة تيمبل وإلا لازم ادرس في جامعة معهد تيمبل لاني سمعت انو معهد جامعة تيمبل مره تعبان

ياليت تقدر تفيدني او احد الاخوان اللي عندهم معلومات عن هالجامعه والمعهد وعن السكن والمعيشه والامان......
    شاكره لكم
    7 "
  5. جزاك الله خير وكثر من امثالكـ,,

عندي بعض الاستفسارات طال عمركـ ,, معهد جامعه دركسل ؟!! كيف وضعه ؟ كويس او اي كلام ؟
    مقارنه في معهد بن بنسلفينيا ايهم افضل؟

جامعه دركسل هل فيها نظام معادله لصيدله " اهل الدبلومات " وهل صحيح المعادله تاخذ فقط 6 كردت فقط؟!
    واصحاب الماستر يعادلون لهم كم ساعه الي حاب يكمل برا لمملكه؟ يعني يعمل ترنسفير !

وفقك الله لمايحب ويرضى

تحياتي
    7 "
  6. الله يجزاك الف خير ياطويلب العلم , عاد شكلك تعبت من كثر الردود والكن الله يكتب اجرك
    ولكن حبيت اعطي معلومه بسيطه بعد اذنك عن مدينة فلادلفيا انها تعتبر للعوائل امنه جدا ومناسبه تقريبا من ناحية المعيشه ويستطيع الشخص يكيف نفسه على قد دخله المشكله الوحيده الي انا اعانيها موضوع الحضانه لطفلي غاليه شويه ياخذون في الشهر تقريبا 800 دولار وبعد انا غير راضي على نوعية الرعايه فيها ولكن هي الحضانه الوحيده الي قبلوا دخول ابني فيها على طويل لان اغلب الحضانات يجب ان تحجز عندهم قل دخول ابنك باربعة اشهر على الاقل , ولكن ساعدتني امريكية مسلمه تشرف على رعاية ابني في الحضانه في التسجيل معلومات ابني على موقع حكومي يتكفلون بدفع رسوم الحضانه وبالفعل ارسلو لي قبل يومين موافقتهم وطلبوا مني تعبئة استماره معلومات عن الطفل .المهم انا مرتاح كثير في هذه المدينه
    الحاجه الثانيه ان احد طلاب معهد دركسل المعهد كويس موبطال ويعتبر في المرتبه الثانيه بعد اليوبن ولكن الي اتوقع اذا تبي تتعلم اللغه احتك بالامريكان المعهد يعطيك مانسبته 30% من اللغه والباقي علم نفسك بنفسك يعني تكلم في الشارع يعني خلص من المعهد خلك بالشارع لاتدخل الشقه الى على غروب الشمس او روح لمكتبة الجامعه .
    اتمنى للجميع التوفيق وانا متاسف اخ طويلب العلم على التدخل مره ثانيه
    7 "
15 من 18 صفحة 15 من 18 ... 10141516 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.