الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صدقوني الي راح يساعدني يبشر بدعاوي تكفووووو

صدقوني الي راح يساعدني يبشر بدعاوي تكفووووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امريكانوو
    امريكانوو

مبتعث جديد New Member

امريكانوو غير معرف

امريكانوو , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى متحمســّ , بجامعة للحين؟؟؟
    • للحين؟؟؟
    • متحمســّ
    • ذكر
    • امريكـــأ, أمممممــــممّ
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

November 19th, 2009, 12:28 AM

السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

يا عالم انا ودي اكمل دراستي انا عمري 22 تخرجت من الثانوي واشتغلت على طول في شركة سابك اكيد تعرفونها ودوامي قلق وشفتات وتعب انا قلت من البداية الحق عمري واجرب حظي في الدراسه وشفت الجامعات الموصى بها واخترت اوهايو جامعة اوكرون انا جمعت مبلغ وقدره 85000 ريال طبعا على فكره انا بدرس على حسابي الخاص حبيت اسال بعض الاساله <<<<<<<<<<<<<<< بعد قصة حياتك ذي عندك اسالها هههههههه

1: الولايه حلوووه ولا في احلا
    2: متى التحق بلبعثه على حاسب الملك اطال الله في عمره <<<<< قولو أمــــــين , هل بعد ما اخلص 30 ساعه حقتهم ذي او 5 الى6 شهور واحول
    3:بس تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون !!!

2. والله ياغالي قصة حياتك مأساويه << من سكان الجبيل الصناعيه ويعرف سابك والشفتات مثل اسمه

زين إن الله طحن الحب اللي براسك ورجعك تدرس بدل الشفتات وذل الكرامه اللي لا يودي ولا يجيب !!!

ولاية أوهايو حلوه جدا واللي يميزها السكن فيها رخيص

يعني تاخذ فيها شقه مو لاكسوري الا تتعب وانت تقول لاكسوري بـ 1000 دولار او 800 مع كامل الملحقات من تأثيث وغيره

لكن من ناحيه هي حلوه وفي ولايات أحلى منها فهذا سؤال كبير كبير جدا جدا

يعني أكيد فيه ولايات احلى منها بكثييييييييييير مثل نجمه الشمال مينيسوتا ونيويورك وفلوريدا وكاليفورنيا ,, والله ولايات كثيره

بس اذا كنت تدور على ولايات قوية دراسيا فهي ثلاثه تقريبا ,,

1. ماساتشوستس ( العاصمه العلميه للعالم )
    2. كونيكيت
    3. كاليفورنيا

بالنسبه للمبلغ اللي جمعته فهو كافي جدا والله يعطيك خيره ويكفيك شره

أهم شئ هو الخبر المحزن أو اللي بيسبب صدمه تقريبا للمبتعثين الجدد

فيه مخاوف وأنباء موثوقه بأن الالتحاق بالابتعاث بيوقف نهاية 2009 وليس بشكل نهائي بل بشكل مؤقت حتى يتم تجدد نظام الإبتعاث بشكل كامل ( أحد الدلائل موقع وزارة التعليم العالي تجدد )

طبعا لا تصدق ابو 30 ساعه وخرابيطهم ذي اعرف ناس التحقت وهي توها تدرس اللغه وناس التحقت من يوم وصلت امريكا وتو مابدت دراسه فترا السالفه خيطي بيطي

أتمنى خبر ايقاف الالتحاق ماينفذ مع اني سمعته من لسان الدكتور الموسى في مكالمه شخصيه لكن هي في النهايه توقعات يعني ممكن ماتتنفذ

بالتوفيق ياغالي
    7 "
  3. اوووو مـــاي قـــــــــــــــــــــــــــــأد

على نهاية 2009 لا يارب الله لا يقوله على العموم الله يعطيك الف الف عافيه ويارب تتوفق بحياتك ياااااارب قول امين

بس للحين ما جوبني احد هل صحيح الخوال مسوين مشاكل في اوهايووو
    7 "
  4. مرحباً أخ أمريكانو
    أنا راح أجاوبك باللي أقدر عليه...
    أنا صديقه لي عايشه ف أوهايو وتدرس في أكرون وشجعتني بقوة إني أروح أدرس في جامعتها لأنها سلسه ومريحه
    أما بالنسبة لولاية أوهايو... أولاً إذا تبغى تدرس في أكرون حتحتاج تسكن في منطقة قريبة من الجامعة ومعلوماتي اللي جمعتها تقول إنه المنطقة اللي فيها الجامعة إسمها summit وأقرب الأحياء للجامعة وهو يعتبر من الأحياء الآآآآمنه (كتر منها) هو حي stow
    هناك السكن أرخص من الأسعار اللي أعطاك هي الأخ Michael Corleone حيث إنه الإجارات هناك ماتتعدى ال 500 دولار شهرياً ومن ناحية الأمان فهو على قول صديقتي أماااااان لدرجة إنها تطفش من كتر الأمان هناك ماشاء الله... البلد جداً هادئه
    أتوقع اللي إنت بتقول عليه موضوع الخوال (على قولك) اللي عاملين دروشه هناك هادي مناطق تانيه في اوهايو واللي ما اظنك تحتاج تقربها لأنه مارح يكون لك عازه فيها
    منطقة سمنيت ميزتها إنها قريبه من مستشفى كليفلاند وهو يعتبر من أفضل المستشفيات عالمياً
    أوهايو كمان ميزتها إنها قريبه من نيويورك وقريبه من البحر... يعني أقول لك إختيارك موفق وأتوكل على الله
    بس لاتنساني من الدعاء أرجوووووووووك ... الله يوفقك ويوفق كل من نيته طلب العلم والإرتقاء بالذات... قول آميييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.