الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة فلوريدا- تامبا ضروري

ارجو المساعدة فلوريدا- تامبا ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DoDY AHMAD
    DoDY AHMAD

مبتعث جديد New Member

DoDY AHMAD أستراليا

DoDY AHMAD , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى جامعي , بجامعة لسى ^_^
    • لسى ^_^
    • جامعي
    • ذكر
    • لسى, لسى برضو
    • أستراليا
    • Nov 2009
    المزيدl

November 20th, 2009, 04:28 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياريت احد يساعدني ..
    انا جاي على : فلوريدا - تامبا
    مواجهتني عدة مشاكل ..
    اول شي معهد ELI هل يجيب لي قبول مشروط في جامعة usf ؟
    ولا لازم اقدم على قبول من موقع الجامعة ؟؟
    ...
    وياريت لو في معهد او جامعة اخرى كويسة ف تامبا احد يقولي عنها
  2. حياك الله اخوي
    المعهد عتقد انهم يجيبون قبول مشروط وهم يقدمون لك بس ما ادري هل لازم تكون موجود هنا او لا افضل حل اسأل المعهد لما تقدم عليهم قولهم ابغا قبول مشروط مع قبول اللغة وغالبا يجيبون لك القبول
    بس رح يطلبون منك معادلة شهاداتك عند مراكز معتمدة منها wes

وفيه حل ثاني لو المعهد رفض مع اني ما اعتقد انهم يرفضون راسل الجامعة مباشرة عبي الأبلكيشن وارسل لهم اوراقك
    ولو معدلك نازل حاول تقدم عن طريق المعهد وقولهم لو ما جاني قبول مشروط ما اقدر اجي عندكم لازم اروح لمعهد جامعة تعطيني قبول

بالتوفيق اخوي
    7 "
  3. حياك الله في تامبا ...
    اولا بالنسبة القبول ال Eli كما اعلم ما يجيبوا قبول مشروط بالنسبة للطلاب..اذا تبغى تقدم لازم تدخل الموقع حقهم وتقدم
    الشئ التاني اللي حبيت اسالك فية عالسكن؟؟
    اذا لقيت ولا لا؟
    لان انا ساكنة في سكن جمب المعهد بس الفرق 5 دقايق بالسيارة..و 10 مشي..بس انا لقيت قبول في ولاية تانية وبادور على مستاجر تاني حسب القوانين حقتهم !!!
    اذا حبيت الفكرة راسلني علخاص وانا اعطيك باقي التفاصيل
    7 "
  4. ام زيودي شكرا على تصحيح المعلومة
    وبالنسبة لسكنك كلمي عايده الله لا يعيدها ترسل لك اعلان لطلاب المعهد
    وحطي اعلان في craigslist وانشالله ربي ييسر امرك

بالنسبة لسؤالك عن الجامعات يادودي ما جاوبت عليه
    فيه جامعة ثانية غير اليو اس اف اللي هي جامعة تامبا واغلب تخصصاتها ادارية لكن لو انت تبي هندسة مالك الا اليو اس اف
    وبالتوفيق انشالله
    7 "
  5. انا قدمت على جامعة جنوب فلوريدا- تامبا ، و بنفس الوقت قدمت على المعهد عبر عرض القبول المشروط الذي يساعد فيه المعهد
    و قامت المسؤولة ميراندا بعد دفع الرسوم الخاصة بالمعهد باخطار قسم القبول للدراسات العليا الذي قمت بالتقديم عليه بشكل منفصل
    بأنني قد قدمت على قبول مشروط في معهد ELI .. و بعد ارسال ملفي لقسم الهندسة المدنية اصدروا لي قبول بسرعه
    و الحمد لله .. رغم ان معدلي منخفض

الله يسهل علي ، و انا انتظر قبول اخر من جامعة ماركيت في ويسكنسن لعله يجيني بإذن الله

وش رايكم .. تامبا ولا وسكنسن؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان
    انا قدمت على جامعة جنوب فلوريدا- تامبا ، و بنفس الوقت قدمت على المعهد عبر عرض القبول المشروط الذي يساعد فيه المعهد
    و قامت المسؤولة ميراندا بعد دفع الرسوم الخاصة بالمعهد باخطار قسم القبول للدراسات العليا الذي قمت بالتقديم عليه بشكل منفصل
    بأنني قد قدمت على قبول مشروط في معهد ELI .. و بعد ارسال ملفي لقسم الهندسة المدنية اصدروا لي قبول بسرعه
    و الحمد لله .. رغم ان معدلي منخفض

الله يسهل علي ، و انا انتظر قبول اخر من جامعة ماركيت في ويسكنسن لعله يجيني بإذن الله

وش رايكم .. تامبا ولا وسكنسن؟
    اكيد تامبا
    متى دراستك في معهد eli ؟؟؟؟
    ومتى رحلتك ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.