الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Gainesville كيف الحياة فيها

Gainesville كيف الحياة فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام يمون
    ام يمون

مبتعث جديد New Member

ام يمون الولايات المتحدة الأمريكية

ام يمون , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى استاذة , بجامعة لسه ان شاء الله قريب
    • لسه ان شاء الله قريب
    • استاذة
    • أنثى
    • لسه, لسه
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

November 20th, 2009, 08:16 AM

السلام عليكم
    اخواني واخواتي يجعله في موازيين حسناتكم

مبتعثة لامريكا وبعد كثر القراءة والتفكير اخترت جامعة
    University of Florida
    فياليت اللي عارف عن هذي المدينة اي شي
    سكن -مواصلات - مدارس اطفال- حضانة - مسجد
    لا يبخل علي
    وهل من الممكن اعتمد فيها لوحدي من غير زوجي (يعني امان ولا لا

)
  2. حياك الله اختي
    المدينة على حسب علمي مدينة صغيرة شوي طبعا متوفر فيها كل شي او بمعنى اصح الخدمات المهم او الرئيسية واسعارها معقولة وامان
    الجامعة قوية جدا واللي يقبل بالجامعة يعتبر محظوظ اغلب اللي اعرفهم هناك حولو لجامعات ثانية بس يمدحون معهدها
    واعتقد انها مو صعبة انك تمشين امورك هناك
    بالمنسبة للمواصلات في فلوريدا اجمالا فاشلة فيه باصات بس لها أوقات معينة ومو كثيرة وما تروح اي مكان يفضل وجود سيارة

هذا اللي اعرفه عن المدينة ولو فيه اي استفسار ممكن اسأل لك الشباب

وبالتوفيق انشالله

7 "
  3. معليش انا ردي سيكون على عكس العضو السابق

مدينة جنزفيل من اجمل المدن الهادئة ، ومن افضل المدن التي وجدت فيها مواصلات النقل العام فيها باصات لها اوقات محددة تتنقلين فيها، الجامعة اعرق واقدم وافضل جامعة حكومية في فلوريدا، والقبول صعب فيها كثر من الطلبة حملة الدكتوراة والماجستير تخرجو منها وسابك وارامكو ومؤسسة التعليم الفني كانت تبتعث لها بكثرة، المدينة فيها مسجدين، احدهم قريب جدا من الجامعة ، اتذكر فيها مطعمين عربيين واحدهم مقابل مسجد القريب من الجامعة والاخر كان لبناني في WalMart بلازا وكان طبخة للرز واللحم جدا ممتاز، الحضانة لا تشيلين هم اتذكر كان فيه في الجامعة حضانة بس فيه برا كثير ، اكثر المراكز السكنية gated يعني فيها بوابة اتذكر. طبعا المعلومات هذه كلها بناء على عام 2001

اذا عندك استفسارات اخرى ممكن ترسليهم على الخاص ، اشوف معهد الجامعة ان شاء الله يقدرون يساعدونك وفيه واحد من الزملاء ان شاء الله يبدا الدراسة معهم في المعهد في شهر يناير

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى المدلل
    بصراحة انا كنت ناوي هذي الجامعة وكلمتهم وقالوا لي ما عندنا قبول مشروط فقلت اذا خلصت التوفل افكر اجيهم.
    عموما الجامعة ترتيبها عالي وحلوة جدا.
    بالتوفيق

على العموم حاول سبق تحدثت مع الجامعة اكثر من مرة لبعض الزملاء ورفضو يعطوني قبول مشروط، لكن فيه احد الزملاء حاول وحصل على قبول مشروك بالنسبة الموضوع كان جدا غريب
    7 "
  5. أنا كنت ساكنة في قينزفيل قبل 20 سنة لووووول بس منجد
    درست فيها الابتدائي و بعدين رجعنا السعودية
    صراحة المدينة جدا آمنة و كل شي قريب منك و فيها بحيره مرررره خرافية
    المدينة دراسية و عائلية ف نفس الوقت و أنا صراحة اتمنى ارجعلها عشان ابوية درس في جامعة فلوريدا بس خايفة ما انقبل و اتفشل قدامو لوووووول
    عموما اذا جاكي قبول لا تترددي
    اتمنالك التوفيق أختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.