الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ما ادري وش الطبخه+وسوست بقوة=شكلي بجيب العيد (مساعده يالذيابه من الرياض اكلمكم)

مساعدة ما ادري وش الطبخه+وسوست بقوة=شكلي بجيب العيد (مساعده يالذيابه من الرياض اكلمكم)


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2980 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحطام
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كيفك ياشباب ان شاء الله الجميع بخير
    اخواني انا لي 5 سنوات عاطل في الرياض يعني الحمد لله ماجاني حاله هستريا تشجعت وقلت بطلع
    ادرس جامعه في امريكا وانا الواحد مايفيده الا شهادته وانا والله ما ادري وش الطبخه يعني اخاف اروح هناك والاقي
    كل شيء صعب
    انا ودي شرح مبسط علماً بان لغتي الإنجليزيه ليست جيده ودي ادرس تخصص اداره اعمال هل يوجد التخصص هذا
    في جامعاتهم او لا
    وابي افضل ولايه وافضل جامعه تشوفونها وهل الدراسه سهله او صعبه
    وشلون طريقتهم هناك وكل حاجه والله لكم دعوه في ظهر الغيب
    ردك مايأخذ دقيقتين وبتفك لي أزمه
    في انتظاركم يا اخوان


    تنبيه إداري:

    جميع ما يطرح في ملتقيات مبتعث من مواضيع و ردود سواء كانت معلومات أو شروح أو خدمات لا نضمن صحتها ولا تعبر عن موقف الإدارة و المسئولية كاملة تعود للكاتب نفسه.



    حبيبنا..
    لايهمك أحد..
    أنا أعرف واحد شخصياً :
    1- عاطل من 3 سنوات.
    2- جايب للسفارة ورقة تثبت أنه مفصوووووووووووول من 3سنوات

    الآن الرجال يستعد للسفر بعد أيااااام
    طلعت له الفيزا ولا أحد سأله وين انت رايح.

    واحد آخر كان عاطل كعمل رسمي لكنه سمسار عقارات بالتلفون وبعلاقاته ، شرح الموضوع للسفارة،
    ردوه المرة الأولى وقدم ثانية، الآن بامريكا يبغى دعواتك!!!

    أنت وش خسران؟
    رح على حسابك وابدأ باللغة وادرس قد ما تقدر..
    إن ألحقوك بها ونعمت .. ما ألحقوك تكون أخذت لغة ورجعت لأهلك سالم غانم،
    ليش القلق؟

    بعدين تذكر:
    (أنا عند ظن عبدي بي، فليظن بي ما شاء) ، وش ظنك بربك؟
    (من تقرب إلي شبراً تقربت إليه باعاً ...الحديث)


    ربَّ يومٍ بكيت فيه فلما صرت في غيره بكيت عليهِ

    ما تدري وين الخيرة!!

    موفق ..

    I will still trying


    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل كنتاكي
    والله في ناس ما تخاف الله
    مدري يعني الرجال كان عاطل خمس سنوات انتم كنتوا تضرفون عليه ؟؟؟؟؟!!!!
    وش هالاسلوب الهمجي منكم طحتوا بالرجال نتف من كل جهه
    ننزل مواضيع نطلب استفسارات وتوضيحات وهذي ردودكم الله يلعن النصيحه اللي تجي من وراكم
    اذا انتم ياللي مسوين فيها حقين امريكا ومثقفين هذا اسلوبكم وش خليتوا لغيركم
    فعلا ناس ما في وجيههم دم
    ولا هذاك اللي نكه Michael Corleone رده زي وجهه فعلا ما في وجهه ذره حيا
    اخوي صاحب الموضوع ما عليك منهم لانهم ناس ضايعين والله مضيعهم
    شوف عندك باكاديميه الفيصل اللي ورى الرياض جاليري شخص اسمه سليم هو ينصحك بالمكان المناسب ويجيب لك قبول جامعه ويخلص اوراقك
    بمقابل مبلغ بسيط 200 ريال بس
    والله يوفقك وين ما توجهت وحط في بالك المثل اللي يقول (اذا اتتك ضربه من الخلف فاعلم انك فالمقدمه)
    وتقبل تحياتي
    اخوك فيصل
    ياعييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييني ياعييييييييييييييييييييييييني

    جرو ومسوي فحححححححححل على مخي لا وبعد مسوي فيها انا المتربي واسلوبي كويس

    كنه الوزير غازي القصيبي لمى يجادل في الغلط لا ووجهه قوي ويقنع العالم بوجهة نظره

    يعني أبعرف خاش في الموضوع عرض كنك جمس ناشب في لمبه عز الظهر وتفتي وتفتي

    انا الحين قاعد ارفع معنويات الرجال وانت جاي تحسب إني أحطمه ؟

    لا واسمه فيصل بعد والله من رداة السمي !!!

    أنا قاعد أرد على هذاك وأقوله لا بالعكس الرجال صحى بعد 5 سنين مع نية صادقه للدراسه والله يوفقه

    وفيه غيره من يوم تخرج من الثانويه وهو بانواع الجامعات من جامعه لجامعه لا منفعه ولا فايده

    لا تدخل راسك في سالفه لا ناقة لك فيها ولا جمل : )

    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.