الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال خطييير ومهم

سؤال خطييير ومهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماريا من جده
    ماريا من جده

مبتعث مجتهد Senior Member

ماريا من جده الولايات المتحدة الأمريكية

ماريا من جده , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله ماستر:) , بجامعة جامعة مامي
    • جامعة مامي
    • ان شاء الله ماستر:)
    • أنثى
    • جده, بيت مامي
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 21st, 2009, 02:24 PM

اهلين اخواني اخواتي

شكلكم انفجعتو لما قرأتو العنوان بس لازم اعمل اكشن عشان تدخلو وتساعدوني خخخخخخخخخخ

مين يعرف دي الجامعه johns hopkins university انا عارفه انها في ميريلاند بس بالزبط في اي

مدينه

لبييييييز ابغى جواب اكيد للي يعرف عن دي الجامعه وهل فيها معهد للغه تابع لها....

وانا اكون مشكوره لكل من راح يساعدني

2. هههههههههه هو من ناحية السؤال خطير فهو خطير مرهـ

اللي اعرفه عن الجامعه انها في مدينة بالتيمور

وانا شفت صور للجامعه السراحه روووووعه ومكانها مرتفع

ومدينة بالتيمور هي اكبر مدن ولاية ميرلاند وتعتبر من اكبر مدن الولايات الشرقيه

بس فيه مشكله صغيره ..!! نسبة السود في المدينه 64% ونسبة البيض 31% ونسبة الاسبان 2%

وعشان اكووون وااضح معدل الجريمه في المدينة مرتفع ...

وادخلي موقع نسبة الجرايم في مدن امريكا وتأكدي بنفسك

بالتوفيق
    7 "
  3. هههههههههههههههههههههههههه اجل جبت العيد

اصلا لما دخلت موقع الجامعه لقيت كل الي في الصور سود قلت ممكن انه عادي بس ما جاه في بالي انه نسبتهم اعلى شي اجل راح ياكلوني مقشره خخخخخخخخخخخ

شكرا على دي المعلومه اخ جورج واشنطن
    7 "
  4. للأسف اختي مارية ما في احد يرد عليكي في القسم هنا انا حاطة استفسار من اكثر من اسبوع و مافي احد يرد مع انه المتوقع ان اخوانا المبتعثين اللي سبقونا في المراحل القديمة يعرفوا معنى انهم كانوا في نفس الموقف و يتلهفوا على اي معلومة بس لنا الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفيصل
    للأسف اختي مارية ما في احد يرد عليكي في القسم هنا انا حاطة استفسار من اكثر من اسبوع و مافي احد يرد مع انه المتوقع ان اخوانا المبتعثين اللي سبقونا في المراحل القديمة يعرفوا معنى انهم كانوا في نفس الموقف و يتلهفوا على اي معلومة بس لنا الله
    الله يسهل الامور اختى وليد الفيصل وان شاء الله نروح لمكان كويس ان شاء الله

واي شي محتاره فيه او تبغى معلومه عنده ممكن اساعدك بألي اقدر عليه ممكن ابحثلك في الانترنت او اي احد من

القرايب او المعارف او اي شي ممكن يطلع شي بيدنا اهو نتساعد مع بعض
    7 "
  6. انا واعوذ بالله من هذه الكلمة ، كفيل بالخبر اليقين عن هذا الصرح

اللي عنده استفسارات خلال اليومين القادمين ممكن يسال وان شاء الله اجيب الجواب الشافي الكافي، لي صديق في الجامعة لن يقصر ابدا

مرينا ووليد الفيصل ارجو ارسال الاسئلة عن هذا الصرح العظيم على الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.