الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Kentucky-Bowling Green فيه أحد هناك؟؟؟؟

استفسار Kentucky-Bowling Green فيه أحد هناك؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخت الفاضلة صمت الزهور :..:
    بعد دعواتنا لك بالتوفيق لو تكرمت وما كان فيه إحراج لو كان عندك معلومات وافية عن معهدك الجديد حاليا
    أو إذا وصلت بالسلامة ياليت تفيدين القراء..
    فيه ناس حابة تقارن أو تستفيد من المعلومات حول المعاهد.. خصوصا الشباب اللي حابين يغيرون بسبب المعهد أو الملل من البلد..

سواء كان ردك في هالموضوع أو في موضوع مستقل لن يعدم القارئ الفائدة.. وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى
    والله الهادي إلى سواء السبيل..

<الأخ قاري بيان من وزارة الداخلية؟؟
    7 "
  2. الله يسلمك حبيب ألبي مشعل ...
    نحن في خدمتكم ...أينما كنتم ...

أقول I am Trying كيف الجو عندكم ؟؟؟ برد مرره و الا زوين ؟؟؟ بالنسبة للسكن انت ظبطت أمورك مع مكاتب التأجير للشقق عن طريق الجامعه و الا اجتهاد شخصي ؟؟ انت ساكن بال Rigestry ؟؟ ما لقيت لك سيارة و الا ما دورت و الا ما تحتاج ؟؟ حدد موقفك أو احذف اجابتين ..

بن عمر ... أنا خلاص استلمت ال I-20 و موعد مقابلتي يوم 1 March بالظهران من معاي بالموعد؟؟؟؟؟

بن عمر وش صار معاك ؟؟؟ بشرنا ؟؟

ان شاء الله اذا خلصت أموري على نهاية شهر 4 عند أخوي I am Trying ببولنق قرين اللي حبيتها قبل ما اشوفها ههههههههههههههههه ....

تحياتي لكم ...

معليش I am Trying ثقلنا عليك و أقلقناااااااااك و حسسناك انك سفير Bowling Green هههههههههه بس استحمل ههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboturki85
    بن عمر ... أنا خلاص استلمت ال I-20 و موعد مقابلتي يوم 1 March بالظهران من معاي بالموعد؟؟؟؟؟

بن عمر وش صار معاك ؟؟؟ بشرنا ؟؟
    اولا مبرووووك على I-20 وعقبال الفيزا
    بالنسبة لي مثل ما قلت سابقا ان I-20 تبعي كان فيه غلط بالاسم فما استلمته

الان وبعد انسحاب صمت الزهور وتلميح حبيبنا I am trying بالاستقالة والمغادره
    اعلن لكم سعي الحثيث لتغيير المعهد من هنا قبل ما اعمل المقابلة في السفاره
    بكره بروح لمكتب ايجك واحاول معاهم جاهدا " الغاية تبرر الوسيلة " لتغيير المعهد

فاللي منكم عنده اسم معاهد ممتازة بمدن ممتازة تكفى يخبرني بها
    والله يختار اللي فيه الخير

طبعا أكثر واحد بيفرح ابو تركي لأنه بيستفرد بالمشاريع لوحده

يعطيكم العافية جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibn Omar
    اعلن لكم سعي الحثيث لتغيير المعهد من هنا قبل ما اعمل المقابلة في السفاره
    بكره بروح لمكتب ايجك واحاول معاهم جاهدا " الغاية تبرر الوسيلة " لتغيير المعهد
    يا جماعة الخير استلمت الاي تونتى الجديد معدل فيه الاسم وموعدي بقنصلية جده هذا الاثنين
    الله يكتب لنا اللي فيه الخير ( دعواتكم لنا )

بالنسبة للتغير لم استطع التغيير ,,,, لكن نقول لعله خير ان شاء الله
    نشوف الوضع كيف بيمشي وبعدين نحاول نحول لمنطقة اخرى

ابو تركي متى بداية الدراسة عندك في الاي تونتي ؟ 1/6 ؟
    7 "
  5. حبيب ألبي بن عمر ...
    من طول الغيبات جاب الغنايم ... من قلت أنت انك بتنسحب و انا ضاق خلقي ...
    الحمدلله انك بترجع لبولنق قرين ... انا بال I-20 التاريخ 26\5 ...

... عالعموم بشرنا عنك ... و ان شاء الله سهالات يا بن عمر ....

بالتوفيق للجميع ....
    7 "
  6. السلام عليكم .. كيف الحال؟

اشكركم اخواني على الدعوات الطيبة جزاكم الله كل خير
    اخوي ايام ترينق ابشر ان شاء الله راح اعطيك المعلومات الي طلبتها..
    انا كونت معلومات بسيطة عن المعهد وعن المدينة من خلال هذا الموضوع لما قريته بالكاملhttp://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread145441.html
    مدينة بلاكسبرغ آمنة وهادئة وطبيعتها جميلة وفيها سعوديين مع عوائلهم.. وهي صغيرة اقرب الى ان تكون بلدة وتبعد عن واشنطن دي سي تقريبا 4 الى 5 ساعات بالسيارة..
    هي بالاصل كانت قرية وكبرت وتطورت بسبب وجود الجامعة فيها جامعة فرجينيا تك VT هذا اختصارها وهي من اقوى الجامعات في مجال الهندسة والحاسب والادارة
    برضو المعهد فيه ناس مدحته وفيه ناس ذمته لانهم شديدين.. وفيه 8 مستويات.. و في السنة 6 مستويات وكل مستوى شهرين تقريبا يعني الافضل ان قبل لا تبدا الدراسة فيه يكون مستواك مرتفع شوي
    التكلفة المعيشية متوسطة والسكن يتراوح بين 500 الى اكثر من 1000 طبعا على حسب اذا كانت البناية جديدة او لا.. قربها من الجامعة او بعدها وهكذا..
    وفيه نظام باصات تابعة للجامعة والسكن متوفر وقريب من الجامعة لان اساسا المدينة صغيرة وكل شي قريب يعني فيه بعض الاماكن القريبة تبعد عن الجامعة مسافة 5 الى 10 دقائق مشي..
    فيها مطاعم متنوعة وفيها مسجدين
    واعتقد فيها مجمعين تجاريين
    فيه مدينة ثانية مرة قريبة منها وملاصقة لها فيها السينما ومجمعات ثانية وفيها برضو جامعة ثانية وهي معترف فيها وتبعد عن بلاكسبرغ تقريبا نص ساعة
    واذا عندكم اي استفسار ان شاء الله راح افيدكم بالي اقدر عليه
    واذا وصلت ان شاء الله راح اعطيكم معلومات وافية وشاملة اكثر من كذا.. دراستي تبدا في 24 / 5 على خير يارب.. دعواتكم لي

اخوي بن عمر.. ان شاء الله خيره والله يوفقك اينما كنت
    سبحان الله.. انا ماكنت متوقعة اني بغير ابدا وكل شي صار بيوم وليلة وسهالات من رب العالمين وان شاء الله خير
    اخواني بو تركي ومشعل11 والباقي مايهونون.. الله يوفقكم ماقصرتوا وجزاكم الله كل خير
    دعواتي لكم بالتوفيق وتسهيل الامور..
    7 "
  7. بتوفيق لك صمت الزهور وانشاءالله عقبال الماجستير ..........

ابو تركي انا موعدي في القنصليه بالظهران 8 March الله لايهينك اول ماتطلع من القنصليه عطنى موجز للمقابله ........

بن عمر شد حيلك بالمعهد وكرس اهتمامك بختيار الجامعه

بتوفيق للجميع
    7 "
  8. مشعل حبيب ألبي ... من عيوني ال2 .... اببشركم اول ما اطلع من القنصليه بس انتوا هالله هالله دعواتكم لنا بالتوفيق ...

خيتو صمت الزهووور .. بالتوفيق ان شاء الله و فرجينيا منطقة و لا أحلى مثل ما قلتي ... بالتوفيق ان شاء الله و عقبال الماجستير و الدكنتوراه مع بعض ...

تحياتي لكم .. .
    7 "
13 من 55 صفحة 13 من 55 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.