الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Kentucky-Bowling Green فيه أحد هناك؟؟؟؟

استفسار Kentucky-Bowling Green فيه أحد هناك؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا مرافق من المدام .........

الله يوفق انا بقالي الفيزا انشاءالله تخاص ع خير وبعدها بقدم ع الشغل وهذا المهم لان نظام الضباط صعب الله يعيني عليهم .......

لان عندنا نظام الاستيداع بنصف الراتب انشاءالله تتسهل الامور وتجيني الموافقه ........

بتوفيق للجميع .....
    7 "
  2. هههههههههههههههههه الله يرجك يا مشعل ..... أبد ما عندك مشكلة انت جاري من هالحين السكن اللي بسكن انا فيه انت جنبي ...
    و اذا بعد ودك نتخاوى بالخط عالخطوط القطرية و نظبط تواريخنا سوا ما عندي مشكلة ههههههههههههه

بن عمر الله يرزقك بنت الحلال ان شاء الله .... و تتغير أمورك في الشهرين و نص....

>>>>> في حالة تنااااااااحة مستفحلة .....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishal11
    انا مرافق من المدام .........

الله يوفق انا بقالي الفيزا انشاءالله تخاص ع خير وبعدها بقدم ع الشغل وهذا المهم لان نظام الضباط صعب الله يعيني عليهم .......

لان عندنا نظام الاستيداع بنصف الراتب انشاءالله تتسهل الامور وتجيني الموافقه ........

بتوفيق للجميع .....

الله يسهل دربك وجعلك تأخذ الفيزا وبعدها موافقة العمل ع الاجازة وبعدها تحصل سكن جنب ابو تركي ههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboturki85

>>>>> في حالة تنااااااااحة مستفحلة .....
    حااااس فيك والله ,,, كلنا في الهوا سواااا
    7 "
  4. يصير كلنا موعد دراستنا 26 /5

راسلين لي مع اوراق القبول اعلان للريجستري

وين انتو مفكرين تسكنون !!؟

ابن عمر مكتوب في I-20 بداية الدراسة ..

متى احسن وقت نسافر فيه قبل بداية الدراسة بكم ؟ وعلى اي خطوط مسافرين ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريمانة
    يصير كلنا موعد دراستنا 26 /5

راسلين لي مع اوراق القبول اعلان للريجستري

وين انتو مفكرين تسكنون !!؟

ابن عمر مكتوب في I-20 بداية الدراسة ..

متى احسن وقت نسافر فيه قبل بداية الدراسة بكم ؟ وعلى اي خطوط مسافرين ؟

بالنسبة للسكن بالنسبة لي الاولوية للريجستري
    أما مشعل وأبو تركي فهم جيران >>> لكن ما ادري وين
    الأفضل انك تدبرين حالك معاهم لأنهم عوائل <<< طيب يابو تركي سمسار عقارات وبزنس من ورانا راح اشتكيك للراس الكبيرة I am trying

اما الطيران على السعودية 23 مايو على واشنطن من جده نفتح الملف في الملحقية يوم 24 ويوم 25 على ناشفل ومن ثم بالباص على بولينق قرين
    عارف اني متأخر حبتين لكن ما باليد حيلة
    انت لو تقدرين توصلين اسبوع قبل الدراسة انا اشوفه الافضل

اما الاي تونتي
    في الفقرة رقم 5
    مكتوب بالنص كالتالي
    the student is expected to report no later than 06/01/2010

هل هي نفس الفقرة وبتاريخ مختلف ؟؟ ولا نفس التاريخ ومكتوب تاريخ ثاني في فقرة ثانية
    افتووووووني رجاااااء
    7 "
  6. بن عمر ... هي نفس الفقرة اللي أقصدها No later than ....

بالنسبة للسكن أختي ريمانة ....(لا تغرك الصور اللي بالنت ... ترى أكثرهم يختار أفضل شقة و يصورها و يعرضها فالافضل ان الواحد يشوفها عالطبيعة بنفسه و يشوق موقعها و مميزات الموقع و قربه من الجامعه )

الواحد يشوف الاسعار و المميزات و قربها من الجامعه ...و بعدين لما يوصل الواحد على خير بيسكن في فندق لمدة يومين ... خلال هاليومين الواحد يروح يشوف الشقق الجيدة و يسكن ....

و بالنسبة للوقت اللي الواحد محتاجة قبل الدراسة ... على الأقل أسبوعين قبل بداية الدراسة 3 أيام منها في واشنطن .... و بعدين الباقي الواحد يضبط عمره من ناحية سكن و تجهيزات السكن ( أغراض المطبخ و المفارش ... الخ ) و يضبط نفسه من ناحية السيارة ...

انت يا بن عمر معذور بس مع ذلك نصيحة حاول تجي على الاقل قبل الدراسة باسبوع يعني تقريبا على يوم 17 مايو ....

أختي ريمانة ... بالنسبة للطيران كل واحد يروح عالخطوط اللي تعجبه بالنسبه لي انا مختار القطرية لانها اريح ... و كل واحد على راحته ...

>>>>>>>>> و لازالت التنااااااااااحة مستمرة
    7 "
20 من 55 صفحة 20 من 55 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.