الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Kentucky-Bowling Green فيه أحد هناك؟؟؟؟

استفسار Kentucky-Bowling Green فيه أحد هناك؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أختي ريمانة بالنسبة لهذا الايميل انتي جاك لأنك انتي مقدمة بنفسك على الجامعه ؟؟؟؟؟ و الا عن طريق ايجيك ؟؟؟

لأن الايميل هذا بخصوص ال I-20 و احنا استلمنا ال I-20 من زمان عن طريق ايجيك .....

بن عمر بالنسبة للاستقالة انا قدمتها و آخر يوم عمل بيكون 24 مارس ..... و بالنسبة للرياض و الله للحين ما حددت متى بروح و حتى بالنسبة لتاريخ السفر ما ادري للحين بالظبط متى ....

مشعل بالنسبة للتذاكر اتوقع يكون عن طريق الطيار و ما عندي فكره اذا كان تقدر تحجز في غير الطيار و تصدرها من الطيار ... الله أعلم ... و بالنسبة للفرق راح يكون في حدود 5000 الى 10000 ريال لمقعدين .... و في واحد من الاخوه في المنتدى على كلامة يقول انه دفع فرق لمقعدين على الخطوط السعودية تقريبا 5700 ريال تقريبا ....

خط السير ان شاء الله دمام - دوحة - واشنطن .... و بعدين بتكي في واشنطن تقريبا 3 ايام و بعدها بطلع على ناشفل في تنسي ... بس مدري اي خطوط محلية يمكن United Airlines الله أعلم ....
    أما بالنسبة للرحلة من السعودية راح تكون على القطرية و ان شاء الله بحجز لي على البزنس كلاس .... يعني بدفع الفرق حتى لو كان 10000 ريال ما عندي مشكلة أهم شي راحة البال( مشوار 12 ساعه ) .....

مشعل حبيبي مبروك على ال I-20 و يله طوااااااااااااالي على فيدكس ارسلهم و خلص امورك ....

شباب و شابات ... أنا اليوم كنت في ايجيك و سلمتهم صورة من الفيزا .... لأنهم كانوا طالبين هالشي لما استلمت ال I-20 و تكلمت مع ابراهيم المصري و قال لي يفضل أعطيه تواريخ السفر عشان يضبطون مع الجامعه بحيث انهم يضبطون لي سكن في الريجستري خاص للعوائل و يستقبلوني في مطار ناشفل ..... أنا قلت له بشوف و بعطيه خبر ... هو قال لي أهم شي قبل الدراسة بشهر عشان يكون عندهم وقت كفاية .....

أنا حاليا محتار بالسكن .... احتمال اختار ال Registry و يكون عقدي 3 شهور و لو عجبني بمدد فيه و لو ما عجبني ممكن اغير لأنها بحسبه بسيطة ايجار شهر في الRegistry راح يعادل ايجار اسبوع في فندق من فنادق بولنق قرين يعني الافضل الواحد يسكن بالريجستري و يكون عنده سكن جاهز أول ما يوصل ... و الا وش رايكم يالربع و الربيعات .....؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboturki85
    أختي ريمانة بالنسبة لهذا الايميل انتي جاك لأنك انتي مقدمة بنفسك على الجامعه ؟؟؟؟؟ و الا عن طريق ايجيك ؟؟؟

لأن الايميل هذا بخصوص ال I-20 و احنا استلمنا ال I-20 من زمان عن طريق ايجيك .....

تمااااام

بن عمر بالنسبة للاستقالة انا قدمتها و آخر يوم عمل بيكون 24 مارس ..... و بالنسبة للرياض و الله للحين ما حددت متى بروح و حتى بالنسبة لتاريخ السفر ما ادري للحين بالظبط متى ....

يالله معوضين خير ان شاء الله ترجع بالماستر ووتحصل وظيفة احسن

مشعل بالنسبة للتذاكر اتوقع يكون عن طريق الطيار و ما عندي فكره اذا كان تقدر تحجز في غير الطيار و تصدرها من الطيار ... الله أعلم ... و بالنسبة للفرق راح يكون في حدود 5000 الى 10000 ريال لمقعدين .... و في واحد من الاخوه في المنتدى على كلامة يقول انه دفع فرق لمقعدين على الخطوط السعودية تقريبا 5700 ريال تقريبا ....

خط السير ان شاء الله دمام - دوحة - واشنطن .... و بعدين بتكي في واشنطن تقريبا 3 ايام و بعدها بطلع على ناشفل في تنسي ... بس مدري اي خطوط محلية يمكن United Airlines الله أعلم ....
    أما بالنسبة للرحلة من السعودية راح تكون على القطرية و ان شاء الله بحجز لي على البزنس كلاس .... يعني بدفع الفرق حتى لو كان 10000 ريال ما عندي مشكلة أهم شي راحة البال( مشوار 12 ساعه ) .....

مشعل حبيبي مبروك على ال I-20 و يله طوااااااااااااالي على فيدكس ارسلهم و خلص امورك ....

شباب و شابات ... أنا اليوم كنت في ايجيك و سلمتهم صورة من الفيزا .... لأنهم كانوا طالبين هالشي لما استلمت ال I-20 و تكلمت مع ابراهيم المصري و قال لي يفضل أعطيه تواريخ السفر عشان يضبطون مع الجامعه بحيث انهم يضبطون لي سكن في الريجستري خاص للعوائل و يستقبلوني في مطار ناشفل ..... أنا قلت له بشوف و بعطيه خبر ... هو قال لي أهم شي قبل الدراسة بشهر عشان يكون عندهم وقت كفاية .....
    انا ماقالوا لي هالشئ ابد بالرغم من ذلك بامكانك تضبط امورك لحالك
    أنا حاليا محتار بالسكن .... احتمال اختار ال Registry و يكون عقدي 3 شهور و لو عجبني بمدد فيه و لو ما عجبني ممكن اغير لأنها بحسبه بسيطة ايجار شهر في الRegistry راح يعادل ايجار اسبوع في فندق من فنادق بولنق قرين يعني الافضل الواحد يسكن بالريجستري و يكون عنده سكن جاهز أول ما يوصل ... و الا وش رايكم يالربع و الربيعات .....؟؟؟؟؟؟
    شوف بما انك رايح بدري عندك وقت تختار من هناك وتشوف الافضل لك
    لأنه على كلامك الصور اللي بالنت مزيونه اكثر من الحقيقية
    اذا كان هو الافضل فتوكل على الله واستخير وقدم على ايجيك يتابع الموضوع

ياليت I am Trying يفيدنا هل الريجستري افضل الموجودين ولا في افضل منه ولو بعيد شويتين عن الجامعة
    دام كل واحد بسيارته ..
    انا حدي 600 دولار لوحدي .. هل الريجستري افضل شئ ولا في غيره ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishal11
    بتوفيق ابو تركي .......

بن عمر 600 دولار كثيره وانت لحالك لاني اشوف في الموقع الي حطه ابوتركي في الرجستري ارخص .....
    هلابك يا مشعل
    الريجستري 495 دولار يعني 500
    فانا اقول لو في شئ افضل من الريجستري ولو زيادة 100 دولار ما عندي مشكلة

لكن المشكلة ماني قادر اتأكد من جودة الريجستري الى الان ...
    7 "
  4. هلا بالشباب..
    سوري على الانقطاع..

وش اللي تبغاه بالضبط من جودة الريجيستري يابن عمر؟
    أشوف الانتقاد الموجه للريجستري هو قضية الروم ميت وكون اربعة في شقة أمر لايطاق عند البعض..
    الريجستري هو الأرخص والأقرب ويفضله الشابا اللي تهمهم هالنقطتين..
    أصحاب السيارات أشوفهم يفضلون السكن برا.. بس عليك بعض الأثاث بينما الريجستري جب فراشك وكم حاجة للمطبخ(كضروريات)
    السعر اللي ذكرته للشقة اللي فيها شخصين فقط وحاليا ما أشوفها متوفرة..

الزبدة.. تلقى غير الريجستري أنظف وأكثر خصوصية وأهدا وأرخص كأجار.. لكن يبقى الأثاث والنت والتلفزيون والكهربا..
    يعني بتكون برا الريجستري أفضل من جميع النواحي بعد أكثرمن سنة مثلا .. لما تقسم مصاريف الأثاث واللزي منّه على الفترة الزمنية..

أرجو إني أفدت

سي فود..
    قصدي سي يو..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I am trying
    هلا بالشباب..
    سوري على الانقطاع..

وش اللي تبغاه بالضبط من جودة الريجيستري يابن عمر؟
    أشوف الانتقاد الموجه للريجستري هو قضية الروم ميت وكون اربعة في شقة أمر لايطاق عند البعض..( انا اكثر واحد ما اطيق هذا )
    الريجستري هو الأرخص والأقرب ويفضله الشابا اللي تهمهم هالنقطتين..
    أصحاب السيارات أشوفهم يفضلون السكن برا.. بس عليك بعض الأثاث بينما الريجستري جب فراشك وكم حاجة للمطبخ(كضروريات)
    السعر اللي ذكرته للشقة اللي فيها شخصين فقط وحاليا ما أشوفها متوفرة.. لاااااا مو معقوووووول

الزبدة.. تلقى غير الريجستري أنظف وأكثر خصوصية وأهدا وأرخص كأجار.. لكن يبقى الأثاث والنت والتلفزيون والكهربا.. مشكلة كبيرة
    يعني بتكون برا الريجستري أفضل من جميع النواحي بعد أكثرمن سنة مثلا .. لما تقسم مصاريف الأثاث واللزي منّه على الفترة الزمنية.. كلام سليم لكن حوسة التأثيث حوسة

أرجو إني أفدت

سي فود..
    قصدي سي يو..
    شاااكر ردك الللي كان شافي وكافي وواااااضح

بس خبرية انه الشقة اللي فيها شخصين غير متوفرة هذه فاجأتني
    ما أقدر استوعب كيف اعيش مع 3 اشخاص غيري في شقة وانا ما اعرف عنهم شئ
    وان كان كل واحد بغرفته ... لكن ما نسلم من الازعاااج
    انا واحد وكنت شايل همه يطلعوا 3
    حتى تفصيل الشقة ام اربعة تحس انك تلعب لعبة البرنامج الياباني القديم ( الحصن ) لعبة الابواب

الله يخارجنا ...
    7 "
  6. ألف ألف مبرررررروووووووووووك حبيب ألبي مشعل ...... و عقبال فيزا المدام و البنوتة ....

بالنسبة للسكن يا شباب ان شاء الله مافي مشكله ... الواحد اذا وصل هناك ... و عين من الله خير .... بيلقى السكن اللي يبيه ... و ترى الراتب كفاية و لله الحمد ... و يكفي السكن و ما يتبعه من كهربا و غاز و نت ....

I am Trying ..... لك وحشة يالغالي ....

>>>>> ررايح قطر مع الشباب بكره و راجع الجمعه ان شاء الله و آخر يوووم دوااام لي راح يكون يوم الاربعاء القادم ....

توصون على شي من دار بو تميم ؟؟؟؟
    7 "
25 من 55 صفحة 25 من 55 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.