الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Kentucky-Bowling Green فيه أحد هناك؟؟؟؟

استفسار Kentucky-Bowling Green فيه أحد هناك؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بشرى سارة

حاكم كنتاكي ونواف بن فيصل يفتتحان الخميس «هدية الصحراء»

«عكاظ» ـ جدة

يفتتح حاكم ولاية كنتاكي الأميريكية ستيفن بشير وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للفروسية وبحضور عدد كبير من رجال الأعمال والسياسيين والمسئولين الرياضيين في الولايات المتحدة الأميركية وحشد غفير من محبي ومتابعي الفروسية في العالم، يوم الخميس 13/6/1431هـ الموافق 27/مايو/2010م بالمتحف الدولي بمدينة كنقستون بولاية كنتاكي فعاليات (معرض هدية من الصحراء) الذي سيقام برعاية المملكة العربية السعودية بمناسبة استضافة ولاية كنتاكي فعاليات البطولة العالمية للفروسية، ويستمر لمدة خمسة أشهر .
    وقد أوضح الأمير نواف بن فيصل بن فهد بأن هذا المعرض الذي يعتبر هدية من خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لكافة المحبين والمتابعين للفروسية في العالم سيشتمل على عرض العديد من مقتنيات الفروسية عبر التاريخ والتي تولى الاتحاد السعودي للفروسية والمتحف الدولي بكنتاكي تجميعها في هذا المعرض من مختلف المتاحف المتخصصة في العالم وكذا من عدد من الشخصيات العالمية المهتمة بالفروسية حيث سيضم المعرض أكثر من 400 قطعة ولوحة أثرية هامه وكذا عروض الأزياء السعودية، وعروض المجوهرات والمقتنيات النادرة والفلم الوثائقي الذي صور في عدد من مدن المملكة ليصف رحلة الإنسان على هذه الأرض منذ الأزل وحضارته وتاريخه وما قدمه للعالم من موروث يتطلع العالم اجمع للتعرف عليه . كما سيتم أيضا التعريف بمنبع الفروسية وهي أرض الحرمين الشريفين من خلال المحاضرات التي سيتم خلالها استعراض العديد من الكتب التاريخية التي تحدثت عن هذا الجانب.
    وأضاف رئيس اتحاد الفروسية بأنه سيتم من خلال هذا المعرض أيضا تقديم الجوانب الثقافية للخيل العربي الأصيل بأشكال مختلفة، كما سيتم عرض سيرة آخر أبطال وملوك التاريخ الذين وحدوا دولة على ظهر خيل، والجوانب الثقافية في الجانب التاريخي لجلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وارتباط مسيرة توحيد للملكة بالخيل العربي، حيث كان آخر قادة التاريخ والعالم الذين وحدوا دولة عصرية متميزة دينيا وثقافيا وسياسيا واقتصاديا.
    7 "
  2. السلام عليكم

احب اشكر كل من ساهم في هذا الموضوع

اخواني انا عندي استفسار بسيط انا طالب في كلية التقنية تخصص محاسبة وعلى ابواب التخرج

انا ودي اكمل البكالوريوس في امريكا وفي ولاية كنتاكي بالاخص لان حسب الكلام اللي سمعته انها ارخص ولايه بامريكا

انا ابي من اصحاب الخبره كم التكلفة تكلفة معهد بس ام السكن السكن موجود عند واحد اعرفه هناك بس ابي مدة سنه 40 الف ريال تكفي حقة معهد وجامعه اتمنى تفيدوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزي تقني
    السلام عليكم

احب اشكر كل من ساهم في هذا الموضوع

اخواني انا عندي استفسار بسيط انا طالب في كلية التقنية تخصص محاسبة وعلى ابواب التخرج

انا ودي اكمل البكالوريوس في امريكا وفي ولاية كنتاكي بالاخص لان حسب الكلام اللي سمعته انها ارخص ولايه بامريكا

انا ابي من اصحاب الخبره كم التكلفة تكلفة معهد بس ام السكن السكن موجود عند واحد اعرفه هناك بس ابي مدة سنه 40 الف ريال تكفي حقة معهد وجامعه اتمنى تفيدوني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شوف يابن الحلال انا ما اعرف كيف راح افيدك
    لكن بقلك شغلتين
    الاولى : كنتاكي ماهي رخيصة في عندك ولاية تنسي جنبنا ارخص
    الثانية : انصحك تروح مكتب قبول جامعي يوفر لك قبول
    كل اللي عليك تقله هذا اللي ابغاه وهذه حدودي المالية

وربك يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  4. السلام عليكم..اتمنى تكونون بخير وعافيه واموركم الدراسيه تمام..
    عندي سؤال و اتمنى تفيدوني..
    Western Kentuckyجامعة لها معهدين؟ سمعت انو لها معهد خاص بالجامعه ومعهد آخر اسمه navitas افيدوني الله يرضى عليكم..لان جالي قبول ع الجامعه..بس محتار بسالفة المعهد..اتمنى تفيدوني لان المكتب قالي انو المعهد تبدل من معهد الجامعه الى navitas ابغى اعرف اذا احد منكم درس بهذا المعهد؟ او سمع عنه..
    الله يعطيكم الف عافيه..بإنتظاركم
    7 "
46 من 55 صفحة 46 من 55 ... 4145464751 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.