الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Kentucky-Bowling Green فيه أحد هناك؟؟؟؟

استفسار Kentucky-Bowling Green فيه أحد هناك؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بن عمر أبشرك ...

القبولات وصلت اجيك و ارسلوها الوزارة عشان يختموها
    و عشان التأكيد أنا راسلت المعهد و هذا كان ردهم بالعنجليزي

Dear Abu Turki ,

Your email that you sent directly to Western Kentucky University has been forwarded to ESLI to answer since you are an ESLI student not a direct entry student. Please check with IGEC regarding your I-20. It was sent by courier to them early last week, and was received by IGEC on February 6, 2010. Should you need any additional assistance, please do not hesitate to contact me.

Sincerely,

ههههههههههههههههههههههه لا ما راح نموت جووووووع أبد

بس ما تحس ان 20 مايو متأخر شوي لأن الدراسة راح تبتدي على 26 يعني على الأقل يوم 10 مايو ...

تحياتي للكل
    7 "
  2. سألت لك عن ال GRE يبو تركي
    للأسف ماعندهم
    على كلام المشرف يقول أقرب مكان يقدم كورس التأهيل لهالدورة في ناشفل(عن ديرتنا 100 كيلو تقريبا وهي اللي بتهبط في مطارها بعد واشنطن)..
    مدة الدورة 6 أسابيع..
    إذا مانب واهم فتكلفتها 2000 دولارز ,,,
    7 "
  3. هلا والله بشباب

نبي نظم معلومات المدينه والجامعه شوي

يعني نبي معلومات عن الجامعه وين نروح أول يوم من نقابل وبعدين وين السكن المناسب للعائله وهذي مهمه جدا عناوين الشقق المفروشه وغير مفروشه وش تنصحونا فيه من تجربه أما العزابي معليه خوف ههههههههههه أي محل بيبزاه

والسياره فيه حراج ولا مدينه جنبها واسعار السيارات ...................

نحتري ها القبول عسا الله يجيبه احتمال اجي ع شهر غسطس

وشكرا وبتوفيق للجميع
    7 "
  4. بشارة طسية يابو تركي
    يعطيك العافية
    بالنسبة للسفر انا عندي اختبار 15 و16 مايو يخص زمالة المحاسبين السعوديين
    قبلها راح اكون مشغول حبتين بالمذاكرة

اخوي مشعل حياك معنا
    كنت اتمنى لو انك مريت بالصفحات السابقة واخذت نظرة سريعة يوجد بعض المعلومات والروابط المفيدة وضعها الاخوان

ع العموم هذا واحد منها وهو مهم جدا لطلبك
    اختار ( امريكا - كنتاكي - بولينج جرين )
    http://bgky.craigslist.org/

اتمنى ان تجد ضالتك معنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I am trying
    سألت لك عن ال GRE يبو تركي
    للأسف ماعندهم
    على كلام المشرف يقول أقرب مكان يقدم كورس التأهيل لهالدورة في ناشفل(عن ديرتنا 100 كيلو تقريبا وهي اللي بتهبط في مطارها بعد واشنطن)..
    مدة الدورة 6 أسابيع..
    إذا مانب واهم فتكلفتها 2000 دولارز ,,,
    هذه مشكلة المدن الصغيرة جدا
    خدمات مثل هذه ماتلقاها
    خدمات تعليمية وخدمات المطاعم الاسلامية والمطار
    كان ضمونا مع ناشفل وخلاص

مشكور ياغالي
    7 "
  6. السلام عليكم كيفكم؟؟

رجعت لكم وجبت خبر بخصوص دراسة اللغة الانجليزية فقط في الجامعة اذا ممكن او لابد من الدراسة الجامعية (بكالوريوس, ماستر, دكتوراه)

طبعا انا ارسلت امس ايميل للمعهد استفسر فيه وهذا رد الموظفة لي:

Dear, صمت الزهور خخخ

Thank you for your email.. You can apply for English Only at Western Kentucky University, McNeese State University, University of Southern Indiana or West Texas A & M University.

If you have other questions, please let me know.

Best Regards

Ann Jewell
    ESLI
    4528 Humphrey Hill Road
    Sedro Woolley, WA 98284 USA
    Tel: 360-724-0547
    Fax 360-724-0548
    ann#esli-intl.com

7 "
  7. باك

وانا ادور في قوقل عن المدينة لقيت بعض الصور ومعلومات بسيطة عن كل صورة:

Bowling Green, KY (Kentucky) - Neighboring fast food restaurant advertisement signs in Bowling Green. Bowling Green has many restaurants

فيها مطااعم يعني مارح نمووت من الجوووع خخخ واهم شي ونديييز زماان عنه

Bowling Green, KY (Kentucky) - The B.G.M.U. Water Tower atop Reservoir Hill is a local landmark visible from many parts of Bowling Green

هذا خزان الماء عندهم > قولي والله

Bowling Green, KY (Kentucky) - The Medical Center at Bowling Green, flagship hospital of Commonwealth Health Corporation

مركز طبي يعني مستشفى او عيادة طبية

Bowling Green, KY (Kentucky) - A view of the campus of Western Kentucky University
    الحرم الجامعي.

Bowling Green, KY (Kentucky) - The historic L&N Train Depot.
    محطة القطار التاريخية..

Bowling Green, KY (Kentucky) - The Kentucky Mueseum is located on the campus of Western Kentucky University.
    المتحف موجود داخل الحرم الجامعي.

Bowling Green, KY (Kentucky) - Lovers Lane Park disc golf course. Bowling Green has eight such courses
    حديقة القولف..

Bowling Green, KY (Kentucky) - Capitol Arts Center in downtown Bowling Green, KY
    مركز الفنون

وهذا هو الموقع: http://www.greatrealtyusa.com/realto...ling+Green.htm

هذي بعض المواضيع الي تتكلم عن المدينة طبعا بالانجليزي

http://www.destination360.com/north-.../bowling-green

وهذا مرة حلوو
    http://www.wegoplaces.com/KYBowlingG...egion_423.aspx

دور السينما فيه تقريبا 9 فروع في بولينق قرين بس كلهم مقفلين ماعدا اثنين >> مفيدة الافلام علشان تقوية اللغة صح
    http://cinematreasures.org/location/...ation&show=all

,,,

ان شاء الله تكون المعلومات مفيدة ,, بالتوفيق ويارب يسهل امورنا ويقدم لنا الي فيه الخير
    تحيتي...

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الزهور
    السلام عليكم كيفكم؟؟

رجعت لكم وجبت خبر بخصوص دراسة اللغة الانجليزية فقط في الجامعة اذا ممكن او لابد من الدراسة الجامعية (بكالوريوس, ماستر, دكتوراه)

طبعا انا ارسلت امس ايميل للمعهد استفسر فيه وهذا رد الموظفة لي:

Dear, صمت الزهور خخخ

Thank you for your email.. You can apply for English Only at Western Kentucky University, McNeese State University, University of Southern Indiana or West Texas A & M University.

If you have other questions, please let me know.

Best Regards

Ann Jewell
    ESLI
    4528 Humphrey Hill Road
    Sedro Woolley, WA 98284 USA
    Tel: 360-724-0547
    Fax 360-724-0548
    ann#esli-intl.com
    انا من ذاك اليوم حاس ان الادمي بكاش
    مشكوره انك نورتينا بالجابه هذه عشان اعلمه شغله

من جهة اخرى مشكورة ع الصور

من جهة اخرى غير اللي قبلها (( بشري جبت قبول المرافق ؟؟؟؟ )))
    7 "
  9. أخوي بن عمر ...
    الله يوفقك ان شاء الله و تخلص اختبارك ونشوفك في Bowling Green

أخوي مشعل ....
    مثل ما قال أخوي بن عمر حياك معانا عالخط ... و بالبنسبة للحجاب في أمريكا ما عندك مشكله أمريكا Multi Culture يعني متعددة الثقافات و الجنسيات و العادات و التقاليد ... ما عندهم مشكلة في الحجاب بالعكس أغلبهم يحترمون المحجبة و يحترمون المسلمين ... و أمريكا فيها نسبة مسلمين ما هي بسيطة ... أما بالبنسبة للنقاب فراح يكون شاذ جدا ... البعض قد يعتبره اخفاء للهوية .. يعني من وجهة نظري المرأة تلتزم بالحجاب العادي و لا حاجة للنقاب ... أتمني أكون أفدتك باجاباتي ..

أختي صمت الزهور ...
    ولكموووو ..

مشكورة على مجهودك الجبار

و ياشباااااااااااب ترى أمريكا ككل جميلة و الله ما تمل منها ... بس بتحتاج سيارة ..
    الشوارع جميلة و غالبية المدن فيها كل ما تحتاجه من مستلزمات .. ما عدا الأكل الحلال فهو موجود في مناطق معينة و اقرب شي لنا في Bowlimg Green هي ناشفل .. يعني الواحد كل شهر يروح يجيب مقاضي اللحم و الدجاج و خلاص و باقي الشغلات موجودة ...

بن عمر خلاص كل اسبوعين أنا و انت و I am Trying نطلع لناشفل و نجيب لحوم و دجاج لكل اللي يحتاج من المبتعثين في Bowling Green .. وش رايك بالفكرة هههههههههههههههههه و ناخذ عليهم 5% فائدة ههههههههههههه

أنا ان شاء الله ناوي أشتري لسيارة من أول أسبوع أو على الأقل أمشي نفسي بايجار لمدة اسبوعين ...

((( ربع تعاونوا ما ذلوا أو في رواية أخرى قوم تعاونوا ما ذلوا ههههه ))

أي سؤال يا شباب و يا بنات لا يردكم الا لسانكم ......
    7 "
8 من 55 صفحة 8 من 55 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.