الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار Kentucky-Bowling Green فيه أحد هناك؟؟؟؟

استفسار Kentucky-Bowling Green فيه أحد هناك؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I am trying
    تصدق عقب ما رجعت لأوراقي لقيت إن القبول مشرووووووووط<< طيب ليش الفلسفة من أول؟؟؟؟
    لازم تنهي اللغة بمعهدهم
    ولازم جيمات.......

ممممممممممممممممم استر ما واجهت
    يعني لا بد من الجيمات؟
    7 "
  2. أخوي تامور..

اقتراحي إنك تهدي اللعب وتروح هناك وتشوف بنفسك و إذا الوضع سيء تقدر تغير من هناك..
    إذا بتسمع الآراء تبي تشتت نفسك، كل واحد له مطالبه الخاصة وتقييمه الخاص..
    أنا رايح هناك إن شاء الله بعد 4 أسابيع وقناعتي إن الطالب واجتهاده هو الأمر الفاصل والباقي كله أشياء ثانوية..
    من واقع تجربة إذا باقي لك وقت ابدأ باللغة قبل تسافر... وترا المعهد والجامعة والدولة كلها تقدر تغيرها..
    ريلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك س قد ما تقدر..

أنا كلمت واحد هناك يقول المعهد قوي جدا وممتاز للي معه مبادئ لغة..
    سب نفور الشباب _حسب كلامه_ إنهم جايين ميح بدون لغة وما هم قادرين يلحقون فـ حسوا إن الفايدة ضعيفة..

وبالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسف على التاخير شباب لكن الدراسه اخذه وقتنا ..

انا احد الطلاب المتواجدين في بولنق قرين وحاب ارد على استفساراتكم واحطكم بالصورة

الجامعه مو قويه ولا ضعيفه يعني على حسب تخصصك على سبيل المثال الهندسه مو ذاك الزود لكن ادارة اعمال ممتاز

وسكن العوائل ما فيه مره .. وفيه سكن حلو قريب من المعهد والجامعه اسمه The Registry سكن مع ثلاثه ويكون لك دورة مياه وغرفه لحالك بس المطبخ والصاله مشتركه

والمدينه صراحه صغيره لكن فيه ناشفل قريبه حوالي ساعه عن بولنق قرين مدينه كبيره وبتحصل اللي تبغاه مثل المطاعم العربيه والمقاهي

والمعهد صراحه ضعيف واغلب الطلاب اللي يجون يحولون بسرعه والاداره تعاملها سيئ والمدرسين كذالك لكن كل طالب عن طالب يختلف امكن يجوز لكم المعهد ..

واي شي ثاني تبغونه انا حاظر ..
    7 "
  4. جابك ربي أخوي(الغمس)..

استفساري الحالي هل أحجز بالريجستري من هنا على النت.. أو لو رحت هناك بيكون السكن متوفر ..
    الفيزا كارد من بنك هنا. تمشي هناك؟

مشكور على مبادرتك ..<<< بالله وش رايك بـ مبادرتك هذي؟ ما يحق لي أدرس ما جستير؟؟ :s
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغمس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسف على التاخير شباب لكن الدراسه اخذه وقتنا ..

انا احد الطلاب المتواجدين في بولنق قرين وحاب ارد على استفساراتكم واحطكم بالصورة

الجامعه مو قويه ولا ضعيفه يعني على حسب تخصصك على سبيل المثال الهندسه مو ذاك الزود لكن ادارة اعمال ممتاز

وسكن العوائل ما فيه مره .. وفيه سكن حلو قريب من المعهد والجامعه اسمه The Registry سكن مع ثلاثه ويكون لك دورة مياه وغرفه لحالك بس المطبخ والصاله مشتركه

والمدينه صراحه صغيره لكن فيه ناشفل قريبه حوالي ساعه عن بولنق قرين مدينه كبيره وبتحصل اللي تبغاه مثل المطاعم العربيه والمقاهي

والمعهد صراحه ضعيف واغلب الطلاب اللي يجون يحولون بسرعه والاداره تعاملها سيئ والمدرسين كذالك لكن كل طالب عن طالب يختلف امكن يجوز لكم المعهد ..

واي شي ثاني تبغونه انا حاظر ..
    اشكرك على الرد لكن من ناحية دراسة المعهد كيف يعني ضعيف؟
    واذا ممكن رقم جواك؟
    وشكرا لك مره ثانية على الرد
    7 "
3 من 55 صفحة 3 من 55 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.