الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب نيويوركـ فضلا وليس امرا

لطلاب نيويوركـ فضلا وليس امرا


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية جمال مبتعث
    جمال مبتعث

    مبتعث مجتهد Senior Member

    جمال مبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

    جمال مبتعث , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهنــدسة المدنيـــة , بجامعة غير معروفة
    • غير معروفة
    • الهنــدسة المدنيـــة
    • ذكر
    • امريكا, bayonne nj
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

    November 25th, 2009, 04:48 PM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    ياأخوانــي سالفتــي اني طلبــت قبــول من المكتب يكون بمدينــة متوسطــة الاسعار لاهيب غالية ولا رخيصــة

    وكان بيجيب لي بولاية انديانا ولكن تأخر القبووول وقالــي مافي اي رد من المعاهد او الجامعات راح اغيــر المعهد

    قلتله اوكيه ما عندكـ مشكلــة .

    وجاني قبول بولاية نيويورك ولا دريت عنه الا من القنصــل بالسفــارة تعجبــت صراحة .

    واستفسـرت عن نيويوركـ واطلعــت غاليــة بالحيــل بس يالله بيعين الله نعتبرهــا ( خيــرة )

    سؤالي يالحبــايــب معهدي بأي مدينــة بالضبــط واذا يوجد معلومـات عن المدينة لا تبخلــوا علي >

    embassy CES language training center new york


    seventh avenue 330

    6th floor
    new york, ny 10001

    واتوقع هــذا الربطـ للمعهـــد http://www.ces-schools.com/england.aspx

    هــذا العنــوان المدون بال اي توينتــي

    وأتمنــى الرد على مووضعــعي ولكم جزيـل الشكـر
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حسب العنوان المكتوب
    embassy CES language training center new york


    seventh avenue 330

    6th floor
    new york, ny 10001

    يعني في مدينة نيويورك ولاية نيويورك

    اما رابط الموقع فالمعلومات اللي فيه عن انجلترا وايرلندا يمكن يكون فرع تابع لهم بس في نيويورك

    ولاية نيويورك فيها مدن كثيرة إذا ماحبيت مدينة نيويورك مثلاً بافلو، روشستر، تروي، ألباني(عاصمة الولاية)، سكنكتدي وغيرها

    بالتوفيق
    7 "
  3. شاكــر ومقـــــــدر لكـ يالطيبــــــــة وجزاكــي اللــه خيـــــــــــر


    ممكـــــــن أحـــد طلاب نيويوركـ يعطينــا نبـــذة بسيطــة عن الحياة هناكـ وعن الاسعــار ووسائل المواصلات

    وعيـــــــــوب المدينــة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Golden Eagle
    رووح منهاتن

    عشان تبيع اللي قدامك واللي وراك

    ليه تختار نيويورك اذا المكتب حولك وانت ماتبغى قله انا ما اتفقت على نويورك

    أنا راح أتفاهــم معاهــم بعــد العيـــد بمشيئة اللــــــــه

    بس حتى لو قالوا لــي بنغيرلك الولاية والمعهــد كذا راح اغيــر الفيزا اذا ماخــاب ظنــي

    ومشكــور أخـوي على ردك .
    7 "
  5. أخــوي اللممــرض احنا بمشيئة الله نحمد ربنــا على كــل حـال

    بس الواحد يسمع بالمثل اللي يقول مد لحافك على قد رجليك وأنا اعتمادي الكلي على راتب البعثة

    واعتقد أن الواحد أهم شي يرتاح ماديا في الولاية علشان يرتاح نفسيا وهذا يعكس نتيجة ايجابية على الدراسـة ( وجهة نظري )

    اذا تبي مكتب يجيبلك قبول مشرووط خــلال مدة من شهر لشهر ونص دليتك عليــه وموجود بالرياض


    والله يوفق الجميـــــــــــــع .
    7 "
  6. هلا أخوي

    بالنسبه للمعهد 90% انه في مدينة نيويورك اللي بولاية نيويورك

    بالنسبه للسكن انا اشوف انه عاادي مقارنه بولايتي يعني من 800 الى 1000
    http://www.homestayfinder.com/Search...y=US&region=NY

    شوفه بنفسك

    انا السكن عندي ب 950 مانزل دولار واحد

    والله ييسر أموووورك وأمورنا
    7 "
  7. مرحبابكـ أخــوي

    ألــف الــف شكــر على افادتكـ

    وطمنتــني الله ييسر أموركـ

    بس عندي سؤال اسعار السكن هذي للشــقة او السكن مع العائلــة ؟ لان اخوك صفر على الشمال باللغة

    وهل السكن بعقد شهــري أو سنوي ؟

    انا ماعندي مشكلة اسكن مع عائلة بالف دولار الين ادور على جامعــة خارج المدينـة واحصل سكن مناسب

    وكل عام وانت بخيـــر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.