الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دكتوراااااااااااااااااااااااه عاجل

دكتوراااااااااااااااااااااااه عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amdarrr
    Amdarrr

مبتعث جديد New Member

Amdarrr الولايات المتحدة الأمريكية

Amdarrr , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MNGMT , بجامعة NOT YET
    • NOT YET
    • MNGMT
    • ذكر
    • DC, WASHINGTON DC
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 28th, 2009, 06:45 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وكل عام وانتم بخير

اخوتي انا ابحث عن برنامج دكتوراه في الاداره العامه او الاداره الاستراتيجيه او ادراة المشاريع او تخصص حاسب في التجارة الالكترونيه

معدلي عالي والحمد لله بس الجيماااااااااااااااااااااات علللللللللللللله

ابي جامعات في

دي سي

فيرجينيا

ميرلاند

2. اخوي اذا ما تعرف انجليزي الله يعينك الي اقدر افيديك فيه هو ::: البداية اختر الجامعات التي ترغب الدراسه فيها وراسل القسم الي فيه تخصصك وبيجيك الرد اذا كنت تحتاج جيمات ولا لا مو كل الجامعات تحتاج جيمات :::: اذا ماتعرف وش تكتب في الرساله بساعدك بلغني على الخاص ::::
    وشكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo Alwaleed
    اخوي اذا ما تعرف انجليزي الله يعينك الي اقدر افيديك فيه هو ::: البداية اختر الجامعات التي ترغب الدراسه فيها وراسل القسم الي فيه تخصصك وبيجيك الرد اذا كنت تحتاج جيمات ولا لا مو كل الجامعات تحتاج جيمات :::: اذا ماتعرف وش تكتب في الرساله بساعدك بلغني على الخاص ::::
    وشكراً

الله يجزاك خير اخوي

اللغه الحمد لله طيبه والكتابه هي مأساتي ! اعتصر الافكار عصرا

المتطلب هو الجيمات وليس التوفل اخي الكريم لاني خريج امريكا وبمعدل عالي ماشاء الله
    ايضا لاني لدي ظروف خاصة ولذلك خيارات محصورة في فيرجينيا وميرلاند ودي سي فقططططططططططططط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.