الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب وطالبات اوهايو جاوبوني والابيضيع مستقبلي

طلاب وطالبات اوهايو جاوبوني والابيضيع مستقبلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي super mind بغيت استفسر انا تخصصي ماسترمختبرات طبيه هل المختبرات الطبيه تندرج تحت علوم طبيه لان الجامعات اللي دورت فيها مافيها اي شيء يذكر عن المختبرات الطبيه موجود بس علوم طبيه ؟...
    معليش اخوي تحملني لان ماعندي احد اقدر اسأله احس اني ضايعه وسامحني مره ثانيه وعساك على القوة اخوي ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i pink
    اخوي عندي قبول من معهد في تامبا وموعدي في السفاره في يناير و أبي الجامعة اللي بتعادل دراستي تمريض سنتين ونصف من معهد خاص وخبره سنه

كــــل الود ..
    اختي للاسف ماعندي خلفية عن معادلة الساعات
    في اي من جامعات فلوريدا
    لاكن احب أكد لك انو تفرق المعادلة
    من جامعة لجامعة حتى لو في ولاية وحده
    بحاول اسال عن هذا الموضوع في اي من جامعات
    بوسطن لو حابه

تطمني لاتشيلي هم انو بس معاك قبول معهد وموعدك
    بالسفاره قريب ان شاء الله فيزتك 5 سنوات
    والامور راح تتيسر لك هنا اكثر...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهــ الامـــل ــــرة
    اخوي super mind بغيت استفسر انا تخصصي ماسترمختبرات طبيه هل المختبرات الطبيه تندرج تحت علوم طبيه لان الجامعات اللي دورت فيها مافيها اي شيء يذكر عن المختبرات الطبيه موجود بس علوم طبيه ؟...
    معليش اخوي تحملني لان ماعندي احد اقدر اسأله احس اني ضايعه وسامحني مره ثانيه وعساك على القوة اخوي ...
    هلا اختي زهرة

بحثت في كثير من الجامعات عن
    مسمى تخصصك لاكن زي ماقلتي
    اغلب الموجود كان Medical Sciences او Medical Technology
    واعتقد انو تندرج تحت العلوم الطبية ..
    ادخلي هذا الرابط لجامعة بوسطن لانو في تخصصات طبية كثيرة
    وماعرف بالضبط مسمى تخصصك العلمي ؟ هل هو Medical labs ?

http://www.bumc.bu.edu/gms/
    7 "
  4. مرحبا اخوي super mind مسمى تخصصي medical labs
    انا بحثت بالجامعات عن مسمى مختبرات طبيه مالقيت شيء بس الموجود علوم طبيه انا سألت وقالوالي ان المختبرات الطبيه تندرج تحت علوم طبيه بس ماادري هل هو اكيد اولا؟ والله اني محتاره...
    على العموم مشكور اخوي ويعطيك الف عافيه على تعبك معي ووفقك الله ويسرلك الخير وين ماكنت وابعد عنك كل حاسد وحاقد ويسر لك دراستك اللهم امين...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهــ الامـــل ــــرة
    مرحبا اخوي super mind مسمى تخصصي medical labs
    انا بحثت بالجامعات عن مسمى مختبرات طبيه مالقيت شيء بس الموجود علوم طبيه انا سألت وقالوالي ان المختبرات الطبيه تندرج تحت علوم طبيه بس ماادري هل هو اكيد اولا؟ والله اني محتاره...
    على العموم مشكور اخوي ويعطيك الف عافيه على تعبك معي ووفقك الله ويسرلك الخير وين ماكنت وابعد عنك كل حاسد وحاقد ويسر لك دراستك اللهم امين...
    تسلمي على الدعوات الطيبة

ان شاء الله اذا حصلت لي فرصة اسال
    اي واحد يدرس بالمجال هذا..
    على فكرة اذا ودك بجامعات ممتازة بتخصصات الطب
    فيه جامعتين ببوسطن مشهورات بالطب Tufts University and Boston University

موفقة يارب..
    7 "
  6. يعطيك العافيه اخوي super mind انا باذن الله راح ادرس بولايه اهايو وان شاء الله راح الاقي تخصصي هناك واذا مالقيت اكيد راح تكون الجامعتين اللي ببوسطن وجهتي الثانيه اذا صعب علي الامر لانها مثل ماتفضلت مشهورات بالطب .
    بصراحه اعجز عن شكرك لانك الوحيد اللي ساعدتني الله يوفقك اخوي ويجعلك في كل خطوه تمشيها تقربك الى الله والى الفردوس الاعلى باذن الله ...
    7 "
  7. مرحبا اخوي super mind للحين صراحه ماقدمت بس حبيت اعرف الجامعات اللي باهايو عشان ابدا اقدم عليها وان شاء الله اليومين الجايه راح اقدم عليها باذن الله
    وانا للحين بالسعوديه بس ابي اجيب قبولات قبل اوصل لامريكا
    طيب اخوي شوف اي جامعه ثانيه باهايو حاول تجيب منها قبول الله يوفقك ان شاء الله ويسهل لك قبول الجامعه ...
    ممكن اسالك اخوي عن اجازه الكرسمس عندكم متى تبدا ومتى تنتهي ؟؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.