الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة لكل مبتعث قبل أن تبدأ في الإجراءات ..

نصيحة لكل مبتعث قبل أن تبدأ في الإجراءات ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. sam60601

في انيميشن في جامعات كثيير لس انيميشن مايا مالقيت

انت جرب
    http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=s...rtid=0&stid=-1 وتغير خيارات البحث زي ما يناسبك من اليمين

المهم جرب افتح كل جامعة معترف فيها وشوف ايش موادهم ،، يمكن يكون في تركيز على الشي اللي تبغاه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة مزة
    اللــه يسعدك

مطلوبة بالنسبة للماستر ؟

و هل عندك فكرة عن موضوع قبولات اللغة للمرافقين ؟

الله يجزاك الجنة
    مطلوبة للدكتوراه ، فمن باب أولى أن تكون مطلوبة للماستر .
    وشكرا لك لأنك رديتي على سؤال زميلك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.J
    تسلمي يا قلبي سالت زوجي قالي ما يظن ان هذا المكتب في جده(صحيح هذا الكلام؟)
    اذا احد يعرف مكتب معتمد لترجمة الاوراق الرسميه بجده ياليت يفيدنا............
    أعتقد الأخوان والأخوات اللي معنا من جدة ماراح يقصروا معاكي .
    الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدي
    نصيحة ( 7 )
    مهمة جدا ..

يجب أن يتطابق الاسبلنق ( التهجئة ) الخاصة باسمك في الشهادات كلها وأوراق التقديم كلها مع ( الموجود في جوازك ) .
    ولتعرفون أهمية هذه النقطة سأذكر لكم موقفا حدث لي وكان سببا في تأخر ابتعاثي إلى هذا الوقت .
    كنت قد حصلت عام 1426 على دبلوم لغة إنجليزية . ولكن تهجئة الاسم وضعتها اعتبطيا لأني لم أكن أعلم أنني سأبتعث . ولما أرسلت شهاداتي للجماعة في أمريكا ، (رفضتها) وكنت على وشك الحصول على قبول .. بسبب أن تهجئة اسمي في الجواز تختلف عنها في الشهادة !!
    تخيلوا دبلوم عامين كاملين بـ25 ألف يضيع علي بسبب حرف او حرفين ناقصين من اسمي !!؟؟
    ماذا فعلت ؟
    رجعت للمعهد وطلبت منهم إعادة كتابة اسمي بطريقة صحيحة ، وأرسلوها للوزارة من شهر رج الماضي وإلى الآن لم ترجع !!! يعني باسافر أمريكا وأنا ما معي شهادة الدبلوم !!!!
    كله بسبب ( التهجئة الخاطئة لاسمي ) ..
    فانتبهوا واحذروا أرجوكم ..
    الله يسعدك يارب... كنت بسالك انه انا بوقت التدقيق شهادتي كان الاسم فيها غلط...!! ومختلف عن الباسبورت تبعي..انا رح اغير الاسم ان شاءالله بحيث نكتبه زي الباسبورت..!! بس اوراوقي وقت التدقيق تروح لمين؟؟ مو تروح بالتقديم للمعهد وللجامعات؟؟...واذا روحت رح اخذ شهاداتي اللي تم عليها التعديل بالاسم واللي زي الباسبورت ..رح يعمل لي مشكله برايك؟؟
    7 "
  5. المعاهد والجمعات نفسها لن تقبل أيو ورقة لك يختلف فيها الاسم عن الباسوورد ولو بحرف . تخيلي والدي سقط من اسمه حرف a فقط ورجعوا لي كلللللللللللل أوراقي لمراجعتها جيدا والتأكد من مطابقة الاسم !!!!

لا تقولي عن أي شيء بعدين أبدا .. الآن خطوة خطوة خلي شغلك نظيف وماشية في السليم 100% . والله يوفقنا جميعا .
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.