الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة لكل مبتعث قبل أن تبدأ في الإجراءات ..

نصيحة لكل مبتعث قبل أن تبدأ في الإجراءات ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدي
    -شهاداتك من 3 ثانوي والبكالوريوس
    - حسن السيرة والسلوك
    - شهادة الميلاد
    -دوراتك التدريبية
    - دورات الحاسب .
    - مقالة لك كتبتها من 5 صفحات فما فوق .
    - خطاب الغرض من الدراسة .
    - 3 توصيات من أساتذتك تترجمها إذا كانت بالعربي .

إذا تذكرت شيئا سأعود لأخبرك .. موفق .

مـــــــــــــاهي المقاله ؟؟؟ اي مقاله انا كتبتها باللغه الانجليزيه؟؟ممكن توضيح ياحلوتي..؟؟
    وشهادة ميلادي من امريكا..وهي مطلوبه في ايـــه؟ ونفس شهاده 3 ثانوي لازم اترجمها على كدا ومطلوبه في ايش بالزبط؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.nonna
    مـــــــــــــاهي المقاله ؟؟؟ اي مقاله انا كتبتها باللغه الانجليزيه؟؟ممكن توضيح ياحلوتي..؟؟
    وشهادة ميلادي من امريكا..وهي مطلوبه في ايـــه؟ ونفس شهاده 3 ثانوي لازم اترجمها على كدا ومطلوبه في ايش بالزبط؟؟
    نعم ، أي مقالة كتبتيها بالإنجليزية ، يفضلون المقالات التي فيها حجج وبراهين ونقاشات ، على ألا تقل عن 5 صفحات . والأفضل 10 .
    وشهادة ميلادك دامها من أمريكا فأوكي ما يحتاج ترجمة .
    وشهادة 3 ثانوي ضرورية تترجم وتأخذين نسخ طبق الأصل من المترجمة ومن الأصل .

موفقة أختي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدي
    نعم ، أي مقالة كتبتيها بالإنجليزية ، يفضلون المقالات التي فيها حجج وبراهين ونقاشات ، على ألا تقل عن 5 صفحات . والأفضل 10 .
    وشهادة ميلادك دامها من أمريكا فأوكي ما يحتاج ترجمة .
    وشهادة 3 ثانوي ضرورية تترجم وتأخذين نسخ طبق الأصل من المترجمة ومن الأصل .

موفقة أختي ..
    يعني بجد الله يسعدك ويسهلك امورك..... وانا بسألك ياقلبي:
    1- انا كل شهاداتي باللغه الانجليزيه بس في شهادة الامتياز عندي في غلط باسمي ومن نفس الجامعه انا ما انتبهتلها الاقريب مع انهم سوها معايا بوثيقة التخرج بس انا لحقت نفسي من بدري بس باقي شهادة الامتياز تتوقعي يصير معايا زي ما صار معاكي والله يستر
    2- ايش شهادة الميلاد يا خوفي تكون ضايعه والله ما شفتها الا مره وحده في حياتي والعمل
    3- بالنسبه للمقاله ينفع بحث التخرج حقي؟ و انتي قصدك يدقق بالاخطاء الاملائيه لهذي المقاله؟ ويا ترى اقدر اكتب المقاله اللي انا اختارها وابغاها ؟
    4- وانا دوبي ما سويت شي ولسه ما جبت قبول انا من المرحله الخامسه )) ارسل اوراقي لملحقيه بايش يفيدوني؟؟؟؟
    وآخرا عن جد سامحيني مرررررررررره طولتها بس عن جد مو عارفه ايش اسوي والله يسعدك يارب ...
    7 "
  4. ونسيت اسالكم من وين اقدر اترجم اوراقي من مكان موثوق ما فهمت واذا جربتوا مكان في جده ياليت تدلوني وانا بدعيلكم الله يسهلكم اموركم يارب ..
    وما فهمت الرد بالنسبه للتعويض يعني انا خريجة جامعة الملك عبد العزيز لكن مبتعثة على برنامج خادم الحرمين ليش تعوضني الجامعه ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. يعني بجد الله يسعدك ويسهلك امورك..... وانا بسألك ياقلبي:
    1- انا كل شهاداتي باللغه الانجليزيه بس في شهادة الامتياز عندي في غلط باسمي ومن نفس الجامعه انا ما انتبهتلها الاقريب مع انهم سوها معايا بوثيقة التخرج بس انا لحقت نفسي من بدري بس باقي شهادة الامتياز تتوقعي يصير معايا زي ما صار معاكي والله يستر

من الآن ابدئي بمراجعتهم وتصحيح الاسم ؛ لأنهم لن يقبلوا نقص حرف واحد !! والله يعينك .

2- ايش شهادة الميلاد يا خوفي تكون ضايعه والله ما شفتها الا مره وحده في حياتي والعمل

دوريها ضرورية أو استخرجي بديل من الأحوال المدنية وبتحتاجينها في المراسلات والملحقية ويمكن الجامعة يطلبونها

3- بالنسبه للمقاله ينفع بحث التخرج حقي؟ و انتي قصدك يدقق بالاخطاء الاملائيه لهذي المقاله؟ ويا ترى اقدر اكتب المقاله اللي انا اختارها وابغاها ؟

طبعا ينفع بحث التخرج وأفضل من المقالة . وراح يطلبونه منك قبل القبول النهائي . وحاولي تعطينه مدقق لغوي ومصحح .
    4- وانا دوبي ما سويت شي ولسه ما جبت قبول انا من المرحله الخامسه )) ارسل اوراقي لملحقيه بايش يفيدوني؟؟؟؟

الملحقية يعطونك رقم ، ويساعدونك في اختيار الجامعة ، عندهم مكتب قبول متخصص في هالأمور فقط.

وآخرا عن جد سامحيني مرررررررررره طولتها بس عن جد مو عارفه ايش اسوي والله يسعدك يارب ...

ويسعدك كمان وييسر أمورنا ويفرجها علينا يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.J
    ونسيت اسالكم من وين اقدر اترجم اوراقي من مكان موثوق ما فهمت واذا جربتوا مكان في جده ياليت تدلوني وانا بدعيلكم الله يسهلكم اموركم يارب ..
    وما فهمت الرد بالنسبه للتعويض يعني انا خريجة جامعة الملك عبد العزيز لكن مبتعثة على برنامج خادم الحرمين ليش تعوضني الجامعه ؟؟؟؟؟؟
    لا .. على ككذا اللي تعوضك الوزارة مو الجامعة .
    الجامعة تعوضك إذا أنت موظفة فيها مبتعثة : معيدو أو محاضرة ....

وأوراقك ما يحتاج ترجمة دام كلها إنجليزي ، بس خطاب الغرض من الدراسة وغيره مو لازم تترجمينها في جدة ، ترجميها عن طريق الإيميل مع المكتب اللي أرسلت لك رقمه .

والله يوفقك .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدي
    لا .. على ككذا اللي تعوضك الوزارة مو الجامعة .
    الجامعة تعوضك إذا أنت موظفة فيها مبتعثة : معيدو أو محاضرة ....

وأوراقك ما يحتاج ترجمة دام كلها إنجليزي ، بس خطاب الغرض من الدراسة وغيره مو لازم تترجمينها في جدة ، ترجميها عن طريق الإيميل مع المكتب اللي أرسلت لك رقمه .

والله يوفقك .
    مررررررررررررررررررره تسلمي يا قلبي الله يسعدك يارب ويسهل امورك
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.