الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد اللغه في جامعه نورث فلوريدا جاكسونفيل

معهد اللغه في جامعه نورث فلوريدا جاكسونفيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. كل شيء عاجبني المدينة والجامعة .. ولكن المشكلة اني بحثت عن المعهد في الملحقية اثقافية وما لقيته!! حتى ما حطوه وقالوا انه متكدس فقط غير موجود ..
    وش السواة ؟ انا قلت للمكتب يقدملي على هذي الجامعة بس متخوف اذا قدموا على المعهد وجاني قبول الوزارة نفسها ترفضه لانه مو موجود بالموقع!
    الي عنده خبرة ياليت يفيدني .. وجزاكم الله خير ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibraheem16
    السلام عليكم .. كل شيء عاجبني المدينة والجامعة .. ولكن المشكلة اني بحثت عن المعهد في الملحقية اثقافية وما لقيته!! حتى ما حطوه وقالوا انه متكدس فقط غير موجود ..
    وش السواة ؟ انا قلت للمكتب يقدملي على هذي الجامعة بس متخوف اذا قدموا على المعهد وجاني قبول الوزارة نفسها ترفضه لانه مو موجود بالموقع!
    الي عنده خبرة ياليت يفيدني .. وجزاكم الله خير ..
    والله متفاجئ مثلك .. المشكله اوراقي الان ماشيه عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بحثت انا في القائمه حتى المتكدس غير موجود معهم !!!!!!!!!!

المهندس فيصل ممكن يفيدنا ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadha
    والله متفاجئ مثلك .. المشكله اوراقي الان ماشيه عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بحثت انا في القائمه حتى المتكدس غير موجود معهم !!!!!!!!!!

المهندس فيصل ممكن يفيدنا ...
    يا رب يااارب ما تكون مشكلة لان المكان عاجبني مرررة افضل مكان للآن لقيته ومافيه تكدس .. ماشاء الله

ياليت المهندس فيصل او غيره يفيدوننا ..
    7 "
  4. يا شباب مو معقول كذا مافيه اي افادة ؟ المعلومة ذي ضرورية لانها بتحدد اذا بستمر عليها او بغيرها ..
    انا سالت واحد وقالي يعرف ناس يدرسون في نفس المعهد ويقولي ان الملحقية قالت لـ اخوياه انهم بيلتحقون قريب ان شاء الله .. بس يقول ما يدري لان الملحقية مرات تسحب ..

وقريت بهذا الموضوع او غيره ان الشخص ممكن يدرس بمعهد غير موصى به "غير موجود لموقع الملحقية" ويمديه يتحول ولكن اول ما يتحول يعطونه مهله شهر يغير .. هل هذا الكلام صحيح ؟ لانه اذا كان صحيح بروحلها بكل الاحول سواء كان معترف فيها او لا لان ودي ابدا بالمنطقة ذي .. << هذا السؤال ما يحتمل اجابة توقعيه نبغى اجابة اكيدة ..

يا شباب جزاكم الله خير فيدوا وربي ما يضيع حق احد .. وعطيكم العافية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibraheem16
    يا شباب مو معقول كذا مافيه اي افادة ؟ المعلومة ذي ضرورية لانها بتحدد اذا بستمر عليها او بغيرها ..
    انا سالت واحد وقالي يعرف ناس يدرسون في نفس المعهد ويقولي ان الملحقية قالت لـ اخوياه انهم بيلتحقون قريب ان شاء الله .. بس يقول ما يدري لان الملحقية مرات تسحب ..

وقريت بهذا الموضوع او غيره ان الشخص ممكن يدرس بمعهد غير موصى به "غير موجود لموقع الملحقية" ويمديه يتحول ولكن اول ما يتحول يعطونه مهله شهر يغير .. هل هذا الكلام صحيح ؟ لانه اذا كان صحيح بروحلها بكل الاحول سواء كان معترف فيها او لا لان ودي ابدا بالمنطقة ذي .. << هذا السؤال ما يحتمل اجابة توقعيه نبغى اجابة اكيدة ..

يا شباب جزاكم الله خير فيدوا وربي ما يضيع حق احد .. وعطيكم العافية
    المعهد شالوه من القائمة في بداية السنة للمرحلة العاشرة و ما عندي العلم الأكيد و أنا خرحت من المعهد.
    موفقين يا رب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Faisal89
    المعهد شالوه من القائمة في بداية السنة للمرحلة العاشرة و ما عندي العلم الأكيد و أنا خرحت من المعهد.
    موفقين يا رب
    ما قصرت والله يوفقك

بس ليش مايردون ع الايميل .. جوان كارلوس !!! المفروض يرد !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahadha
    ما قصرت والله يوفقك

بس ليش مايردون ع الايميل .. جوان كارلوس !!! المفروض يرد !!
    الفترة هذي عندهم إجازة ممكن ماهو موجود، لكن دور إيميل غيره أو رقم إتصال من موقعهم.
    موفقين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Faisal89
    موفقين يا رب
    جزاك الله خير اخوي ..
    طيب اخوي تقدر تقولي كم سعر المعهد ؟ وكيف العيشة هناك من ناحية الاسعار بشكل عام والسكن؟
    وهل هي غالية مثل تامبا واورلاندو؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibraheem16
    جزاك الله خير اخوي ..
    طيب اخوي تقدر تقولي كم سعر المعهد ؟ وكيف العيشة هناك من ناحية الاسعار بشكل عام والسكن؟
    وهل هي غالية مثل تامبا واورلاندو؟
    المعهد ٣٩٥٠$ و المعيشة ممتازة و السكن على حسب رغبتك متوفر، المدينة مساحتها كبيرة
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Faisal89
    المعهد ٣٩٥٠$ و المعيشة ممتازة و السكن على حسب رغبتك متوفر، المدينة مساحتها كبيرة
    جزاك الله خير تسلم اخوي .. انت كفيت ووفيت ..
    بالنسبة لي انت عطيتني معلومات كاملة .. ولكن للزيادة وعشان تتضح الصورة اكثر بالنسبة لي ..
    انت بكم ساكن يوم كنت هناك ؟ وكم سكن المعهد اذا كان متوفر .. والمواصلات كيفها ؟
    7 "
11 من 12 صفحة 11 من 12 ... 6101112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.