الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد اللغه في جامعه نورث فلوريدا جاكسونفيل

معهد اللغه في جامعه نورث فلوريدا جاكسونفيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reem85
    reem85

مبتعث جديد New Member

reem85 الولايات المتحدة الأمريكية

reem85 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية , بجامعة nuf
    • nuf
    • تربية
    • أنثى
    • fl, fl
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 6th, 2009, 11:18 PM

السلام عليكم
    في احد درس او يعرف احد درس في معهد نورث فلوريدا في جاكسونفيل
    وكيف المعد كويس وفي نسبه من السعودين
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem85
    السلام عليكم
    في احد درس او يعرف احد درس في معهد نورث فلوريدا في جاكسونفيل
    وكيف المعد كويس وفي نسبه من السعودين
    وشكرا
    يالت احد يفيدنا لسه امس صديقتي تكلمني عن هذا المعهد وانا ما عندي خلفيه عنه بس تقول انه لها اقارب هناك اذا طلع معايا شيء منها بقولك ويارب بس انا مالي غير تامبا عشان الجامعات الثلاثه الي فيها تخصصي كلها بفلوريدا وتامبا تحديدا والله يوفق الجميعععععععععععععععع...
    وخصوصا انه مهعد ما احد اتكلم عنه,,,,, ننتظر الردود
    7 "
  3. انا ولد خالتي فيها وطالع ادرس فيها بعد شهر
    المدينة زينه ولد خالتي مرتاح ويمدح المعهد حق unf بس الحين مشكلتنا انهم قفلو فلوريدا ولسا للحين متوهق مع اني قطعت التذاكر حتى الداخلية قطعتها
    والي يسأل عن شي محدد يقولي ولد خالتي فيها طبعن ولد خالتي ساكن بمجمع مع صديق لنا ب900 دولا اظن فيها غرفة وصالة وقلي لمن تجي في نفس المجمع في شقة ب3غرف وصالة وحمامين الله يكرمكم ب1200دولار يعني اشوف ان اساعرهم زينة
    بس الله يقدرنا لأنهم قفلو فلوريدا ومدري هم يقصدون المرحلة السابعة بس ولا الكل
    7 "
  4. مرحبا اخت ريم انا درست بنفس الجامعه من فترة ليست بالقصيرة وحقيقة الجامعه قويه والسكن حول الجامعه اللي هو ينفيستري ليكس وجاكسون فيل مدينه جدا ممتازة ولا توجد مشاكل اتمنى لكم التوفيق واي استفسار عن جاكسون فيل انا حاضر انا امضيت فيها قرابة السنتين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك يا وطن
    مرحبا اخت ريم انا درست بنفس الجامعه من فترة ليست بالقصيرة وحقيقة الجامعه قويه والسكن حول الجامعه اللي هو ينفيستري ليكس وجاكسون فيل مدينه جدا ممتازة ولا توجد مشاكل اتمنى لكم التوفيق واي استفسار عن جاكسون فيل انا حاضر انا امضيت فيها قرابة السنتين
    انا احتمال ادرس ماستر محاسبه في جاكسونفيل طمني كيف الدراسه سهله ولا صعبه وكيف السكن والاسعار
    نصايحك تهمنا كثير

تقبل تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.