الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساءكمـ/ صباحكمـ ورد

انا الآن في بوسطن لكن لسهـ ماأخذت لي شقهـ ساكن حاليا في فندق لمدة خمس أيامـ

بس حبيت أسأل عن المنطقة اللي قريبة من الداون تاون وفيها عرب على الأقل ألقى أحد يساعدني متى مااحتجت إلين ماأتأقلمـ مع الجو والمدينة وتكون قريبة من المعهد أنا في معهد embassy ces.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور نت
    مساءكمـ/ صباحكمـ ورد

بس حبيت أسأل عن المنطقة اللي قريبة من الداون تاون وفيها عرب على الأقل ألقى أحد يساعدني متى مااحتجت إلين ماأتأقلمـ مع الجو والمدينة وتكون قريبة من المعهد أنا في معهد embassy ces.

مرحبا بك

تستطيع السكن قريبا من المعهد وفي الداون تاون وذلك عند شارعboylston
    المطل على المنتزه هناك عمارةboylston
    تتراوح الايجارات من 1300 واكثر

اتمنى اني افدتك

ممتنة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج
    اريد ان اسئل هل هناك احد من الطلاب قدم على دورة جيمات او جي ار اي لاني حابة اقدم لكن لااعرف مدى قدرتي على التنسيق بين دوامي بالمعهد وبين دورة الجيمات

ممتنة
    سلام

اغلب الدورات في هذه المواد تكون ليلية ومرتين او مرة في الاسبوع.
    يعني تكون بين 6:30 الى 9 مساء..

موفقة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور نت
    مساءكمـ/ صباحكمـ ورد

سلام

تقدر تروح مكتب عقار يدلك على كل شئ او ممكن عن طريق النت تبحث في سكن لان في عمائر تحط مواقع خاصة فيها بس هذي العمائر فخمة وغالية..
    في جنب البريدينشال سنتر عمائر كثير تقدر تلاقي فيها..
    موفق
    7 "
  5. السلام عليكم
    في البداية احب اني اشكر الجميع على هذه المعلومات المفيدة

انا بجي ان شاء الله الشهر القادم الى بوسطن والمعهد اللي بدرس فيه هو EC Boston
    عنوانه 729 boylston street
    طبعا انا قريت اللي مكتوب عن هذه المدينة وعرفت انها غالية بس السؤال للي يدرسون في نفس المعهد ويش احسن منطقة للسكن تكون مناسبة في الاسعار وموبعيدة كثير عن المعهد انا كلمت المعهد وقالوا لي احسن شي انك تجي اول بوسطن وتسكن فندق اسمه 140 وهو اقرب فندق للمعهد وبعدين انت تدور على كيفك الشقة ويش رايكم؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي ناجح
    السلام عليكم

طبعا انا قريت اللي مكتوب عن هذه المدينة وعرفت انها غالية بس السؤال للي يدرسون في نفس المعهد ويش احسن منطقة للسكن تكون مناسبة في الاسعار وموبعيدة كثير عن المعهد انا كلمت المعهد وقالوا لي احسن شي انك تجي اول بوسطن وتسكن فندق اسمه 140 وهو اقرب فندق للمعهد وبعدين انت تدور على كيفك الشقة ويش رايكم؟
    سلام
    راي سليم لو انك حاط في بالك شقة بس ترا انك تلاقس شقة تناسبك ممكن تاخذ وقت وكذا فحط في بالك هذا الشئ..
    ثاني شئ في شقق قريبة من معهدك بس طبعا غالية لانها في الداون تاون بس ممكن تلاقي في اي منطقة على الخط الآخضر قريبة من معهدك..لان معهدك على خط القطار الاخضر
    وطبعا تجي تسال وين مكاتب العقار وهم يدلونك حسب متطلباتك وسعرك.
    المناطق الي هناك تعتبر سكنية وفي منها طلاب الي جنب جامعة بوسطن فتعتبر حلوة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي ناجح
    السلام عليكم

السلام عليكم
    السكن انشالله سهل ولا تحاتي الراتب يكفي وزياده وموجود السكن بالسعر الي تبي في غالي وفي رخيص بس يفضل ان تسكن مع عايله مده على ما تلقى لك سكن اما مع واحد روميت او استديوا لوحدك واذا عندك اي استفسار انا حاضر
    7 "
  8. السلام عليكم ،،أخواني القادمين إلى بوسطن أردت أن احدثكم بتجربتي في السكنأولا قبل القدوم تحجز على الاقل أسبوع أو عشرة أيام في أي مكان يكون قريب من من محطات القطار.و بالنسبه لي حجزت في نزل اسمه Berkeley Residence ممتاز و انصح فيه "فطور مجاني" Berkeley Residence, YWCA in Boston, USA | Youth Hostel ركز في الحصول على سكن دائم سواء عائله او غرفه أو شقه ..http://boston.craigslist.org/gbs/roo...pads.com/ثالثا خذ فكرة عن المدينه خاصة القطارات و تكلفتها ..في المطار راح تركب airport shuttle و هو باص مجاني يوصلك الى الخط الازرق أو خذ تاكسي لكنه غالي ..http://www.mbta.com/schedules_and_maps/subway/راح تتعب شوي في الشنط لكن تحمل ..نرجو لكم رحلة ممتعة و نتمنى أن نراكم قريبا على متن الخطوط السعودية ..
    7 "
113 من 118 صفحة 113 من 118 ... 63108112113114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.