الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

أنا الان ساكن مع عائله و سينتهي عقدي قريبا مع العائله اخر يوم لي معهم يوم 23 من هذا الشهر، لا يمكنني تجديد العقد معهم لانهم مسبقاً تم حجز غرفتي لغيري ، قمت بمراسلة عدة عوائل لكن لم أجد اي رد ، وصلنا بعض الردود لكن عروضهم لا تناسبني، يبدو أنه من الصعب الحصول على عائله في الصيف او ان العوائل ترفع الاسعار في الصيف ، في سكني الحالي شهريا ادفع 800 دولار و يشمل العرض العشاء و الافطار و التسهيلات الاخرى، لكن البيت بعيد عن الدوان تاون فاضطر الى استعمل القطار.
    فاحببت من يساعدني و يرشدني كيف احصل على سكن استخدم فيه فقط السب وي ( لا باصات و لا قطار) و ان كان بعيد لا مشكله لدي و حدود الدفع 850 شهرياً ، افضل سكن مفروش ، لاني ليس لي النية البقاء في بوسطن للدراسة الجامعية.
    7 "
  2. اهلين وسهلين في الجميع حاب اقول الي عندي عن بوستن للي لسا ماوصل ويفكر انه يجي انا انصح انك ما تتسرع لأنه المدينه تعتبر ثالث اغلى مدينه في امريكا والصراحه جوها بارد جدا في اغلب الوقت وامطارها كثيره وبوستن ماتنفع في المطر مره وبنسبه لي المعاهد انا الأن في ec.بوستن معهد الصراحه جدا ملخبط وكل يوم اسبوع يجون طلاب ونسبة السعوديين كثيره فيه وطريقتهم في التدريس جدا فاشله يبيلها واحد عنده فكره قويه عن القرمر ويعرف يكتب بس يبي يطور نفسه شوي اما واحد يبي يدرس من البدايه ابد مايصلحله وفكره مهمه ما انصح احد يجي لي معهد تجاري يعمي دورلك معهد تابع لي جامعه يكونو جديين في التعليم اكثر وهاذي وجهة نظري في معاهد اللغه عموما انصح في معاهد تابعه لي جامعه ولا احد يتسرع في اختيار معهده والله يكتب لنا الخير ويوفقنا في دراستنا وانشالله نرجع في شهاداة نرفع الر اس وشكرا
    7 "
  3. لوسمحتو رجاء ممكن سؤال
    انا على حسابي الخاص ابغ قبول مشروط لماجستير راسلت جميع جامعات بوسطن والولاية كلها قالو مانعطي
    ابغ اعرف كيف اجل بعثات الملك اعطت الطلاب قبول مشروط من هدي المدينة؟؟؟؟
    كيف انا اجيب منها وانا مااقدر اغيرها وتخصصي صعب(ماجستير اعمال دولية)
    في احد عندو فكره ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moshary
    اهلين وسهلين في الجميع حاب اقول الي عندي عن بوستن للي لسا ماوصل ويفكر انه يجي انا انصح انك ما تتسرع لأنه المدينه تعتبر ثالث اغلى مدينه في امريكا والصراحه جوها بارد جدا في اغلب الوقت وامطارها كثيره وبوستن ماتنفع في المطر مره وبنسبه لي المعاهد انا الأن في ec.بوستن معهد الصراحه جدا ملخبط وكل يوم اسبوع يجون طلاب ونسبة السعوديين كثيره فيه وطريقتهم في التدريس جدا فاشله يبيلها واحد عنده فكره قويه عن القرمر ويعرف يكتب بس يبي يطور نفسه شوي اما واحد يبي يدرس من البدايه ابد مايصلحله وفكره مهمه ما انصح احد يجي لي معهد تجاري يعمي دورلك معهد تابع لي جامعه يكونو جديين في التعليم اكثر وهاذي وجهة نظري في معاهد اللغه عموما انصح في معاهد تابعه لي جامعه ولا احد يتسرع في اختيار معهده والله يكتب لنا الخير ويوفقنا في دراستنا وانشالله نرجع في شهاداة نرفع الر اس وشكرا
    جزاك الله كل خير والله يوفقك ...
    7 "
  5. السلام عليكم ووفق الله الجميع لكل خير
    نصيحتي تاكسي افضل من القطار من المطار افضل للكل عشان الشنط وغيره وبعدين راح تتعلم على القطارات وكل شي بس يا شباب محد انولد متعلم احنا اخوانكم والاخوات ايضا لهم خوات قبلهم الي يبي يجي بوستن يرسل لنا على الخاص ولا يستحي ترا كلنا وصلنا ما نعرف شي وانا مستعد للمساعده لكل اخواني الي جايين بوستن
    7 "
  6. ابغا اسال عن المواصلات فيها كيف ؟ يعني للي مامعاهم سياره؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#ixzz0r4NCR2cf
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

الموصلات العامة : قطار عادي ، قطار تحت الارض ، باصات
    تشترى بطاقه شهرية و تستخدم كل اللي ذكرته
    السياره صعبة برأيي في بوستن لان المواقف في الاماكن الرئيسية غاليه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flower_a
    لوسمحتو رجاء ممكن سؤال
    انا على حسابي الخاص ابغ قبول مشروط لماجستير راسلت جميع جامعات بوسطن والولاية كلها قالو مانعطي
    ابغ اعرف كيف اجل بعثات الملك اعطت الطلاب قبول مشروط من هدي المدينة؟؟؟؟
    كيف انا اجيب منها وانا مااقدر اغيرها وتخصصي صعب(ماجستير اعمال دولية)
    في احد عندو فكره ؟؟؟
    سلام
    ما عندي خلفية عن قبول المشروط الي تابع للوزارة.
    بس اغلب القبولات المشروطة تجي من جامعات مو مرة كويسة..
    انت ممكن تقدمي على معهد تبع الجامعه وانت تدرسي فيه تحاولي تجيبي قبول وبعضهم يقولك تختبري عندنا وبس مولازم توفل وزي كذا..
    قبول مشروط كويس بس لو عندك وقت حاولي تجيبي المتطلبات وان شاء الله ربنا يوفقك...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمال نجد
    ابغا اسال عن المواصلات فيها كيف ؟ يعني للي مامعاهم سياره؟
    المواصلات
    59 دولار للباص والقطار داخل المدينة
    بس قي قطار بالنسبة للناس خارج بوسطن يكون اشتراكهم 160 دولار شهريا شامل القطارات كلها والباصات..
    بالنسبة للسيارات ممكن بس المواقف غالية شوي..
    موفقة
    7 "
114 من 118 صفحة 114 من 118 ... 64109113114115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.