الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا
    انا مبتعثه انشالله الى بوسطن

في معهد امباسي مريماك وانا اصلا اخويا بيدرس في جامعه wentworth ابغى اعرف اول شي عن امباسي اللي درسو فيها كيف المعهد هل تنصحوني اكمل فيها او اغير لمعهد تابع لجامعه؟ انا طبعا طلعه ماستر انشاالله

وبعدين مو عارفه المسافه بينهم هل بعيده مره؟ ولا ايش الاقرب فرع الدوان تاون او مريماك عن جامعه اخويا؟

الله يسعدكم ابغى معلومات عن المعهد يعني تجارب لو سمحتوو انا دراستي انشالله راح تبدا في اوكتوبر باذن الله اكون قبلها هناك يمكن على نص سبمتمبر
    7 "
  2. نبغي نعرف السميستر الواحد كم يكلف وكم مدته بالاشهر ؟؟

واسعار السكن تقريباً من كم إلى كم ؟؟

وهل معهد الجامعه قوي لغوياً ؟؟

والجو كيف يكون في الصيف والشتاء ؟؟

وطبيعة شعبها حلو ولا مزعج ؟؟

وهل فيه زنوج او نسبتهم قليله ؟؟

واعتقد هذي اهم الاسئله لدي .. وشكرا ً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paradise1982
    مرحبا
    انا مبتعثه انشالله الى بوسطن

في معهد امباسي مريماك وانا اصلا اخويا بيدرس في جامعه wentworth ابغى اعرف اول شي عن امباسي اللي درسو فيها كيف المعهد هل تنصحوني اكمل فيها او اغير لمعهد تابع لجامعه؟ انا طبعا طلعه ماستر انشاالله

وبعدين مو عارفه المسافه بينهم هل بعيده مره؟ ولا ايش الاقرب فرع الدوان تاون او مريماك عن جامعه اخويا؟

الله يسعدكم ابغى معلومات عن المعهد يعني تجارب لو سمحتوو انا دراستي انشالله راح تبدا في اوكتوبر باذن الله اكون قبلها هناك يمكن على نص سبمتمبر
    يعذرني الاخ ماجد بالردّ..لاني كنت طالب بهالمعهد يعني اخبر من ماجد
    توصلي بالسلامه يارب..

درست بمعهد امباسي شهرين واسبوعين..ماقول انه سيء ولا انه ممتاز لكن يعتمد على مستوى الطالب إذا كنتي مبتدئه في اللغه فالمعهد سيء لك وانصحك تغيري اول ماتوصلين. لو مستواك متوسط يعني المستوى 4 وفوق فالمعهد جيد ولازم تشدي حيلك دبل ..

المعهد يستحق شهرين او 3 وبس وحرام تخلي سنة اللغه فيه لان المعهد تجاري والمدينه اللي فيها ممله وتبعد عن بوسطن بالقطار 45 دقيقه , ونصيحتي تغيري لمعهد يتبع جامعة.

بالنسبه للجامعه ماقدرت اطلع معلومات عنها.. اي سؤال عن المعهد انا جاهز وبطيب نفس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *آلاء*
    مشكوووورين ع المجهود الجبااار...الله يعيطكم العافية يااارب

بس اللي لاحظتو انو مافي احد في معهد EF في بوسطن.....وحابه اعرف اكتر عن نظام دا المعهد في الدراسة؟؟؟
    ماانصحك بالدراسه في EF .. سئ مره
    7 "
  5. السلام عليكم

يا جماعه الي يحتاج سكن ( عائلة ) أو شقة في بوستن و حواليها يبلغنا وانشالله نقوم معاه بالواجب
    طبعاً في عوائل ممتازة الحمد لله عملنا معاهم علاقات طيبة و في اكتر من مكتب عقار ممتازين اتعاملنا معاهم
    7 "
115 من 118 صفحة 115 من 118 ... 65110114115116 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.