الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

تجمع مبتعاث ومبتعثي بوسطن للمرحلة الخامسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. دالاس شوف اذا معهدك يوفر السكن مع عائلة

انا بالنسبالي في الاي تويني شاكة انه دافعينلي السكن لانه حتى لما دخلت موقعهم متكوب السكن ضمن سعر الكورس

حتاكد من ايجيك واقولكم طبعا انا معهدي oise بس المشكلة سكنهم مع عيلة وانا معايا مرافق
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

هنا سأذكر بعض النقاط:

الآن بعد ظهر لنا قبول في معهد Embassy CES downtown أود تغيير الولاية و ذلك إلى الغلاء في هذه المدينة و بحثت على الطريقة و من لهم تجارب و سأقوم بالتالي:
    - إرسال رسالة إلى الوزارة لطلب التغيير مع أني أشوف الغلاء قد لا يكون سبب قوي لقبولهم طلبي . نجرب و نشوف
    - عندي قريب في ولاية ميسوري و إن شاء الله يوفر لي قبول , إذا صار و جبت قبول إذا كان مشروط ضروري أن يتم إرسال صورة للضمان المالي لي من قبل الوزارة . أما إذا حصل لي قبول غير مشروط فسأقوم بأخبار الوزارة و مكتب ايجيك بأني حصلت على قبول و أريد إلغاء قبولكم.

فهل احد عمل كذا و مشت اموراه , إذا صار و ما مشت الأمور راح نقبل ببوسطن و أن شاء الله أشوف لي واحد يكون لي شريك في الشقة لاني لو سكنت لوحدي فصعب و أنا ما أتمنى أن أعيش مع عائلة , كذلك المعهد ما تبع جامعه فما أتوقع فيه سكن.

----------------------------------------------------

الخطوة التالية:
    سيكون تركيزي التجهيز لمقابلة السفارة لاني ما عملت فيه شيْ غير أني أخذت موعد من أكثر من شهر و راح يكون موعدي 25 فبراير , الشيء اللي عملته هو أخذ موعد فما هي الخطوات الذي علي فعلها الآن ؟
    7 "
  3. مرحبا قانون شريعة .

بالنسبة للاسم اشوى طمنتني وانا شيكت على بعض صور الفيز الامريكية لقيتهم يكتبون الgiven name مع اسم الاب و الجد . فانشالله الامر سهالات . ويا جينا لنموذج ال i-94 يصير خير .

اما بالنسبه للسكن والله الحين حددة المناطق اللي ابيها و لقيت بعض الشقق يعني اسعار من 1300-2000$
    انت وش طبيعة اللي تبيه ترى فيه استديو بسعر 1000-1400

بس وين الفيزا للين الحين ما طلعت .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانون شريعة
    يعنـــــــي انت تخوفنا يا أبو سلامة ولا إيش
    أحمد ربك ان الصور ما طلعت ولا تفاهمنا معك (: ....

أبو سلامة ما تخبر لي عائلة بحد أعلى 800$ وتكون قريبه من محطة قطار ولا باصات ؟؟؟

هههه لا وش دعوه لا تخويف ولا شي بس حبيت انقل لكم الاجواء هنا

متى ناوي تجي بوسطن ؟

وش هي طلباتك في السكن عند عائلة غرفة خاصه ولا مشتركه مع وجبات ولا بدون
    7 "
  5. قانون شريعة انا متاكدة انه السعر شامل سعر معهدي

صدعوني ايجيك

استغفر الله تعرفوا كيف شعور لما تتكلموا مع شخص مايبغى يفهم ولايسمع الا اللي في راسه

والمصيبة موقعهم يحسبلك التسعيرة وحسبتله تسعيرة كورسي وشامل السعر السكن مع عيلة وطلع زي السعر اللي في الاي تويني

بس لما اكتب ماابغى سكن او اختار نوع سكن غير العيلة يزيد وينقص السعر معناها الامر واضح وهو يقولي لا مافي سكن

ناقر ونقير معاه في النهاية مااستفدت شيء من تناحته

حسيتهم بس تجاريين ومو فاهمين شي ابدا شكلي انا حدبر اموري
    7 "
41 من 118 صفحة 41 من 118 ... 364041424691 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.